منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > وصف مراقبة الشاحنات الجيل الثالث 3G
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

وصف مراقبة الشاحنات الجيل الثالث 3G

وصف مراقبة الشاحنات الجيل الثالث 3G

سيلفيا 2016-09-29 15:40:03

وصف مراقبة الشاحنات الجيل الثالث 3G

 

 

 

 

مع التطور السريع للاقتصاد، وكمية من الشاحنة الخدمات اللوجستية المحلية هو السلامة increasing.Vehicle والإشراف وقد أصبحت قضية ساخنة بين سيارة owner.Especially لكبيرة مركبة الهندسة الميكانيكية وهلم جرا. نفذنا مشروع في بكين، العميل عودة مركبة من بكين حي تشاويانغ الى شنتشن، قوانغدونغ سوف تكلف ما بين 2،7-3٬200٬000، والعودة 2.5-3 مرات كل month.After تركيب الجيل الثالث 3G رصد الفيديو، كل مركبة تعمل 3-3.5 مرات انخفض في الشهر، واحدة نفقات ذهابا وإيابا إلى 2،4-2٬800٬000.

 

التوفير في التكاليف على النحو التالي:

 

1.Installing الكاميرا عدسة 3.6mm داخل خزان للإشراف على بيانات الناقلة للتحقق من صحة الفاتورة المطالبات، من أجل حل مشكلة فواتير مزورة، في حين رصد في الوقت الحقيقي حل مشكلة سرقة النفط.

 

2.Installing جبهة وكاميرا فيديو الخلفية في السيارة لرصد حالة القيادة حول السائق vehicle.The يمكن أن يثبت كذبة "ازدحام المرور"، وتمييز المسؤولية حادث في ذلك الوقت.

 

3.THE السائق يمكن أن تكسب الكثير من رسوم باستخدام فاتورة رسوم الطرق السريعة في حين تكلف النفط والمستهلكة مشكلة time.The من الطريق السريع بسرعة بطيئة يمكن حلها تماما من خلال كاميرا حولها.

 

4.With وتنفيذ مجموعة كاملة من شاشة فيديو، والوضع مثل "بوس، وحان الوقت لتغيير الإطارات" لن تختفي.

 

5.Installing كاميرا الفيديو مرة أخرى في رأس الغراب لرصد التغير البضاعة داخل العربة، والقضاء على مشكلة التوزيع غير المصرح به تماما. يمكنك استخدام 30 مركبة الحالية للوصول إلى عبء نقل 40 سيارة من قبل، شحن واحدة لحد من 10-15٪، ناقص تكاليف الأجور السائق (كانت هناك ضربات ظاهرة)، كل سيارة في رفع الأرباح 25٪ مع إحصائيات شاملة .

 

في التقليدي رصد سيارة متنقلة، فيديو السيارة في كثير من الأحيان يكون مجرد حفظها بسبب حالة الشبكة محدودة، بعض الشركات المصنعة في محاولة لإنجاز شبكة النقل في الوقت الحقيقي من الصورة والفيديو، ولكن النتيجة ليست مثالية، وأنه لا يمكن أن تقوم به في الواقع دور من شاشة فيديو. مع تزايد الإقبال على شبكات الجيل الثالث 3G، تضاعف النطاق الترددي للشبكة تحت بيئة شبكة الجيل الثالث 3G، فإنه يمكن تلبية معدل الإطار عالية، صورة عالية الجودة من متطلبات نقل بيانات الفيديو. صور تحميل الدعم واستقبال الصورة عن بعد في أي مكان. تحسين تكنولوجيا الجيل الثالث 3G لاسلكية لنقل يحل المشكلة التي لا يمكن أن يتحقق في الماضي. ونظرا لسيارة واحدة الأصلية الأولوية لمع الفيديو من الحل رصد الفيديو مركبة تتطور تدريجيا في اتجاه منهجية، شبكة ومنصة،

 

أهداف التصميم

 

الفكرة الأساسية من نظام مراقبة الشاحنة استخدام العلم والتكنولوجيا المتقدمة، جنبا إلى جنب مع مفهوم التصميم إنساني، بناء متطورة ومعقدة، ورصد الفيديو الشبكية مركبة كبيرة ونظام إدارة لتقديم خدمات التصور لإدارة جميع أنواع المركبات اللوجستية و حماية تأثير للمركبات والأمن الشخصي.

 

وبناء نظام الاستخدام الكامل للتكنولوجيا الهاتف النقال رصد الفيديو، 3G الاتصالات اللاسلكية نقل التكنولوجيا، والبيئة القاسية ذات قدرة كبيرة تكنولوجيا تخزين البيانات، ونظام تحديد المواقع التكنولوجيا تتبع المركبات الهجينة نقل التكنولوجيا والربط الشبكي، تكنولوجيا نظم المعلومات الجغرافية التصور لخلق منصة المراقبة وإدارة شاملة لمراقبة بدقة لكل مركبة.

 

من ناحية، ورصد شامل ومنصة إدارة جمع المعلومات في الوقت الحقيقي الفيديو من جميع المركبات والتحقيق وجمع الأدلة في الوقت المناسب عندما وجدت أنشطة تخصيب الظالمة غير القانونية أو تحرك الركود، والتخلص من الموظفين المعنيين توفير مرجع البصرية للمركبات اللوجستية قرارات القيادة وتحسين كفاءة السيارة جدولة وتشغيل منخفضة التكلفة من المحتوى العلمي والتكنولوجي؛ من ناحية أخرى، وجمع معلومات النقل جميع المركبات من خلال استخدام الإحصاءات والتحليل والاستقراء والوسائل العلمية الأخرى لتوفير بيانات الموارد العلمية والعقلانية لنظام إدارة الأعمال ذات الصلة لتسهيل تحسين الإدارات ذات الصلة.

 

 

مبادئ التصميم

 

متقدم

 

تصميم شاحنة نظام مراقبة ومتابعة معايير تصميم النظم الهندسية، والنظام تلبية احتياجات شاشة فيديو وإدارة المركبات من خلال تصميم العلمي والعقلاني، واستخدام القوي للتكنولوجيا رصد سيارة الفيديو، 3G تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، وتكنولوجيا تحديد المواقع بالاقمار الصناعية ونظم المعلومات الجغرافية تكنولوجيا المعلومات الجغرافية ، بنية مفتوحة منصة وسلسلة من تكنولوجيا ناضجة، القابلة للتوريث، مع آفاق واسعة تطوير التكنولوجيا المتقدمة، ونظام الحفاظ على المتقدمة في السنوات القليلة المقبلة، وتحقيق المزيد من الميزات الجديدة وحماية الاستثمار المستخدم عن طريق تطوير البرمجيات.

 

العملي

 

وفقا لمتطلبات المستخدم، والتمسك بالمبادئ الرئيسية من التطبيق العملي، وتجنب استخدام غير ناضجة، الكثير من التكنولوجيا المتقدمة وproducts.Trying إلى مراعاة بالكامل وإعطاء المشورة العلمية على أساس المتطلبات التقنية المفصلة المستخدم.

 

الموثوقية

 

موثوقية النظام هي حجر الزاوية مستقرة طويلة الأجل للنظام، من تصميم نظام لتصميم بنية النظام، لاختيار المنتج سوف تستمر في دعم مبادئ موثوقية النظام. والخبرة الهندسية متكاملة من الأنظمة الأخرى السيطرة على السيارة، تمتص الجزء الأفضل، لتوفير أساس عملي لتصميم العام للموثوقية عالية من system.When تنفيذ على جهاز واحد وسيتم اختيار تصل إلى عشرات الآلاف من ساعات MTBF من المنتجات.

 

اقتصاد

 

جنبا إلى جنب النظام السابق المستخدم مع رصد الفيديو ونظام الإدارة، وحماية الاستثمار المستخدم لتجنب الازدواجية في النظام نفسه.

 

سلامة

 

أمن البيانات النظام هو المفتاح لا يمكن تجاهلها. عند بناء منصة النظام، ومشغلي رسم سنوات من التصميم، وحماية النظام والبيانات من التسلل والتسرب.

 

انفتاح

إن تصميم نظام استخدام تصميم موحد، وفقا صارم مع المعايير الدولية والوطنية وصناعة التكنولوجيات ذات الصلة، لضمان الشفافية والربط بين أنظمة، وتأخذ في الاعتبار الكامل للعلاقة مع systems.It الآخر سوف توقع التوسع في المستقبل يحتاج العلمي ثم تصميم الهامش في تصميم واختيار المعدات.

 

 

الإدارة والصيانة بسهولة

وسيستخدم النظام كله البرمجيات الرسومية الصيني لإدارة وصيانة نظام الرصد. تلقائيا بالكشف عن الوضع أي جهاز نظام تشغيل وأظهرت بيانات مفصلة لمساعدة مديري القاضي دقيقة في الوقت المناسب وحل المشاكل. مع مستقرة وسهلة باستخدام الأجهزة والبرامج دون استخدام أي أدوات صيانة خاصة، لا يقلل من تكاليف التدريب على إدارة الخبرة ولكن أيضا توفير تكلفة الصيانة الروتينية في كثير من الأحيان.

 

تصميم الواجهة الأمامية

 

الكاميرا الأمامية

 

الكاميرا الأمامية المسؤولة أساسا عن جمع معلومات الفيديو داخل وخارج السيارة، وذلك لضمان سلامة المركبات والأفراد، ويلزم تغطية الكاميرا لتصل إلى أكثر من 95٪ لضمان عدم وجود قتلى داخل وخارج السيارة. الكاميرا الأمامية باستخدام 2.8MM أو 6MM اللون عدسة سوداء الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء كاميرا CCD عالية الوضوح، القرار كاميرا تصل إلى 480 خطوط أو أكثر، والإضاءة الأبيض والأسود 0.01LUX، 0.3LUX اللون، والفيديو استيلاء على السلطة عبر الجيل الثالث 3G الفيديو محطة الكاميرا لتحديد المواقع .

ونظرا لحجم والبناء داخل وخارج مختلفة من المركبات تختلف بذلك، اختر رقم وموقف الكاميرا التي شنت على السيارة يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل من التصميم الفعلي.

 

اتخاذ سيارات الشحن للحصول على مثال لإعطاء وصفا مختصرا. شاحنة بضائع عادية على الأقل تحتاج إلى تثبيت 4 كاميرا على السيارة لمراقبة مواقع مختلفة، كما هو مبين أدناه:

 

 

رقم (1) الكاميرا
 الكاميرا الأمامية المرور ---- المثبتة في مقعد السائق أمام سقف السيارة، عدسة الكاميرا التي تواجه الطريق، وإطلاق النار حالة الطريق، المعلومات إشارة المرور، إشارات المرور، يمكن etc.It تسجيل حالة ويقود الوضع قبل السيارة.

 

رقم 2 كاميرا
 الكابينة الكاميرا ----- يقع في كابينة السائق، وتستخدم لاطلاق النار الوضع القيادة الآمنة السائق وتسجيل الصوت، ويفضي إلى تحسين حركة المرور السائق قواعد الوعي، وضمان سلامة القيادة، وتحديد مسؤولية الحادث. 

 

NO.3 كاميرا 

خزان كاميرا --- المثبتة في الجانب الطابق مقصورة، والكاميرا نحو الخارج من السيارة، كان الموضوع الرئيسي للدولة من غطاء خزان الوقود وناقلات عرض البيانات.

 

كاميرا NO.4

سيارة الكاميرا - --- المثبتة في الجزء العلوي من عربات النقل سقف السيارة الخلفي، الاتجاه المتخلف للعدسة، واطلاق النار في الأساس تحميل السيارة والتفريغ شروط وظروف الطريق 

 

الواجهة الأمامية بيك آب، والمتكلمين

أمام هذا النظام هو جهاز لجمع الصوت صغيرة، ويمكن استخدامها لشراء السيارة والصوت في الوقت الحقيقي الأحاديث، والمركز هو داخلي،

 

 

الفيديو الرقمية وترميز الصوت

 

جمع الأمامية الفيديو التناظرية والإشارات الصوتية إلى الوصول الرقمي 3G مركبة الفيديو محطة المواقع المضيفة compression.Firstly الرقمية والفيديو التناظرية والصوت ترميز رقميا، ومن ثم ضغط البيانات المعالجة وفقا لاحتياجات تخزين وتحميل واي فاي.

 

 

 

وحدة GPS لتحديد المواقع

 

جهاز محطة مركبة ويمكن الحصول على معلومات الموقع من GPS (نظام تحديد المواقع العالمي) عن طريق نظام نقل شبكة لاسلكية ترسل إلى مركز إدارة بانتظام، يمكن أن مديري مراكز الرصد الحصول على سيارة مضمار الجري والسرعة والاتجاه وغيرها من information.Our BE-A16C نوع يستخدم المضيف وحدة GPS UBlox السويسري LEA-5S الذي حل نظام إعادة تشغيل المواقع سريع وتحديد المشاكل بسرعة.

 

زر الانذار في حالات الطوارئ (اختياري)

 

يمكنك تثبيت زر الانذار في حالات الطوارئ على السيارة، وعندما تكون السيارة في حالات الطوارئ، يمكن للركاب تحريك زر التنبيه لتنبيه مركز الإدارة، ومركز إدارة لديها للرد بسرعة.

 

شاشة LCD (اختياري)

 

يتم ترتيب نظام موقفا 7 بوصة وشاشة ملونة LCD في سيارة الأجرة للسائق لمراقبة الوضع في الداخل. يستخدم عرض القرار المسح التدريجي من 800 × 600. توفير سائق مع جهاز التحكم عن بعد لتشغيل عرض القضية داخل وخارج السيارة، يمكنك تحديد شاشة واحدة، يمكنك تصفح أربع تقسيم الشاشة. مسؤول يمكن أن يتحقق عن طريق التحكم عن بعد وظائف أساسية وظائف ذات الصلة، مثل: الاستعلام عن البيانات، نظام الترقيات، وتحميل البيانات القدرات.