منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > معايير محددة حافلة مدرسية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

معايير محددة حافلة مدرسية

معايير محددة حافلة مدرسية

2018-06-29 16:43:00


1. يجب أن تكون الحافلة المدرسية صندوقين
وفقًا لعمر الطلاب ، يضع المعيار الجديد ثلاثة تصنيفات لمعايير تكنولوجيا سلامة الحافلات المدرسية ، بهدف دمج وإكمال نظام المعايير الفنية لسلامة الحافلات المدرسية ، وتحسين سلامة الحافلات المدرسية ، وجعل الحافلات المدرسية أكثر قابلية للتكيف مع الطرق المعقدة في الصين بيئة النقل.

يتطلب المعيار الجديد أن تكون الحافلة المدرسية ذات هيكلين ، ويجب أن يكون نصف طول المحرك على الأقل أمام أعلى نقطة أمامية في الزجاج الأمامي. يجب ألا يكون ارتفاع أرضية الحافلة المدرسية أقل من 700 مم. الأجزاء التي يسهل الوصول إليها داخل جسم السيارة وخارجها لا تحتوي على حواف حادة أو زوايا حادة أو نتوءات. ﯾﺟب أن ﻻ ﯾﮐون ﻟدى ﺣﺎﻓﻟﺔ اﻟﻣدرﺳﺔ ﺣﺎﻣل ﺳطﺢ ﺧﺎرج اﻟﺳﯾﺎرة. يجب طلاء الحافلات المدرسية لتلبية المظهر القياسي للشعار.

2. قبل وبعد المصد
من أجل تقليل درجة الضرر الذي لحق بالمركبات المدرسية في حوادث التصادم الأمامية والخلفية ، يشير المعيار الجديد إلى معايير الحافلات المدرسية الأمريكية ، مما يتطلب حافلات مدرسية لإضافة مصدات أمامية وخلفية ، كما يشير الهيكل الوفير إلى الحافلة المدرسية الأمريكية. المعايير.

3. يجب التحقق من التمديد
مع الأخذ في الاعتبار ظروف الطرق السيئة نسبياً في المناطق الريفية والجبلية ، من أجل تحسين سلامة الحافلات المدرسية ، يتطلب المعيار الجديد أن لا تقل زاوية ميل الحافلة المدرسية إلى الجانبين الأيسر والأيمن عن 32 درجة. جميع أنواع المركبات تخضع لحوادث الانقلاب. في حالة حدوث حادث توقف ، فإن ضمان مساحة المعيشة الخاصة بالراغبين هو أكثر المتطلبات الأساسية. لذلك ، يجب التحقق من متطلبات الحافلة المدرسية من خلال اختبارات التمديد.



4. حماية المنقذ
عند صياغة المعايير ، فكر بشكل كامل في خصائص الركاب. في حالات الطوارئ ، يعاني الأطفال الصغار وأطفال المدارس الابتدائية ، وخاصة الأطفال دون سن التاسعة ، من القدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ بشكل أسوأ من ركاب الحافلات العادية. يجب أن تعتمد على مساعدة السائقين والقائمين. لذلك ، يجب أن توفر الحافلات المدرسية الحماية لسلامة السائقين. . بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تضمن الحافلة المدرسية المرور السلس لعمال الإنقاذ من المبنى.

5. لا يمكن إعادة السرعة الثابتة (HD نظام DVR سيارة المورد)
من أجل تحسين سلامة القيادة ، يتطلب المعيار الجديد ، وفقًا "لوائح سلامة السياسات" أن "لا يتجاوز الحد الأقصى للسرعة 60 كم / ساعة" ؛ من أجل منع السائق من تعديل السرعة بشكل تعسفي ، من المطلوب أن "تتخذ الشركات المصنعة تدابير بحيث لا تكون موافقة الشركة الصانعة لا تتخذ إجراءات تدميرية ولا يمكنها إعادة ضبط السرعة".

6. النوافذ الثابتة في النصف السفلي
مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة الحافلة المدرسية في العمليات اليومية ، ينص المعيار الجديد على أنه يجب تثبيت النموذج الثابت لنوافذ الحافلات المدرسية في النصف السفلي ، أو يمكن أن يكون نافذة مغلقة بالكامل لمنع الطلاب من تمديد رؤوسهم النافذة.

من أجل تلبية إخلاء الركاب وعمليات الإنقاذ خارج السيارة في حالات الطوارئ ، تفرض المعايير الجديدة لوائح إلزامية على النوع ، والموقع ، والحد الأدنى لعدد ، والحد الأدنى لحجم مخارج الطوارئ.

كما يوضح المعيار الجديد أنه بالإضافة إلى المتطلبات في هذه المواصفة ، يجب على الحافلات المدرسية أيضًا الالتزام بالأحكام السارية في المعايير الإلزامية للبلدان والصناعات الأخرى ، والتصميم والتصنيع وفقًا للوثائق والرسومات الفنية المعتمدة من خلال الإجراءات المنصوص عليها.