منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > FIR Technology: مفتاح السوق الشامل للسيارات المستقلة بالكامل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

FIR Technology: مفتاح السوق الشامل للسيارات المستقلة بالكامل

FIR Technology: مفتاح السوق الشامل للسيارات المستقلة بالكامل

richmor richmor.net 2018-05-31 18:18:12
مع التطور السريع لتكنولوجيا القيادة الأوتوماتيكية ، تشهد صناعة السيارات تغيرات هائلة. بينما يخطط كبار صانعي السيارات وشركات التكنولوجيا للإبداع المستقل ، فإن جزءًا مهمًا للغاية من استقلالية السيارة هو تطوير أجهزة استشعار تمكّن السيارات من "رؤية" العالم حولها والاستجابة بشكل أفضل للقيادة البشرية.

تتمتع تقنية الاستشعار ، مثل LiDAR والرادار والكاميرا ، بمشكلة الإدراك ، ويكون السائق جاهزًا دائمًا للتحكم في السيارة. ولهذا السبب ، تعزز تأثير المستشعر من حيث الكمية والقدرة ؛ لتحقيق 3-5 مستويات القيادة الذاتية ، والمركبات تحتاج إلى المزيد من أجهزة الاستشعار وأجهزة الاستشعار أكثر فعالية.

عيب المستشعر الحالي



أجهزة استشعار الرادار بعيدة عن أن تكون قابلة للاكتشاف ، ولكنها لا تستطيع تحديد الأشياء. على الرغم من أن النطاق قريب ، إلا أنه يمكنه التقاط صور للكائنات. ولذلك ، فإن الجمع بين أجهزة الاستشعار والكاميرات الرادارية يمكن أن يوفر تغطية إضافية وصورة أوضح للمركبات ذاتية الحركة.

كما أن نظام (LDDAR) للكشف الضوئي والمدى هو واحد من أجهزة الاستشعار الخاصة بالطيار الآلي. كما هو الحال بالنسبة للرادار ، يقوم برنامج LiDAR بنشر الضوء أو الليزر ويحسب المسافة من الأشياء عن طريق الانعكاس. من الواضح أن مستشعر LiDAR أفضل من الرادار والكاميرا ، ولكن بسبب التكلفة العالية لـ LiDAR ، فإنه لا يزال لا يمكن أن يصبح المستشعر السائد.

وبصرف النظر عن عدم وضوح الرؤية ، هناك عقبة رئيسية أخرى أمام تحقيق القيادة الذاتية وهي العوامل البيئية. في الظروف الجوية السيئة ، ستتأثر أجهزة الاستشعار إلى حد معين. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تدخل سيارة أو تخرج من النفق ، قد تكون الكاميرا وجهاز الاستشعار الليفي مكفوفين مؤقتًا ، تمامًا كما تحتاج عين السائق البشري لبضع ثوان للتكيف مع الإضاءة المظلمة أو الساطعة المفاجئة.

هناك أيضا مشاكل في توفير مراقبة صورة جاهزة. على الرغم من أن الكاميرات يمكنها مراقبة الأشخاص ، إلا أنهم لا يستطيعون معرفة ما إذا كانوا أشخاصًا حقيقيين أو إعلانات أو صورًا في المباني.

Richmor هي الصين مركبة نظام الكاميرا المورد، لديهم أنواع كثيرة من عالية الجودة 8ch موبايل دفرلقد تطورت بشكل مستقل نظام مراقبة المركباتمرحبا بكم في الاتصال بهم لمزيد من التفاصيل.