منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > AHD MDVR الشركة المصنعة للصين جعل HD في وقت سابق
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

AHD MDVR الشركة المصنعة للصين جعل HD في وقت سابق

AHD MDVR الشركة المصنعة للصين جعل HD في وقت سابق

richmor richmor.net 2018-05-30 12:02:10
كصناعة شروق الشمس ، مع ظهور عصر عالية الوضوح ، لا يزال الأمن لتوليد أسواق جديدة. من ناحية ، يأتي السوق الجديد من موجة من المدن الآمنة الجديدة والمدن الذكية. من ناحية ، تأتي من صعود السوق المدني ، ومن ناحية أخرى من الارتقاء بنظام التناظرية القديم.

في الاستعاضة عن النظام القديم ، غالبًا ما يشعر المستخدمون بالضيق بسبب عدم القدرة على تحقيق التوازن بين التطبيقات عالية الوضوح والأنظمة التناظرية. الحد من دقة العرض التناظري هو 960H. إذا كنت ترغب في الحصول على صور عالية الوضوح ، فسيتم زيادة متطلبات الدقة والقرار إلى حد كبير ، وسيتم زيادة تيار الأكواد المخزنة ، وسيستمر ضغط التخزين الخلفي في الارتفاع ، وستزداد احتياجات سعة القرص الصلب. نظام الإرسال التناظري القديم غير قادر على تحمل.

إذا كنت تستخدم كاميرات شبكة عالية الوضوح ، فيجب استبدال جميع الأنظمة القديمة ، والتي لا تستهلك فقط الموارد البشرية والموارد المادية ، ولكن الأهم من ذلك ، أنها تزيد تكلفة بناء المشروع بشكل كبير. أصبح عدم قدرة كل من جعل HD خيار عاجز وبذخ.

من أجل تحقيق التوازن بين الوسط ، يكافح المصنعون الرئيسيون لتطوير منتجات جديدة. من بينها ، كانت المنتجات HD-SDI مرة واحدة كل الغضب. على أساس الرصد التقليدي ، تم تغيير المعدات المحلية ولم يتم ضغط الإشارات. ولذلك ، فإن قيود أسلوب الإرسال تسبب في أن تكون المراقبة بالفيديو SDI محدودة للغاية في مسافة الإرسال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عيوب معينة في القرار ، والتكنولوجيا عالية الوضوح. مقارنة مع غيرها من كاميرات الشبكة عالية الوضوح ، فإن الطبيعة الخاصة لوسيط النقل هي أن المنتجات الاستهلاكية العالية تجعل أيضاً سعر HD-SDI عاليًا ويصبح طعمًا مرًا. HD-SDI الرقمية عالية الوضوح يحل مشكلة الاستخدام. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع السعر والحد المسموح به لمسافة الإرسال ، غالبًا ما ينتقل المستخدمون دون اتخاذ إجراء. بالنسبة لسوق الأوراق المالية الحالي ، فهو منتج انتقالي.

يمكن لمظهر وحدة كاميرا AHD HD تحقيق انتقال بدون فقدان يصل إلى 500 متر على كبل محوري 75-3 مشترك ، مما يجعله الخيار الأمثل لمراقبة عالية الدقة. تتطلب الشبكة عالية الوضوح معرفة الشبكة المتخصصة. إن الأعمال التجارية التقليدية والزبائن الذين اعتادوا تقليد المحاكاة هم خائبين وغير مفهومة في سوق الإنترنت عالي الوضوح. مع كل هذه المهارات ، هم غير قادرين على بذل قصارى جهدهم. وصول AHD في عصر الابتكار ، مما يسمح للشركات والمستخدمين لرؤية الضوء فجأة ، لإيجاد اختصار لتحقيق بسهولة عالية الوضوح!

HD ، يمكن أن يكون بهذه البساطة!


ريشمور العلم & أمبير ؛ شركة تنمية التكنولوجيا المحدودة هو AHD المحمول dvr الشركة المصنعة الصينلقد أنتجوا FHD Dvr فيديو ريكودر 1080p.حتى يمكنك الاتصال بهم AHD التكنولوجيا دفر المورد لمزيد من التفاصيل