منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > الكاميرا مع تعويض حلقة التوازن المصدر 1080p60
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الكاميرا مع تعويض حلقة التوازن المصدر 1080p60

الكاميرا مع تعويض حلقة التوازن المصدر 1080p60

richmor richmor.net 2018-06-01 11:42:25
بالنظر إلى 20 عاما من القتال في مجال المنتجات الإلكترونية ، فقد قطعنا شوطا طويلا. تكون المعالجات أسرع ، والصمامات الثنائية الباعثة للضوء (LED) أكثر إشراقًا ، وكثافة ذاكرة أكبر ، واستهلاك الطاقة لكل شيء أقل ، والدوائر المتكاملة (ICs) تتكامل مع مكونات أكثر من أي وقت مضى. على سبيل المثال ، طائرات بدون طيار الحديثة.




على الرغم من أنه لم يتم تجاهل التحكم في المحرك DC الذي يتبادر إلى الذهن لأول مرة عندما تتذكر التقدم المحرز في مجال المنتجات الإلكترونية ، فقد تم تطوير هذه التقنية أيضًا لسنوات عديدة. تتميز المحركات النحاسية ببنيتها الداخلية الذكية التي تستخدم جهدًا خارجيًا ثابتًا لتبديل الاتجاه الحالي. يعمل النظام الأصلي حتى مع البطارية ومفتاح الطاقة فقط ، لكنه غاب عن بعض الميزات المفيدة.

قبل عدة عقود ، ولخلق سائق متحرك كامل المزايا ، لم يكن أمام مصممي النظام أي خيار سوى استخدام مكونات منفصلة متعددة. يتضمن هذا متحكمًا مدمجًا ، وعددًا من مشغلات البوابات ، وعدة ترانزستورات تأثير المجال أو أشباه الموصلات المعدنية (MOSFET) المستخدمة لتكوين جسر H ، ومقاوم للحساسية ، ودائرة opp لتضخيم جهد الجهد ، و A-Digital محول تناظري (ADC) لقياس جهد الكشف ، وهو الصمامات لحماية الخطأ وعدد كبير من المكونات السلبية للأغراض المختلفة. هذه الطريقة ستسمح بالوظائف التالية:

  • وظيفة السرعة المتغيرة: يوفر H-Bridge مبدلًا لتعديل عرض النبضة (PWM) الفولطية المطبقة على المحرك ، وتتحكم دورة التشغيل مباشرة في سرعة المحرك.
  • التحكم ثنائي الاتجاه: يسمح لك H-bridge أيضًا بتحفيز المحرك باستخدام قطبية الجهد الكهربي بحيث يمكن تدويره في كلا الاتجاهين.
  • وظيفة الفشل الآمن: غالباً ما يكون استخدام المصاهر هو الملاذ الأخير ، ويوفر المقاوم للكشف عن طريقة غير مدمرة لقياس التيار الزائد.
  • وظيفة التحكم الحالية: عن طريق تعطيل جسر H في أي وقت ، يمكن استخدام المقاوم بالمعنى أيضا لتنظيم التيار.
بعد سنوات من التطوير والتطور ، تم دمج كل هذه الوظائف (وغيرها من الوظائف) في قطعة واحدة من السيليكون. وهذا لا يسمح فقط لمصممي IC بتحسين الدوائر التناظرية بشكل أكثر كفاءة في نظام مغلق ، بل يسمح لك أيضًا بتنفيذ مهام لا يمكنك إنجازها بطريقة منفصلة في IC. على سبيل المثال ، يوفر الآلاف من البوابات المنطقية الرقمية واجهات تسلسلية ، وحماية قوية ضد الانهيار ، ووظيفة التحكم الحالية في مشغل البوابة ("IDRIVE") ، والإبلاغ عن الأعطال ، وأساليب الطاقة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لطريقة IC أيضًا توفير وظائف الكشف عن VDS ذات الترانزستور (FET) في المجال ، ورصد جهد العرض ، ومستشعر درجة الحرارة المحلي. والنتيجة النهائية هي أن الشريحة المستقلة تشغل مساحة صغيرة للغاية من اللوحة ، ولكنها توفر موثوقية عالية وتجعل الحياة أسهل لمصممي النظام.

وقد استكمل هذا التكامل التطورات في تكنولوجيا العمليات التناظرية. في وقت مبكر من 1990s ، صمم TI عملية BiCMOS سلسلة في وقت مبكر يستخدم "حجم" 1μm ميزة "للدولة من بين الفن"! منذ ذلك الحين ، خضعت عقدة عملية BiCMOS للعديد من التكرارات. حتى عام 2015 ، قدمت هذه التقنية منطقًا رقميًا مكثفًا ، ودعمًا لمجموعة واسعة من الفولتية ، و RDS (على) FETs منخفضة جدًا لكل وحدة مساحة. ومع اقتراب عقد العقد المتقدمة ، تستمر هذه الاتجاهات.

في الوقت الحاضر ، لا يزال بعض المصممين يستخدمون دوائر كهربائية منفصلة في تطبيقات عالية الحالية (وقد تم ذلك سابقا لأسباب التكلفة وإعادة تصميم التصميم). في هذا العام ، حللنا مشكلة الفضاء هذه من خلال أول سائق برؤوس الجسور الكامل DRV8701. إنها ذات تكلفة تنافسية للغاية وتقدم جميع مزايا تكنولوجيا IC الحديثة.

بالنسبة للمحركات المصغرة ذات التيار الأصغر (حتى 3.6 أمبير) ، فقد أصدرنا للتو سلسلة DRV8871 ذات 8 أسطوانات. يستخدم DRV8871 تقنية اختراق تكشف وتنظيم التيارات الآلية دون الحاجة إلى إحساس المقاومات! هذا يتجنب فقدان الطاقة ، والتبديد الحراري ، ومساحة اللوحة ، وقضايا التكلفة المرتبطة بالمقاومات الحسّية. لا يوجد جهاز آخر في العالم يمكنه مضاهاة اليوم.ريشمور هو

الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة في الصين ، لديهم FHD DVR مسجل فيديو 1080p وأنواع أخرى لمركبات منتجات carmera.Their تأتي مع hd كاميرا سيارة دفر النظام .