منزل > أخبار > صناعة الأخبار > تطبيق نظام المراقبة عن بعد من .....
الشهادات
موبايل دفر h.264 علي المبيعات
الاتصال بنا
معلومات الاتصال: مكتب ومصنع ريتشمور للتسويق أضف: الطابق الخامس ، المبني d ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 شارع هوانشينغ الجنوبي ، بانتيان ، مقاطعه لونغغانغ ، شنتشن ، الصين.
tel: 0086-755-81713882 Email:info@rcmcctv.com fax: 0086-755-82556660-6014اتصل الآن

أخبار

تطبيق نظام المراقبة عن بعد من وسائل النقل العام

  • الكاتب:معرض الأمن الشبكة
  • مصدر:معرض الأمن الشبكة
  • الافراج عن:2014-05-26
[معرض التركيز على الأمن شبكة أخبار الصينحافلات الركاب والسيارات و] استخدمنا وسائل النقل العام، سيتم تشغيل تأثيرها بمجرد أن الخطأ هو مجموعة كبيرة من الناس. يوم من المهام النقل الثقيل ليس فقط التأثير على السائق، ولكن أيضا جعل سياراتنا تعاني من خسائر. الطقس حار في الصيف، إضافة الباصات والحافلات في العملية نفسها سوف تولد الكثير من الحرارة، بحيث حدوث الاحتراق التلقائي للجسم قد زادت بشكل كبير، ومجلس الدارة هي النقاط النفط وغيرها قابلة للاشتعال، مرة واحدة في النار بسبب إلى درجة حرارة عالية جدا خطيرة.

كونمينغ: الحافلات نظام التحكم الكهربائي مجلس الوزراء الأسلاك رصد درجة الحرارة عن بعد

مؤخرا، وضعت سكة حديد كونمينغ مستقل المجموعة الأولى من السكك الحديدية للركاب وطنية وقد تم اختبار التحكم الكهربائي مجلس الوزراء الأسلاك نظام مراقبة درجة الحرارة عن بعد بنجاح لتشغيل لمدة ستة أشهر. النظام هو استخدام التكنولوجيا الحديثة المتكاملة قياس الحرارة، والتكنولوجيا زيغ بي، وحساسية عالية، مثل بلوتوث والشبكة المحلية لمسافات قصيرة تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية لاسلكية لتحقيق المخابرات في الوقت الحقيقي على الأسلاك من رصد درجة الحرارة، والتي تحسن كبير في مستوى درجة الحرارة الرصد الأسلاك.

في هذا النظام، الأجهزة المحمولة، كما هو موضح أعلاه، مع كل الأسلاك مقصورة التحكم الكهربائي مجلس الوزراء درجة الحرارة. مرة واحدة تتحول البيانات درجة الحرارة الحمراء، مشيرا إلى أن درجة حرارة الأسلاك المقابلة تتجاوز قيمة آمنة، وهي وجود مخاطر الحرائق الركاب، تحتاج افراد الطاقم ليتم التعامل معها على الفور.

الأسلاك الحافلة مجلس الوزراء التحكم الكهربائية أكثر كمية وتوزيع مجزأة، والتي AV380 فولت، وDC110 DC600 فولت فولت الأسلاك الثلاثة حمى شديدة، هي أكبر مصدر خطر الحريق قطار ركاب. وبالتالي، يركز التحكم الكهربائية الأسلاك مجلس الوزراء رصد درجات الحرارة في قطارات الركاب على النار.

الطريقة السابقة درجة حرارة التدفئة في رقعة طريقة الأسلاك خطيرة نشرها لرصد درجة حرارة الأسلاك، تحتاج إلى مواصلة تشغيل طاقم القطار لفتح التحكم الكهربائية والتغيرات في درجات الحرارة مجلس الوزراء في التصحيح، والتحقق من حجم العمل كبير جدا، وسهلة لاستنزاف إصلاح تسرب.

نظام رصد درجات الحرارة يستخدم جهاز استشعار درجة الحرارة عن بعد لاسلكية، وصغر حجمها، وحساسية درجة حرارة عالية. بعد العلاقات كبل النايلون ارتفاع في درجة الحرارة الثابتة، ويمكن قياس دقيق لدرجة الحرارة تقاطع بين -105 ℃ -25 ℃. وسيتم جمع البيانات درجة الحرارة استضافة مجلس الوزراء من خلال نظام عقدة مقصورة مع وحدة بلوتوث تحميلها على الأجهزة المحمولة.

الأجهزة المحمولة باستخدام أداء الأجهزة والاستقرار من أجهزة الكمبيوتر اللوحية، وذلك باستخدام الروبوت البرمجيات المتوافقة مع الذات المتقدمة. إذا كانت نقاط القياس قياس درجة الحرارة، والأجهزة المحمولة البوب ​​تلقائيا نافذة التنبيه في حين لعب صوت، "يرجى ملاحظة أن قياس درجة الحرارة" ويرافقه التنبيه الاهتزاز.

"في الماضي، من أجل التأكد من أن الأسلاك الكهربائية في السيطرة على درجة الحرارة لمجلس الوزراء لا يتجاوز حدود، يجب أن نفتح كل ثلاث ساعات مرة واحدة في مجلس الوزراء للتحقق ما إذا كانت درجة حرارة اللون من التصحيح، والتحقق من القطار بأكمله يحتاج إلى أكثر من واحد أحضر ساعة، وهو نظام مفتوح الحديثة، وكلها درجات الحرارة المعدات القطار في لمحة. "الطاقم على التغييرات في نظام الثناء.

في الآونة الأخيرة، وضعت سكة حديد كونمينغ مستقل المجموعة الأولى من السكك الحديدية للركاب وطنية وقد تم اختبار التحكم الكهربائي مجلس الوزراء الأسلاك نظام مراقبة درجة الحرارة عن بعد بنجاح لتشغيل لمدة ستة أشهر. النظام هو استخدام التكنولوجيا الحديثة المتكاملة قياس الحرارة، والتكنولوجيا زيغ بي، وحساسية عالية، مثل بلوتوث والشبكة المحلية لمسافات قصيرة تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية لاسلكية لتحقيق المخابرات في الوقت الحقيقي على الأسلاك من رصد درجة الحرارة، والتي تحسن كبير في مستوى درجة الحرارة الرصد الأسلاك.

تشونغتشينغ: الحافلة الكهربائية سحابة الركاب الحكمة نظام المراقبة عن بعد

تشونغتشينغ باص الطاقة الجديدة نظام سحابة الحكمة الرصد عن بعد، حافلة النقل باستخدام الكهرباء من الطاقة، يمكن للنظام رصد وحافلة النقل تشغيل أو إيقاف، اعتمادا على الموقف، ومدى السرعة، مرات الكبح، ما إذا كان التنبيه خطأ.

توسيط غرفة التحكم الذكي، وهناك نوعان من الشاشة الكبيرة عرض خريطة وسط المدينة، تغطية كثيفة مع النقاط الملونة مختلفة الرمز، وتتحرك باستمرار. مهندس ما زيلين، وهذا هو ظروف التشغيل في الوقت الحقيقي من مدينة هنجتنج حافلة الطاقة الجديدة. كل رمز يمثل نقطة راكب واحد، والأخضر لتشغيل الحمراء للتوقف أو إيقاف، والبنفسجي يمثل عدم وجود إشارة.

من خلال نظام المراقبة عن بعد، والموظفين ويمكن ملاحظة وراء ظروف التشغيل في الوقت الحقيقي من كل خطوط الحافلات، وفقا لحركة المرور، والعطلات، والطقس وغيرها من الشروط، زيادة أو نقصان في المرونة وخط السيارة؛ في حين يمكن رصد جزء إدارة السلامة في التشغيل خلال بطارية السيارة، والسيارات الكهربائية ونظام التحكم والمكابح وظروف العمل الأخرى، ولكن أيضا يمكن رصد سلوك السائق؛ إذا كانت المركبة هو إنذار خاطئ، فإن محطة السيارة تلقائيا بإرسال الرسائل القصيرة التنبيه إلى الخلف؛ الوقت نفسه، وأيضا من خلال نظام كاميرا للسيارة للمراقبة بالفيديو.

نظام رصد اثنين مستوحاة من النقل الذكية

نظم الرصد أعلاه هما استخدام تكنولوجيا المراقبة عن بعد. واحد هو حماية سلامة المركبات السفر المتقدمة، وذلك أساسا لرصد درجات الحرارة السيارة الكهربائية لمنع اطلاق النار لهذا الغرض. واحد هو حماية السيارة على التوالي بسلاسة، تكمن أساسا في القيادة والسيطرة على السيارة. على الرغم من مختلف جدا في كل من الهدف، والهدف من السابق أكثر أصغر، والأسرة أكثر تحديدا، والهدف لتحقيق هذا الأخير هو كبير نسبيا، فإنه هو نسبيا أكثر تعقيدا. ولكن بصفة عامة، وهذه النظم رصد اثنين في النقل الذكية، والتقدم النقل الذكية هي علامات التنمية.

ينبغي أن نلاحظ أن المبنى هو بناء نظام نقل ذكي، هذين النظامين لتطوير النقل الذكية وعونا كبيرا، وجدنا أن هذين النظامين هي في الواقع شائعة إلى حد كبير، على سبيل المثال، درجتين في أنظمة النقل الذكية، مثل المراقبة عن بعد من كلا النظامين في المناطق الحضرية، والذي هو السبب في أن فكرة سلسلة صغيرة من هذين النظامين لا يمكن دمجها؟ يتضمن نظام التعلم من بعضها البعض، وجعل النظام أكثر في المساء، ولكن أيضا لتطور حركة ذكية لدينا أكثر سلاسة.