منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > تلك تقنيات التتبع المروعة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تلك تقنيات التتبع المروعة

تلك تقنيات التتبع المروعة

richmor richmor.net 2018-05-15 14:39:51
في هذا العصر من الكاميرات ، إلا إذا كنت تعيش في مكان بدون كهرباء أو عزلة ، أو مفضلك ، أو لم يعجبك ، أو مكانك ، أو أصدقائك ، أو عائلتك ، أو معلوماتك الشخصية ، قد تكون متتبعة من قبل شركات قوية في العالم.على الرغم من أن الخيال العلمي تنبأ بهذه الظاهرة منذ عقود . لكن قلّة من الناس فقط هم الذين سيقلقون بشأن رد الفعل هذا الوضع "المتبع دائماً" للجمهور.



في الواقع ، كل شيء من كاميرات الهواتف الخلوية إلى أجهزة التلفاز الذكية وحتى الحمض النووي الخاص بك يمكن التلاعب به من قبل الغرباء أو مراقبته من قبل الحكومة أو استخدامه للإعلانات المستهدفة.

يمكن لوكالة الأمن القومي (NSA) قراءة المحتوى قبل المكالمة البريدية. في عام 2013 ، كشف إدوارد سنودن للجمهور عن مشاريع Prism and Upstream التابعة لوكالة الأمن القومي ، وتسبب في معارضة قوية من الخصوصية. من بينها ، تقوم Prism بتجميع المعلومات المرسلة من قبل الأشخاص الذين يستخدمون الخدمات الرقمية مثل البريد الإلكتروني والدردشة المرئية ، و Upstream هو اعتراض واسع النطاق للمعلومات في عملية نقل حيز الشبكة للبحث والتحليل. يُزعم أن Prism و Upstream يهدفان إلى مراقبة الاتصالات عبر الإنترنت لغير مواطني الولايات المتحدة ، لكنهم شاهدوا أيضًا الأمريكيين بشكل ملائم ، مثل التحدث إلى الأصدقاء عبر Skype في مصر. كما أنها تعترض بانتظام حركة الإنترنت العادية في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض المتسللين أيضا مراقبة لك من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يقال أن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك ، سيخفي الكاميرا على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به مع شريط لمنع أي شخص من الطفولة. ولكن لا يمكن إنكار أن معظم الناس لا يمثلون المليارات من المتابعين الذين يحاولون اختراق الكاميرا. لكن "ديجيتسباي" أشارت إلى أن الناس الأبرياء يتم نشرهم وهم يحملون مقاطع فيديو على موقع زاحف. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المتسللين يمكنهم أيضًا غزو كاميرا الهاتف ، و NSA مفيد بشكل خاص في التنصت على كاميرات iPhone.

المتكلم الذكي لا يستمع فقط إلى التعليمات ... أما Amazon smart assistant Alexa فهي مثل صديقنا الحقيقي ، فهي مريضة للغاية ، تستمع لأسئلتك ، وتعرف جميع الإجابات ، وتتذكر كل ما قلته. كل شيء جيد جدا. . ومع ذلك ، وكما تشير مجلة وايرد ، يمكن للأجهزة المنزلية الذكية مثل AmazonEcho و Google Home حفظ محادثاتك. بمجرد أن "تستيقظ" ، يمكن لهذه الأجهزة تسجيل أي محادثات لديك معهم وأرشفة مقاطع صوتية للخوادم السحابية الموجودة في الأراضي البعيدة. والخبر السار هو أنه يمكنك تعقب هذه الملفات وحذفها في أي وقت. ومع ذلك ، فإن هذه الأجهزة تستخدم ما يعرف باسم "خوارزمية الشم". يمكنك البحث عن "كلمات الزناد" في صوتك لإظهار أن اهتمامك بموضوع معين قد زاد. وبهذه الطريقة ، يمكن للأمازون بيع الأشياء لك بشكل أكثر تحديدًا.

هل تعتقد أن Google لم تقم بحفظ جميع عمليات البحث الخاصة بك؟ هذا يجب أن يكون واضحا. في العقود القليلة الماضية ، كنا نطرح أسئلة على Google ونتشارك في حقائق شخصية محرجة لا تعد ولا تحصى في هذه العملية. بالطبع ، قد يراقب Facebook تفضيلاتك ، ولكن قد تعلم Google أن لديك تورماً غريباً على فخذك. تعلم Google أنك قد تحققت من النصيحة المقدمة من قبل الزملاء وأن عليك أن تسأل كيف تتحدث كلمة سينسيناتي. إنه يعرف جميع استفساراتك الغريبة وسياستك وهوسك بالرومانسية السيئة والأكثر إثارة للصدمة هو أن Google تحتفظ بكافة السجلات التفصيلية التي تبحث عنها على أي جهاز. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن Google يسجل فقط عمليات البحث عن حسابات Google أو Gmail ، ولكن عادةً ما يتم تسجيل دخول مستخدمي Gmail.

شنتشن Richmor العلم وأمبير. التكنولوجيا هي مسجل فيديو السيارة بالجملة الصين، لديهم أنواع كثيرة من المنتجات مثل: تليفون سيارة دفر مسجل 1080p ،DVR المحمول مع 4G/ 3g / WiFi / GPS وهكذا.إذا كنت تاجر تجزئة مسجل السيارة ، يمكنك الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات.