منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > تم تعطيل الفرامل في حالات الطوارئ من القيادة الذاتية Uber
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تم تعطيل الفرامل في حالات الطوارئ من القيادة الذاتية Uber

تم تعطيل الفرامل في حالات الطوارئ من القيادة الذاتية Uber

richmor richmor.net 2018-05-25 17:40:10
سان فرانسيسكو - قرر نظام الكمبيوتر في نظام الكمبيوتر في السيارة أن يحتاج إلى فرامل لتجنب الاصطدامات قبل أن تهاجم سيارة يقودها أوتوبر سيارة أحد المشاة في مارس / آذار. ولكن وفقا لتقرير أولي للجهات التنظيمية الفيدرالية للتحقيق في الحادث ، عندما تكون السيارة في نمطها الخاص ، تم حظر نظام الفرامل الداخلي المدمج لضمان قيادة أكثر استقرارًا.

أكدت النتائج الأولية التي نشرتها اللجنة الوطنية لسلامة النقل يوم الخميس تقارير الشرطة في وقت مبكر عن الحادث ، أول وفاة مشاة معروفة تشمل الطيار الآلي.

وأكد التقرير أيضا أن العديد من خبراء الطيار الآلي قالوا في الأيام التي تلت الحادث أن السيارات والكاميرات كانت محملة بأجهزة استشعار وأجهزة استشعار ، والتي ينبغي أن تكون قادرة على الكشف عن الوقت الكافي للمشاة للتوقف. لكن في هذه المرة ، فشل نظام الكمبيوتر في الاستجابة بشكل صحيح لوجود المشاة وفشل تركيبة سائق السلامة المشتتة.

ويثير هذا الانهيار القاتل تساؤلات حول اختبار سلامة الطيار الآلي على الطرق العامة ، وما إذا كانت الشركة حريصة على أن تكون أول من يأخذ تكنولوجيا الاختراق ، وما إذا كان قد اتخذ الاحتياطات الكافية لمنع الضرر للسائقين الآخرين والمشاة. كما أنه يقلل من بعض حماس الطيار الآلي ، لأن الباحثين يعتقدون أن هذه التقنية يمكن أن تنقذ الحياة في نهاية المطاف لأنه ، على عكس البشر ، لن يشتت انتباه السائقين الآليين أو يتعبون ويطيعون قواعد المرور.