منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > جزءا لا يتجزأ من 360 درجة الرؤية رؤية نظام التصميم
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

جزءا لا يتجزأ من 360 درجة الرؤية رؤية نظام التصميم

جزءا لا يتجزأ من 360 درجة الرؤية رؤية نظام التصميم

richmor richmor.net 2018-05-16 14:18:01
لقد دخلت أنظمة رؤية الرؤية 360 درجة المدمجة مع العديد من الكاميرات عالية الدقة تطبيقات مختلفة مثل انصهار أجهزة استشعار السيارات ، ومراقبة الفيديو ، وكشف الأهداف ، وتحليل الحركة. في هذا النوع من الأنظمة ، يتم تجميع تدفقات الفيديو المتعددة في الوقت الفعلي للكاميرا (ما يصل إلى 6) وتعالج إطارًا تلو الآخر للإشارة إلى التشوه وتصحيحات أخرى متعلقة بالصور ، والتعرض وتعديلات توازن اللون الأبيض ، ثم يتم تجزئتها ديناميكيًا إلى بانورامي 360 درجة view يتم إنتاجه بدقة 4K ومعدل إطار 60 إطارًا في الثانية ثم يتم عرضه في النهاية على مساحة إحداثيات كروية.



العدسات الحالية عالية الدقة لكاميرا عين السمكة المستخدمة في مثل هذه التطبيقات غالبًا ما يكون لها مجال رؤية بزاوية عريضة (FOV). واحدة من أكبر الاختناقات في نظام كاميرا الرؤية هو: يتم تخزين / إدخال بيانات الكاميرا متعددة الكاميرا من الذاكرة الخارجية في الوقت الحقيقي ، ومن ثم معالجتها كإطار واحد. يحتاج الجهاز إلى إكمال عملية المعالجة بين بيانات المستشعر الخام الواردة للكاميرا المدخلة وملف الفيديو الناتج في تأخر إطار واحد.

تعمل منصات الحوسبة عالية الأداء على التحرك نحو استخدام FPGA بالتزامن مع وحدات المعالجة المركزية (CPUs) لتوفير تسريع الأجهزة المخصصة لمهام معالجة الصور في الوقت الفعلي. تسمح هذه التهيئة للوحدة المركزية بالتركيز على الخوارزميات المعقدة بشكل خاص حيث يمكنها تبديل الخيوط والسياقات بسرعة وتعيين المهام المتكررة إلى FPGA لتعمل كمحرك معجل / معالج للكومبروسيسور / إلغاء التحميل. حتى إذا تم استخدام FPGA ووحدة المعالجة المركزية كأجهزة منفصلة ، يمكن للنظام تحسين الكفاءة الكلية لأن هذه التقنيات لا تتصادم ، ولكنها تتلاءم معًا مثل القفازات على اليد.

على سبيل المثال ، تعاني الصورة التي يتم الحصول عليها من عدسة عين السمكة من تشوه شديد ، وبالتالي فإن عملية الربط التي يتم إنشاؤها استنادًا إلى العديد من مقاطع الفيديو للكاميرا هي مهمة مكثفة للغاية في حسابها لأنها عملية نقطة - بكسل. يتطلب هذا الربط الكثير من معالجة الصور في الوقت الفعلي وبنية متوازية للغاية. ومع ذلك ، يتجاوز تطبيق الجيل التالي هذا الأداء الذي يمكن لـ FPGA متابعة تنفيذه ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وقت استجابة بيانات بيانات الشريحة. ويؤثر هذا بدوره على إجمالي وقت الاستجابة الكلي للنظام وسرعة الإنتاجية والأداء.

إضافة الملكية الفكرية لأشباه الموصلات eFPGA (IP) التي يمكن تضمينها مع وحدة المعالجة المركزية (CPU) في إحدى العمليات الرئيسية. مقارنة مع رقاقة FPGA مستقلة بالإضافة إلى حل وحدة المعالجة المركزية ، فإن بنية صفيف FPGA المدمجة لها مميزات فريدة ، والميزة الرئيسية هي أن الأداء أقوى. يمكن توصيل eFPGA بشكل مباشر بـ ASIC (بدون المخازن المؤقتة I / O) من خلال واجهة متوازية واسعة ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من الإنتاجية والكمون المحسنتين بشكل كبير في دورات الساعة المكونة من رقم واحد. الكمون المنخفض هو مفتاح معالجة الصور المعقدة في الوقت الفعلي ، مثل تصحيح تشويه عدسة عين السمكة.

مع Speedcore eFPGA IP ، يمكن للعملاء تحديد متطلباتهم من المنطق والذاكرة و DSP ، ومن ثم يمكن لـ Achronix تكوين IP الخاص بهم لتلبية احتياجاتهم. يمكن دمج جداول البحث (LUTs) وكتل خلايا ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وكتل الخلايا DSP64 مثل الكتل لإنشاء أفضل بنية قابلة للبرمجة لأي تطبيق معين.

بالإضافة إلى المنطق القياسي ، والذاكرة المدمجة ، ووحدات وحدات DSP ، يمكن للعملاء تحديد كتل وظائفهم داخل بنية Speedcore eFPGA. من خلال دمج هذه الكتل الوظيفية المخصصة مع الكتل الإنشائية التقليدية في بنية مصفوفة المنطق ، يمكن إضافة وظائف محسنة لتقليل المساحة وتحسين أداء التطبيق المستهدف ، والذي يمكن أن يحسن بشكل كبير أداء eFPGA ، خاصة للتطبيقات المضمنة. الخوارزميات البصرية ومعالجة الصور فعالة للغاية