منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > H.265 تحقيق الإنتاج الوطني من المعيار الجديد قيادة الأمن ستستخدم لDVR السيارات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

H.265 تحقيق الإنتاج الوطني من المعيار الجديد قيادة الأمن ستستخدم لDVR السيارات

H.265 تحقيق الإنتاج الوطني من المعيار الجديد قيادة الأمن ستستخدم لDVR السيارات

بوني لاي 2014-10-20 17:18:47
H.265 تحقيق الإنتاج الوطني للمعايير جديدة سيتم استخدامها لقيادة السيارات DVR الأمن
مؤخرا، "H.265" أصبحت موضوعا ساخنا في القطاع الأمني. وقد تم الاعتراف H.265 القياسية منذ عام 2013، والشركات الكبرى تنشر الآن H.265 المنتجات والاتجاهات استثناء الساخن. والسبب، في في "HD" لمعيار ضغط الفيديو الموجودة جلبت تحديا تيار متزايد، على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة لجأت الأمن Shazhao، ولكن ضرب 4K HD بشراسة، حتى لو كان يظهر مستوى القائمة أيضا أكثر ثم كيف تحول الدهون الكفاءة ويى لى، في هذا الوقت، أصبح H.265 الترميز تطوير أكثر أهمية، وأعتقد أنه في المستقبل القريب، ودعم المنتجات H.265 ستطلق مساحة كبيرة، مما يؤدي رصد تعريف الأمن.
أولا، "أقوى" معيار ضغط الفيديو
الفيديو H.265 الترميز معيار يسمى كفاءة (ترميز الفيديو عالي الكفاءة)، ولكن أيضا أن شفت، بالمقارنة مع معيار H.264 السابق قد تحسنت إلى حد كبير.
H.265 أيضا لماذا جعل فضلت العديد من الصناعات زائد؟ تبدأ القصة لا تزال في حاجة إلى الحديث عن H.264، H.264 وتسمى أيضا MPEG- 4AVC (AdvancedVideoCodec، ترميز الفيديو المتقدم)، لأنه يمكنك الحصول على مستوى أعلى من غيرها من نوعية ترميز الفيديو، ومعدل بت أقل، ولقد تم الاعتراف من قبل الشعب، وعلى نطاق واسع البيانات المستخدمة في تدفق الشبكة، ومجموعة متنوعة من عالية الوضوح البث التلفزيوني والبث التلفزيوني الفضائي وغيرها من المجالات. من إطار الترميز ل، H.265 لا يزال يتبع هجين الترميز H.264 الإطار، تتألف أساسا: إطار التنبؤ (intraprediction)، والتنبؤ interframe (interprediction)، وتحويل (تحويل)، تكميم (تكميم)، deblocking مرشح (deblockingfilter)، الانتروبيا الترميز (entropycoding) وحدات أخرى.
اليوم وضع خطاب أكثر وضوحا بقوة أكبر، كما واجه H.264 عنق الزجاجة. يتم إصلاح وحدة الترميز ل، H.264 كل macroblock (marcoblock، MB)، وحجم الصورة 16X16 سو. ومع ذلك، في دقة أعلى، تشير المعلومات محتوى الصورة على macroblock واحد تقلص إلى حد كبير، H.264 macroblock تستخدم بعد تحويل عدد صحيح، يتم تحسين معاملات التردد المنخفض لدرجة التشابه إلى حد كبير، وعدد كبير من التكرار، مما يؤدي إلى كفاءة للضغط عالية الوضوح ترميز الفيديو H.264 انخفاضا كبيرا. ثانيا، H.264 خوارزمية macroblock عدد من النمو الهائل، سوف يؤدي كل وضع مشفرة التنبؤ macroblock، نواقل الحركة، ومقدار مؤشر الإطار المرجعي من مستوى كتلة الكلي وغيرها من المعالم من تيار المعلومات يستغرق المزيد من الموارد، وعرض النطاق الترددي المحدود المخصصة للمعاملات المتبقية حقيقية واصفا صورة معلومات المحتوى هو انخفاض كبير في عرض النطاق الترددي المتوفر. علاوة على ذلك، نظرا لزيادة القرار، وتمثيل نفسه وأيضا اتساع حركة ناقلات الحركة أن زيادة كبيرة، وخصائص الترميز H.264 هي أكبر قيمة، وأكثر عدد البتات تستخدم، لذلك، مع زيادة حادة في سعة ناقلات الحركة، H. 264 نواقل الحركة تستخدم ل والتنبؤ والترميز نسبة ضغط انخفاضا تدريجيا.
مقارنة مع H.264، H.265 يوفر أكبر مجموعة متنوعة من الأدوات للحد من معدل بت. وحدة الترميز H.265 يمكن أن يكون اختيار من أصغر لأكبر 64x64 8X8. كتلة الكلي كبير، أقل المشفرة مصطلحا والمعلومات وتفاصيل عن عدد قليل من المناطق المحلية (اللون لم يتغير بشكل كبير، مثل السماء الرمادية) مقسوما (صغير العقد وأكثر، مثل أجزاء المبنى) مقسوما macroblock وبالمقابل أكثر أصغر، ومصطلحا المشفرة هو أكثر، وهذا ما يعادل ترميز الصورة ويركز، وبالتالي يقلل من معدل بت الشامل، الترميز كفاءة والزيادة المقابلة. هذه العملية هي أشبه "ROI الترميز" تعزيز كتلة محددة أكثر أهمية لبعض التفاصيل المهمة، لا أكثر جزء من التفاصيل الرئيسية من كتلة خطة بسيطة، ولكن هذه العملية ويمكن تحقيق H.265 على الاعتراف التكيف.

ملخص الاكتشاف، H.265 و H.264 الاختلافات التقنية الرئيسية هي كما يلي:

يمكن أن يرى، ومقارنة التغيير الرئيسي H.265 H.264 مع هيكل quadtree من تقسيم كتلة، واستخدام 64x64 التكيف ~ قسم 8X8 كتلة بيكسل، وهيكل تقسيم كتلة وبناء على هذا تم جمعها سلسلة من التنبؤ التكيف وتحويل تقنيات الترميز. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الجديد SAO (عينة التكيف الأوفست) والتكنولوجيا، SAO الإطار المرجعي هو أسلوب التعويض لتحسين دقة التنبؤ أمور. وفي الوقت نفسه، في جوانب التنفيذ موازية، وتستخدم أيضا H.265 WPP (واجهة الموجة بالتوازي التجهيز) والتكنولوجيا بلاطة لافساح المجال كاملا للتيار متعددة النواة التوازي التيار المعالج. تطبيق تكنولوجيات جديدة، ليس فقط لتحسين فعالية أداء ضغط، ولكن لديه أيضا مجموعة متنوعة من منصة تستند إلى المعالج تحقيق التوسع كفاءة الفضاء.
وقد أظهرت اختبارات المقارنة التي تتكرر في نفس جودة الصورة بالمقارنة مع H.264، H.265 ترميز حسب الحجم من دفق الفيديو H.264 انخفاض بنحو 39-44٪. بسبب أساليب القياس المختلفة لمراقبة الجودة، فإن البيانات قد تغير المقابلة. في قرار التيار الحالي على سبيل المثال، H.265 1080p القرار في مقارنة معدل H.264 بنسبة 40٪ إلى أقل من 50٪ في 720p مقارنة ب 30٪ إلى 40٪، مما يعني أنه، 1080P بدوام كامل فقط بمعدل حوالي 1.5 ~ 2M. هو مبين في الشكل 3، والشكل. يمثل المحور الأفقي معدل، ويمثل المحور الرأسي في PSNR (إشارة إلى نسبة الضوضاء الذروة)، صورة مؤشرات الجودة موضوعية، كل منحنى لمجموعة متنوعة من معيار ضغط الفيديو الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، مع رفع مستوى القرار، وانخفاض معدل H.265 سوف تكون منخفضة أكثر. الرقم 4، ل4K HD الاختبار في المشاة والمرور ومشاهد أخرى تظهر أيضا، H.265 HD قرار في 4 H.264 فائقة متاح لخفض بنسبة 50٪ مقارنة ب 60٪ من المعدل أيضا.

ينظر في ضوء ذلك، سواء في وظيفة والأداء، H.265 H.264 لديه التقدم الشامل تقريبا لأبعد الكامل ضغط الفيديو القياسي الحالي، الأمر الذي يجعل أيضا H.265 تصبح لحظة بلا منازع "أقوى" تكنولوجيا ضغط الفيديو.
اثنين، H.265 الإنتاج الوطني من التطبيقات الأمنية
وكما ذكر آنفا، والأمن هو الآن أكثر وضوحا المشي على الطريق، H.264 وغيرها من المعايير لم تعد تنطبق على قواعد على تصريح أمني العالي، يحتاج الأمن أن يكون أكثر كفاءة مقارنة مع معيار ضغط الفيديو H.264 لتعزيز تطوير الفيديو عالي الوضوح، H.265 جاهزة. والجيل الجديد من معيار ضغط الفيديو، H.265 هو الأكثر وضوحا الميزة: ضغط الأداء مقارنة مع ضغط الفيديو H.264 القياسية الحالية مضاعفة. عندما ومع ذلك، فإن فوائد H.265 هي أكثر وضوحا بكثير من 4K مراقبة بسيطة جدا، على سبيل المثال، في مدينة السلمية في 1080P الساخن مراقبة الكامل HD، ومعايير H.264 1080P تتطلب أكثر من 4M معدل لضمان جودة الصورة، واستخدام ضغط الفيديو H.265 القياسية، وبعد ذلك فقط حوالي 1 ~ 2M تيار 1080P، ويمكن تقليل تجمع التخزين بأكمله إلى نصف الأصلي، أو يمكن أن يكون 1 أضعاف أكثر من الأصلي أوفد فوق نقطة التعريف، أو يمكن أن تمتد إلى أكثر من ضعف فترة التخزين.
هنا، أنا متأكد من أنك سوف تسأل، يمكن H.265 ومضمونة تأميم صناعة التطبيقات والفيديو على أمن المعلومات؟ بسبب الطبيعة الخاصة لصناعة الأمن، والذي هو الأكثر قلقا بشأن جانبين من المستخدم.
دعونا نلقي نظرة على تطبيق H.265 في مجال الأمن في جميع جوانب الدور الذي تقوم به الشركات المصنعة يمكن استخدامها لمحاكاة تطوير وتطبيق النص. ويهيمن أساسا التنمية في وقت مبكر من المعايير من قبل JCT-VT، هذه العملية قليلا مثل كتابة القاموس. ثم مصنعي هذه الشريحة تستخدم ضغط الفيديو H.265 القاموس القياسي لأسلوب الكتابة مختلف (خوارزمية رقاقة)، ​​لكتابة مقال (تيار مضغوط)، والتي هي طبقة. إلى التطبيق طبقة، تقع المزيد من المراقبة بالفيديو في أيدي المصنعين، ودورها هو أكثر جامعي H.265 المادة، بعد تخطيط، والأمثل لجعل جميع أنواع الكتب (المنتجات)، والمنتج من المبيعات الخارجية. بواسطة ISO ISO والاتحاد الدولي للاتصالات ITU فريق مشترك JCT-VT المحددة في H.265، مجموعة من أهم الجامعات التقنية والشركات ومعاهد البحوث وغيرها من البلدان الأخرى بين الصين والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان والمنظمات، فإنه يمكن اعتبار المعرفة حاليا و، أعلى كفاءة القاموس الشامل الأكثر دقة.
من السلسلة الصناعية منظور طبقة التطبيقات، H.265 يمكن تحقيق الإنتاج الوطني. في الجزء السفلي من التطبيق، الجزء الداخلي للمزودي الحلول بالفعل لو استمر إطلاق مع جزء كبير من براءات الاختراع الأساسية H.265 خوارزمية الترميز H.265 على أساس رقاقة ضغط، وهواوي وغيرها من الشركات الصينية، هو واحد من قادة المعيار، أول واحد هواوي هاس صناعة القادمة استنادا على معيار H.265 شبكة تعريف الكاميرا معالج Hi3516A. في الوقت نفسه، والباعة الأمن الداخلي أيضا بنشاط على تعزيز تطوير البرامج القائمة على الترميز H.265 H.265 القياسية الفيديو المعدات إطلاق سراحهم. ننظر إلى تطبيقات المنتج H.265 والمصنعين الأمن الداخلي لديها في الأساس نتاج البحث والتطوير، بما في ذلك شركات مثل Hikvision ممثلة بدأت الشركات المصنعة للدعم منتجات H.265. لذلك، سواء من رقاقة أو المنتجات، H.265 يمكن القيام به محليا.
دعونا ننظر في صناعة أمن المعلومات الأكثر اهتماما بقضايا الأمن والتي تتعلق البيانات المشفرة. في التحليل النهائي، تشفير البيانات ومعيار ضغط الفيديو هو في الواقع جانبين مختلفين من التكنولوجيا. معيار ضغط الفيديو الأساسية هي أقل استنفدت كمية البيانات لتحديد بالضبط حامل معلومات الفيديو، وتحسين ضغط البيانات الأداء، وأمن البيانات بواسطة التشفير لضمان. هذه العلاقة يمكن أيضا استخدام الكلمات إلى القاموس القياس. باستخدام خوارزميات ضغط الفيديو المختلفة، مثل استخدام قواميس مختلفة لكتابة مقالات. طالما "موحدة" القاموس أو معيار ضغط الفيديو لتمثيل المعلومات، هناك يجب أن تكون محددة بوضوح، مثل الصينية والانجليزية يمكن قراءتها، ليس هناك فرق في مجال أمن المعلومات. كتابة رسالة نصية إذا كنت تريد الأمن، تحتاج إلى تخزين أو نقل تفقد، مشفرة، على سبيل المثال، سارعت تشفير قناة نقل، وتخزين البيانات تعيين كلمة مرور، التحكم في الوصول وهلم جرا. وبالمثل، معلومات المراقبة بالفيديو آمنة أم لا، تبعا لأنظمة الأمن نقل البيانات، والسلطة برنامج إدارة وأساليب حماية كلمة السر، بغض النظر عن معيار ضغط الفيديو. على التشفير و المستويات، والمصنعين الأمن الداخلي الكبيرة الحالية في الأساس لديها بالفعل مثالية قوة التشفير الأمن. على سبيل المثال، الشائكة أمن الحالي متاح الساخنة تكنولوجيا التخزين السحابية، والمشكلة هي قضية أمن المعلومات نحن في غاية القلق لHaikangwei الحالات التي نظر فيها، Hikvision يوفر حماية موثوقة تخزين سحابة التشفير الأمن في العديد من المشاريع واستخدامها على نطاق واسع. في كثير شقة والمشاريع على مستوى المدينة، وأمن البيانات هو مسألة مثيرة للقلق، والمصنعين التيار الحالية ويراقب تطور قوة التشفير، وتقوم هذه الآلية التشفير أيضا بشكل جيد.
ثلاثة والرصاص H.265 المعايير الأمنية الجديدة
من وجهة الأمامي من بعدين، هواوي هاس وشركات رقاقة أخرى، Hikvision والشركات الأمنية الأخرى قد استثمرت دراسة H.265، الذي عزز بشكل كبير من تطبيق H.265 في مجال الأمن، مما يجعل H.265 لدينا ميزة كبيرة تطبيقات التعريب. وفي الوقت نفسه، نظرا لمعيار H.265 تم تطويرها تدريجيا على أساس معيار H.264، متوافق مع H.264، H.264 الجمع بين تطبيقات الفيديو طوق نطاق المعيار السائد يمكن التنبؤ H.265 لديه آفاق واسعة للتنمية في المستقبل.
تخيل، منذ وقت طويل جدا في المستقبل، سوف يؤدي H.265 القياسية أمن التيار الجديد، وتأميم تطوير H.265 يحدث أيضا لتتوافق مع هذا الاتجاه
.