منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > شبكة السيارة تشجيع التسعير الدقيق للتأمين
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شبكة السيارة تشجيع التسعير الدقيق للتأمين

شبكة السيارة تشجيع التسعير الدقيق للتأمين

نعمة 2014-10-20 10:29:18

"الشبكات التأمين على المركبات يحتاج بيئة مريحة للتنمية، لجنة تنظيم التأمين لإدارة الأنبوب، ينبغي تحرير الأنبوب، وتشجيع شركات التأمين وشركات التكنولوجيا للتعاون." 20 أغسطس، قال الصين للتأمين على تنظيم الهيئة نائب رئيس مجلس الإدارة تشو يانلي في التأمين الصينية ذكية ندوة التأمين التي ينظمها المعهد.

حاليا، التأمين الإنترنت بما في ذلك أعمال الشبكات السيارة في المراحل الأولى من التنمية، لم تتبلور بعد ظروف تجارية مستقرة. في هذا الصدد، وتشو يانلي تعتقد أنه يجب تنفيذ المعايير التنظيمية ديناميكية نسبيا. يجب على شركات التأمين حماية الطلب الاستهلاكي كنقطة اتصال، والعين عمياء لا يمكن بلوق التنمية، طبيعة التأمين السخرية. لهذا النوع من منتجات التأمين، والوكالات التنظيمية، "النار النار، ووقف التوقف."

التواصل هو مستقبل النقل الذكي سيارة المدينة والاتجاه المستقبلي لصناعة السيارات. مع الشبكات المعدات والسيارات والسيارات، أصبح عقدة ذكية للإنترنت، وربط حركة السيارات، وظروف الطريق والسائق. التأمين تقنيات المعلومات، وتحليل شامل من الناس والمركبات، وسلوك السائق وعوامل الخطر الأخرى على أساس تطوير التكنولوجيا لتحسين سياسات تسعير التأمين على السيارات والتأمين، وتعزيز قوة التسعير دقيقة.

في عام 2014، شركة تينسنت، علي بابا، etc.IT السيارات في زيادة التواصل في مجال البحث والاختراق، وإطلاق منتجات الشبكات السيارة المناسبة. حاليا صناعة التأمين PICC والصين للتأمين على الحياة، بينغ آن الملكية وأمبير. الضحايا، CPIC شركات أخرى أيضا وقد حاول الشبكات الساقية. من عام 2005 وفي ببساطة الإنتقال السيارات، إلى اليوم المزدهر، وعام 2014 في السنة الأولى من الصين أو سيعتبر مركبة تطوير الشبكات، والتأمين على السيارات أيضا سوف enter2.0Era.

انفجار سيارة الشبكات التأمين على زاوية المشهد

وقد نما عدد مستخدمي الإنترنت الصينيين من سيارة في 2005 50000 يوان ارتفع إلى الآن 50 مليون. وفقا لتوقعات صناعة و 2015 ستصل إلى 1000 مليون دولار المستخدمين. ثم من المقرر أن يصل إلى 1 مليار ثم، وعدد من السيارات سوف تمثل كامل 10٪.

حتى 2013 أواخر العام الماضي، الصينية ملكية سيارة مدنية ل1.37 مائة مليون نسمة، وكمية من أسطول المركبات 2.51 مائة مليون نسمة. إجمالي الاكتتاب صناعة السيارات 1.2 مائة مليون نسمة، معدل التأمين على السيارات من عام 2007 64.4٪ سنوات ارتفع إلى 87.34٪. الاكتتاب السيارات 1.47 مائة مليون نسمة، محرك معدل التأمين على المركبات اعتبارا من عام 2007 38.7٪ سنوات ارتفع إلى 58.62٪. التأمين على الممتلكات بلغت إجمالي إيرادات أقساط التأمين على السيارات 72.6٪.

وفي الوقت نفسه، لجنة تنظيم التأمين الصينية لإطلاق جولة جديدة من بنود التأمين على السيارات التجارية والإصلاح معدلات الأقساط، والتوجه الأساسي للإصلاح هو تحسين المستوى العلمي والدقيق الإدارة. تحت تم الكشف عن البرنامج، والتأمين على السيارات أساس التسعير تصبح نماذج التسعير التسعير المؤمن، وخاصة تكلفة صيانة السيارة والسيارة والربط.

المستقبل، مع احتياجات التنمية من المستخدمين، وسوف تولي مزيدا من الاهتمام لظروف القيادة الفعلية وسلوك القيادة، ويمكن استخدامه كأساس لتسعير النهائي. كل هذا سيعتمد على بيانات السيارة دعم الشبكة.

PICC الأسطول الحالي من الأعمال والخدمات الشخصية من منطقتين مع تعزيز شبكات التأمين على السيارات التجريبية. لو هوى، المدير العام لقسم إدارة الطلب PICC كشف أن الفريق قد أكمل الحلول التقنية التجارية المناسبة، والبدء في الترويج. على سبيل المثال، مع أسطول من 180 سيارة، إلى 50 تركيب السيارات سيارة DVR المعدات، ونسبة الخسارة من الفريق بأكمله 129٪ لأسفل 90٪، منها 50 خسارة المركبات الفعلية نسبة 60٪ فقط. من هذه المجموعة من البيانات ويمكن رؤية قيود على معدات المركبات السائق هو واضح جدا، من ناحية أخرى شركة التأمين يمكن السيطرة على نحو فعال أسطول من المخاطر، وأسطول معقول تسعير التأمين على السيارات.

الأعمال الشخصية، ومبادئ العقود التجارية الدولية تمر عبر أربع مراحل: المرحلة الأولى هي اختيار التكنولوجيا، وهو يختار المعدات الأمامية، مع التركيز على استقرار السيارة في معدات الاتصالات، مركبة قدرة التكيف؛ المرحلة الثانية هي الاختبارات النموذجية، مثل نهاية وحتى النهاية في بكين 200 عربة محمولة على الاختبار؛ تقدم حاليا إلى المرحلة الثالثة، خمس مدن في البلاد 15000 محاكمات تايتشونغ، علاوة على تحسين النموذج التكنولوجيا، والتحقق من صحة نموذج الأعمال؛ وأخيرا، فإن مرحلة الترويج شاملة.

ألم يشير الصعب العثور؟

هبوط صافي تنفيذ التأمين التأمين على السيارات، كنت مجهز تحتاج أولا إلى ربط نظام بيدو مع سيارة أو مركبة GPS المحطة، في الوقت الحقيقي لتحديد المواقع ونقل البيانات الفعال؛ ثانيا شركات التأمين أنشأت ضمن منصة خدمات الحوسبة السحابية، تحليلا شاملا للحصول على البيانات الأمامية الموجودة والمعلومات ذات الصلة؛ أخيرا، ونتائج تحليل العملاء من خلال تطبيق الهواتف الذكية لاستقبال مثل حالة مركبة (حركة المرور في الوقت الحقيقي، وتفتيش المركبات وتحديد المواقع، وعرض المسار، وما إلى ذلك)، والقيادة السجلات السلوك (التسارع الثابت، والمنعطفات الحادة، السرعة، الخ)، والأمن الرصد (بداية غير قانوني، والمطبات والاصطدامات، الخ)، والتقارير الإحصائية (استهلاك الوقود، المسافة، وانتهاك غير قانوني، الخ).

يمكننا القول أن الشبكات سيارة هي واحدة من تطبيقات البيانات الكبيرة في صناعة التأمين الواعدة. الشبكات المركبة من قبل الناس والمركبات، والقيادة جمع البيانات السلوك من عوامل الخطر هذه، من ناحية واحدة يمكن استخدامها لتحسين سياسات تسعير التأمين على السيارات والتأمين، وتعزيز قوة التسعير دقيقة، وخلق خطر حلول مصممة خصيصا ومنتجات التأمين؛ من ناحية أخرى، فإن شركة التأمين يمكن أيضا تحسين قدرات إدارة المخاطر والرقابة، والحد من فعالية معدل الحوادث والتكاليف المرتبطة المطالبات.

"لديهم ومع ذلك، تشعر نموذج الأعمال التجارية، شركات التأمين لم تجد نقاط الألم المستخدم." ونبسب؛ الغزلان هوى يعتقد أن السيارة الآن المنتجات الشبكية لم تشكيل "القاتل" التطبيق الذي يتيح للعملاء للتطوع لدفع لاستخدام، لذلك فإنه ليس من السوق الحقيقي.

حاليا في السوق وهناك الآلاف من المركبات تعمل في مجال تطوير شبكات الشركات ذات الصلة، والحلول التقنية المناسبة محمية من كل، تبادل المعلومات الأخرى لا يمكن أن يتم، ولكن أيضا لعدم وجود معيار موحد الأجهزة والبرمجيات، بحيث يمكن للعملاء سلوك القيادة نموذج تحليل ما زال في مرحلة البناء الأولية. أعرب رئيس معهد التأمين ياو تشينغهاى، ستقام تحت فرع معهد الابتكار التكنولوجي، وبين شركات التكنولوجيا وشركات التأمين لبناء منصة تفاعلية أيضا سيسهل إنشاء بيانات موحدة الشبكات السيارة القياسية.

من نهاية منتجات التأمين، والسوق تنتظر تنخفض أسعار التأمين على السيارات، والشركات تدرس أيضا المنتج الاتجاه في المستقبل. وتيرة قياسية من الحصول على البيانات وجمع من الواجهة الأمامية، والعملاء أكثر قابلية للاستمرار ومقنعة على أساس سلوك نموذج لبناء، ولكن أيضا بحاجة إلى مواصلة استكشافها.

وبالإضافة إلى ذلك، كما رافق خصوصية معلومات العميل الجدل من خلال تطوير الشبكات السيارة. في هذا الصدد، قال تشو يانلي أن شركة التأمين يجب أن تضمن إدارة معلومات العملاء، يحظر إساءة استخدام معلومات العملاء، والإفصاح، والتداول. المنظمين التأمين لتطوير قواعد الإفصاح عن المعلومات، وصيانة أمن معلومات الشبكة، والتعامل مع الشفافية العلاقات العامة وحماية الخصوصية.