منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > استخدام كاميرات النسخ الاحتياطي أثناء عكس
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

استخدام كاميرات النسخ الاحتياطي أثناء عكس

استخدام كاميرات النسخ الاحتياطي أثناء عكس

richmor richmor.net 2018-05-28 14:11:30
عكسها هي واحدة من مهارات القيادة الأساسية التي يحتاج السائق إلى معرفتها وتحسينها. يجب عدم التقليل من أهمية دعم المعرفة بالسيارات ، خاصة لأنها واحدة من الأنواع الشائعة من الحوادث.



الأرقام لا تكذب. في عام 2016 ، وقعت حوادث منفصلة أثناء النسخ الاحتياطي أو وقوف السيارات وأنواع الحوادث الشائعة الرابعة ، وهو ما يمثل 7 ٪ من جميع الحوادث.

ومع ذلك ، فإن نطاق التصوير الخاص بكاميرا DVR Fleet تم تحسينه بشكل كبير. هذا تقدم كبير في تكنولوجيا صناعة كاميرا الرؤية الخلفية. يدعي الاختراع أنه قادر على التخلص من الحوادث الناتجة عن عكس السيارة. ولكن وفقًا لهيئة الطرق السريعة ذات الصلة ، فإن معدل نجاح التقنية يبلغ حوالي 17٪ فقط.

في عام 2016 ، أظهر تقرير من الولايات المتحدة أن ما يقرب من 2016 من حوادث 60 ٪ وقعت على الطرق السريعة والمؤسسات الخاصة وأماكن وقوف السيارات. من بينها ، شكلت الحادث على موقف للسيارات أيضا لجزء كبير. لذلك ، فإن مظهر كاميرا الرؤية الخلفية يمكن أن يقلل بشكل كبير من وقوع حوادث مماثلة. هذا المظهر يمكن أن يعزز أيضا تطوير تكنولوجيا الكاميرا.

في السنوات الأخيرة ، أصدرت إدارة سلامة المرور على الطرق السريعة الوطنية سياسة: جميع المركبات التي يقل وزنها عن 10000 رطل تحتاج إلى استخدام كاميرا الرؤية الخلفية. تستمر السياسة حتى نهاية مايو 2018. بالإضافة إلى ذلك ، تنص السياسة أيضًا على أن رؤية الكاميرا يجب أن تغطي 10 أقدام و 20 قدمًا في المنطقة الخلفية من السيارة.

وبمجرد تزويد جميع السيارات التي يقل وزنها عن 10000 رطل بكاميرات الرؤية الخلفية ، ينبغي أن تكون قادرة على منع حوالي 65 حالة وفاة في السنة.


تكنولوجيا المدخلات والاستخدام

تظهر نتائج اختبار الاستخدام الأولي أن متوسط ​​كاميرا الرؤية الخلفية يمكن أن تقلل من البقعة العمياء للسائق بنسبة 90٪. على الرغم من أن هذا الجهاز سيجعل الرجوع أسهل ، إلا أنه لا يمثل الحل المثالي بأي حال من الأحوال. هناك بعض المناطق في الجزء الخلفي من السيارة لا تزال لا يمكن رؤيتها من خلال الكاميرا. يمكن للسائق رؤيتها فقط عن طريق تحويل رأسه.

في الليل أو عندما يكون الضوء ضعيفًا ، سيتم تقليل مجال الرؤية وضوح العرض في كاميرا الرؤية الخلفية إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت هناك عوائق أو ظلال ، فقد يؤدي ذلك إلى حجب رؤية الكاميرا وإخفاء الصورة.

تقنيات بديلة أخرى

بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية ، هناك تقنية أخرى يمكنها تحقيق نفس الوظيفة. هذه هي تقنية الإنذار المتقاطع ، والتي ستنبه السائق عندما يكون الجزء الخلفي من السيارة على وشك الاصطدام مع الجسم. كما تم تجهيز هذه التكنولوجيا بتقنية مكابح أوتوماتيكية. هذه التكنولوجيا هي تطور واعد في صناعة DVR.

كيفية استخدام الكاميرا الاحتياطية

أحد التحديات التي يواجهها معظم الناس بعد أن تم تزويد سياراتهم بكاميرات DVR هو تعلم الثقة بالنظام. الطريقة المثلى للحصول على راحة باستخدام الكاميرا هي ممارسة الانعكاس. هذه الممارسة ، بالطبع ، يجب أن تتم في مساحة مفتوحة بدون مركبات.

كما تمت مناقشته سابقًا ، من المهم التأكيد مجددًا على أنه في الوقت الذي لا يجب فيه على عكسك الاعتماد على الكاميرا تمامًا ؛ قد تحتاج إلى الدوران أو الاستفادة من المرايا الجانبية لرؤية الأطراف الكاملة لسيارتك والتي لا تدخل ضمن عرض الكاميرا.

كيفية استخدام الكاميرا الخلفية

عندما تم تعميم التكنولوجيا فقط ، يجب على معظم الناس عدم التكيف مع هذه الطريقة في البداية. لكنني أعتقد أنه بعد ممارسة معينة ، ستجد أن هذه الطريقة أسهل كثيرًا. أعتقد أن هذه التكنولوجيا سيتم التعرف عليها بالتأكيد من قبل الأشخاص.

Richmor هي ذات جودة عالية مركبة نظام الكاميرا المورد في الصين. لديهم أنواع كثيرة من معدات كاميرات السيارات مثل ،DVR المحمول مع نظام تحديد المواقع/ واي فاي / 3G / 4G،كاميرا CCTV مع نظام تحديد المواقع دفر وما إلى ذلك وهلم جرا.