منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > الكاميرا على الكمبيوتر المحمول مرهقة تدريجيا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الكاميرا على الكمبيوتر المحمول مرهقة تدريجيا

الكاميرا على الكمبيوتر المحمول مرهقة تدريجيا

richmor richmor.net 2018-05-24 14:04:27


دخلت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كأدوات مكتبية مفضّلة للتجارة المحمولة تدريجياً في صناعات مختلفة ، وأصبحت أدوارها ذات أهمية متزايدة. مع تزايد الطلب على التجارة المتنقلة في السنوات الأخيرة وتحقيق اختراقات مستمرة في تكنولوجيا الكمبيوتر المحمول في التقنيات ذات الطاقة المنخفضة ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخفيفة والخفيفة حبيبة جيل جديد من العاملين في المكاتب. لا يمكن فقط تقليل العبء المادي على رجال الأعمال ، ولكن خصائص العمل المكتبي في أي زمان ومكان تجعل موظفي المكاتب أكثر كفاءة.


وبطبيعة الحال ، وبصرف النظر عن حقيقة أن المكتب المتنقل نفسه خفيف الوزن ومحمول وطويل الأمد ، فإن تقدم تكنولوجيا الشبكة يعد أيضًا من أقوى العوامل الدافعة لهذا الاتجاه.

مع تطوير تكنولوجيا الشبكة ، لم تعد الشبكات المحلية اللاسلكية تقتصر على المكاتب الضيقة. أصبحت المقاهي والمطارات والقضبان السريعة وغيرها ، التي اعتادت على إرسال الملل من خلال مشاهدة الأفلام وقراءة الكتب والنوم ، موقعًا جديدًا للمكاتب. يعد استخدام الوقت المتناثر للمنصب أحد أكثر الميزات وضوحًا لرجال الأعمال العصريين.

وبما أنه مكتب ، فإنه سيؤدي حتمًا إلى اجتماع. على الرغم من أن الاجتماعات المختلفة ستسبب لك الصداع ، إلا أن هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لزيادة الكفاءة. إذن كيف يمكن للأشخاص الذين غالبًا ما يكونون خارج المنزل أن يدخلوا الاجتماع في أي وقت؟ من الطبيعي فتح دفتر ملاحظات وتسجيل الدخول إلى برامج اتصالات الشركة مثل WeChat و Nail و Skype ، ثم أدخل المؤتمر.

بالطبع ، هذه هي الطريقة لدخول المؤتمر قبل عدة سنوات. في الوقت الحاضر ، هو أكثر من استخدام التطبيق على الهاتف المحمول. أصبح مؤتمر الفيديو شيئًا من الماضي. أصبحت الكاميرا على الكمبيوتر المحمول تكوين اختياري. تجاهل تدريجيا من قبل المصنعين والمستخدمين.



لا طعم له ولكن الإسراف لتجاهل

مع دخول شبكة الهاتف المحمول إلى عصر الجيل الثالث 3G مع الجيل الثاني مرة أخرى ، تولد سرعة الشبكة ، كما تم تخفيض الرسوم المدفوعة ذاتيا كثيرًا أيضًا. في هذا الوقت ، أصبحت دردشة الفيديو عبر الجوال شائعة بشكل تدريجي. كما تم ترقية تقنية Ethernet. كما تم تحسين سرعة الإنترنت المستخدمة من قبل المستخدمين بشكل مستمر ، كما دخلت جودة الكاميرا إلى مستوى FHD. في هذا الوقت ، ومع ذلك ، فإن الطلب على دردشة الفيديو المحمول من قبل المستخدمين قد دخل فترة الركود.

بعد كل شيء ، حركة الهاتف الخليوي رخيصة ، ويمكن أيضا الهواتف المحمولة الاتصال واي فاي. ومن المعقول أيضًا استبدال أجهزة الكمبيوتر المحمولة بأنها أداة الدردشة المرئية الرئيسية مع إمكانية نقل الهواتف المحمولة.

صعود شبكات 4G هو السماح للهواتف المحمولة لتحل مباشرة معظم وظائف الاتصالات في دفتر الملاحظات. يتم قبول دردشة الفيديو والمكالمات الصوتية ومؤتمرات العمل والوظائف الأخرى بواسطة الهاتف المحمول. أصبح دفتر الملاحظات أداة مكتب حقيقية.

حتى أن بعض المستخدمين يغطون كاميرا بيبيون لمنع المتلصصات الخبيثة. اليوم ، لم تعد الكاميرا دفتر الملاحظات تكوين الأجهزة للمستخدم ، لديهم الهاتف المحمول ، والفيديو ، وجودة التصوير الكاميرا هو أفضل ، ولكن أيضا يمكن المشي بحرية في أيديهم دون أي عبء والقيود. في كلمة واحدة ، لمحة عامة بسيطة عن الكاميرا على الكمبيوتر المحمول اليوم: لا طعم له ، ولكن للأسف المهجورة.


ريشمور هو الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة، لديهم التكنولوجيا من الدرجة الأولى على كاميرا مركبة ، لذلك هم أيضا AHD التكنولوجيا دفر المورد و 4ch مسجل فيديو رقمي المحمول.