منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رياض الأطفال عبر الإنترنت حافلة مدرسية مراقبة حل التكامل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رياض الأطفال عبر الإنترنت حافلة مدرسية مراقبة حل التكامل

رياض الأطفال عبر الإنترنت حافلة مدرسية مراقبة حل التكامل

richmor richmor.net 2018-06-28 17:56:21

واحدة. نظرة عامة


      يتزايد إيقاع حياة الناس المعاصرين بشكل أسرع وأسرع ، ويعطي العديد من الآباء أطفالهم لرياض الأطفال لرعايتهم. ومع ذلك ، بسبب صغر عمر الأطفال ، لا يمكنهم رؤية يوم كامل وأسباب أخرى. سيكون لدى الآباء حتمًا مخاوف ويقلقون بشأن ما إذا كان أطفالهم يتم رعايتهم بشكل مناسب في رياض الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، لا يبقى الآباء مع أطفالهم لفترة طويلة ، ويفوتون العديد من الفرص لرؤية أعمال أطفالهم لطيف بأعينهم.

هل هناك طريقة جيدة للتخلص من مخاوف الآباء؟ نظام نقل الفيديو بالشبكة ونظام إدارة حل هذه المشكلة بشكل مرض.

يتكون نظام مراقبة الفيديو بالشبكة من كاميرات وخوادم فيديو سلكية + شبكة لاسلكية ، ويصل النظام إلى الإنترنت. من خلال الإنترنت ، يمكن للوالدين أن يكونوا خاليين من القيود الجغرافية. طالما أنك تستخدم أي جهاز كمبيوتر على الإنترنت ، حتى لو كنت في رحلة عمل ، فيمكنك عرض صور رياض الأطفال ، والفصول الدراسية ، وأماكن النشاط ، والمطاعم ، والصالات ، وما إلى ذلك من أجل الحصول على أطفال بسبب التفاصيل ، لم يعد من الضروري أن تقلق بشأن الحياة اليومية للأطفال. بالنسبة لمسؤولي رياض الأطفال ، فإن استخدام نظام مراقبة عن بعد كمساعد لإدارة التدريس لا يمكن أن يسمح للآباء فقط بإعطاء أطفالهم للمدرسة بثقة ، بل يسمح للآباء أيضًا بمعرفة مدى قوة إدارة المدرسة.

الأهم من ذلك ، يسجل النظام الفرح اليومي وضحك الأطفال وهم يكبرون. كما يدعم تسجيل ملفات الصوت والفيديو المخزنة في أقراص VCD / DVD ، والتي يمكن تشغيلها مباشرة في المنزل ولها قيمة جمع ممتازة. هذا هو أفضل هدية عيد ميلاد للأطفال.
لا تستطيع رياض الأطفال التي تنشئ نظامًا للمراقبة بالفيديو على الإنترنت تحسين جودة وكفاءة الإدارة للمدرسة فحسب ، بل من المهم أيضًا أن يتمكن الوالدان من رؤية ظروف أطفالهم التعليمية والمعيشية في رياض الأطفال عبر الإنترنت ، حتى يمكن أكثر ثقة أن أطفالهم سيتم الاعتناء بهم من قبل رياض الأطفال. بناء رياض أطفال مفتوحة لتحسين صورة رياض الأطفال وقدرتها التنافسية.

II. طوبولوجيا تصميم النظام


ثلاثة. تصميم النظام

تصميم النظام هذا هو نظام للمراقبة بالفيديو يعتمد على بنية الشبكة. يمكن استخدام بيئة الشبكة المحلية الحالية لرياض الأطفال أو استخدام النطاق العريض ADSL مباشرة إلى المعدات ، مما يقلل كثيرا من تكاليف البناء. تقوم حافلات مدارس الحضانة بتركيب خوادم الفيديو اللاسلكية ونقل فيديو الواجهة الأمامية في الوقت الحقيقي إلى النهاية الخلفية. يمكن أن يحقق مركز المراقبة بسهولة المراقبة بالفيديو عن بعد في أي وقت وفي أي مكان. يمكن تسجيل بيانات الفيديو في أي وقت لسهولة استرجاعها واستعادتها. يعتبر تصميم النظام بشكل كامل قابلية تطوير النظام. عند توسيع النظام ، تتم إضافة معدات الواجهة الأمامية فقط مثل الكاميرا ، ويمكن توسيع النظام دون التأثير على التشغيل العادي للنظام. مقارنة مع المراقبة بالفيديو التقليدية لديها مزايا لا يمكن الاستغناء عنها.

ال

ينقسم النظام بأكمله إلى أنظمة فرعية وأنظمة مراقبة في جزئين:

1 ، نظام فرعي أمامي

يتكون نظام اقتناء الفيديو الأمامي من خوادم فيديو شبكة سلكية ولاسلكية ، وكاميرات (رؤوس ، وأجهزة فك تشفير) ، وأكثر من ذلك. من بينها ، يعمل خادم فيديو شبكة سلكية كجهاز أساسي وهو مسؤول عن صور الفيديو التي تلتقطها الكاميرات في كل نقطة مراقبة ، وبعد تشفيرها بالضغط ، يتم تحميلها إلى مركز المراقبة من خلال الشبكة لمشاهدة الفيديو عن بعد . يسمح تركيب خادم فيديو لاسلكي في الحافلة المدرسية للأطفال داخل الحافلة المدرسية للآباء والمدارس بالقيام بمراقبة في الوقت الحقيقي. في نفس الوقت ، وفقًا للأمر الصادر من مركز المراقبة للتحكم في الفصل ، المطعم ، تبديل الفيديو بغرفة النوم ، تكبير العدسة ، المدى القريب / المدى الطويل ، تعديل فتحة العدسة والتحكم PTZ لأعلى ولأسفل ، اليسار واليمين والأوتوماتيكي الدوريات وغيرها من الإجراءات. التصميم المحدد هو:(1) تستخدم الواجهة الأمامية للنظام خادم فيديو شبكة سلكية CRS4000LA وخادم فيديو لاسلكي CRS1020C.

(2) في الفصول الدراسية ، والمطاعم ، وصالات النوم في رياض الأطفال ، يتم تركيب الكاميرات ذات رؤوس التحريك والإمالة. يمكن لأولياء الأمور ومديري المدارس استخدام برنامج المراقبة بالفيديو للتحكم في الميل / الميل لإجراء المراقبة في جميع الأحوال الجوية للأطفال خلال ساعات الدوام المدرسي.

(3) خادم الفيديو اللاسلكي للسيارة ، يتم إعداد "كاميرا الفيديو + كاميرا CDMA / EDGE الشبكية للسيارة" في الحافلة المدرسية لرياض الأطفال ، ويتم نقل فيديو السيارة إلى مركز المراقبة في الوقت الحقيقي من خلال قناة CDMA / EDGE. يعتمد مصدر طاقة النظام على طاقة البطارية على متن السيارة ، وإمداد طاقة ولاعة السجائر ، وإمدادات طاقة بطارية الليثيوم الاحتياطية وغيرها من الطرق لضمان التشغيل المستقر لأنظمة المراقبة بالفيديو المحمول على متن الطائرة. وباستخدام القناة اللاسلكية لنقل الصور ، تصل جودة الصورة إلى 8-12 إطارًا في الثانية ، ويعرف الأطفال في الحافلة المدرسية في الوقت المناسب. يتم نقل الصور إلى مركز المراقبة وتسجيلها.

(4) يقع خادم الفيديو في حرم رياض الأطفال على بعد 100 متر من كابل الشبكة الوحيد الخاص بالمحول. وفقًا لتصميم كبل شبكة روضة الأطفال ، يمكن لخادم الفيديو الوصول إلى الإنترنت.

(5) يتم توصيل خادم الفيديو والعدسة بواسطة كبل محوري محمي ، ويكون الطول ضمن 300M. يتحكم خادم الفيديو في وحدة فك ترميز PTZ من خلال المنفذ التسلسلي RS485. ينصح باستخدام خط التحكم في كابل مزدوج النواة محمي بطول فعال أقل من 1200M.

2 ، مركز مراقبة

في غرفة مركز المراقبة ، يتم تكوين ثلاثة خوادم كخادم مركزي وخادم تخزين ومضيف مراقبة ، على التوالي ، لتنفيذ إدارة الفيديو والتخزين وتصفح الفيديو والتحكم في الكاميرات الأمامية.

(1) يتم تثبيت "برنامج منصة إدارة الخادم" و "SQL2000" على الخادم المركزي وتكون مسؤولة عن إدارة النظام بأكمله ؛

(2) يقوم خادم التخزين بتثبيت برنامج "خادم التخزين" وهو مسؤول عن تسجيل بيانات الفيديو في كل نقطة مراقبة. يتم تحديد حجم مساحة القرص الثابت المطلوب بواسطة عدد تسجيلات الفيديو ، وطول مدة التسجيل ، وفترة تخزين الفيديو ، وجودة الصورة ، ومعدل الإطارات ، وتعقيد الشاشة.

(3) يقوم مضيف الرصد بتثبيت برنامج "مراقبة" لتحقيق تصفح الفيديو وتعديل وضع الكاميرا لكل نقطة مراقبة. وفقا لعدد شاشات الفيديو قبل تجميع والقفز.