منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية التعامل مع عالية الوضوح المحمول آفاق رصد في مفتاح
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيفية التعامل مع عالية الوضوح المحمول آفاق رصد في مفتاح

كيفية التعامل مع عالية الوضوح المحمول آفاق رصد في مفتاح

تشونغ قوان تسون على الانترنت 2014-06-07 09:34:59

لقد تغير شبكة الإنترنت في العالم، في عصر سريع التغير الإنترنت، شبكة حقا تغيير التغييرات صناعة المعلومات. مع الأعمال التجارية على الإنترنت تدريجيا من PC-مركزية للهواتف النقالة ومحطات المحمولة الأخرى تتمحور حول التحول، والانتقال صناعة المعلومات الإنترنت قد دخلت مرحلة جديدة من التنمية. في السنوات الأخيرة، وصناعة المراقبة بالفيديو مع التطور السريع للتكنولوجيا الشبكة، وسلسلة مستمرة من تحديثات المنتج والترقيات، على أساس شبكات المحمول والشعر محطة ذكي ومعرض للصناعة الأمن والمراقبة بالفيديو المحمول أيضا بمثابة نقطة نمو جديدة، لقيادة المستقبل.

خصائص المراقبة بالفيديو المحمول

A مراقبة الفيديو المحمول عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر في أي مكان وفي أي وقت الرصد عن بعد، كل شيء تحت السيطرة! يمكنك استخدام الهاتف أو جهاز الكمبيوتر لمعرفة المحلات التجارية، والوضع منصبه. لا يهم أين أنت، يمكن بسهولة إدارة! يمكنك عرض الوضع في المنزل، والحيوانات الأليفة، والأطفال والمسنين من خلال الهاتف أو الكمبيوتر.

2 عندما ظروف غير طبيعية انذار ذكي (مثل الحرائق، والتنبيه السرقة، وتسرب الغاز، الخ)، ونظام يرسل لك تلقائيا MMS أو البريد الإلكتروني الخاص المعين لالبريد الإلكتروني، يمكنك أن ترى أن المعلومات في المقام الأول، واتخاذ تدابير فورية . مما يوفر لك من المخاوف الأمنية!

3 مراقبة الأجهزة الذكية في أي مكان، ولمس الهاتف أو لوحة المفاتيح مفاتيح الكمبيوتر، يمكنك التبديل الأجهزة المنزلية.

آفاق لتطبيقات المراقبة بالفيديو المحمول

نظام مراقبة الفيديو المحمول مع مرنة، ويمكن رصد ملامح بأول. لذلك، في بعض المناطق النائية التي لا يمكن ان تضع مجالات التطبيق الأسلاك الجبال والغابات وأحواض الأنهار وغيرها، أو كمشرف مؤقت مواقع السيطرة، وليس هناك حاجة لوضع الأسلاك في وقت متأخر جدا، والمراقبة السلكية التقليدية ببساطة لا تستطيع ان تلبي حاجة، فقط لتلبية احتياجات المراقبة بالفيديو المحمول. رصد اللاسلكية النقالة هو حقيقي "المنظار"، "آذان"، وذلك لأن هذا له رصد مزايا لا تضاهى والتي لا يمكن تعويضها التقليدية، وخاصة في الحافلة، مترو الانفاق، وقيادة الطوارئ والصيانة مجال الاستقرار، وإنفاذ القانون في الموقع وغيرها من التطبيقات، احتمال جذابة جدا.

نحن يثلج الصدر أن نرى أن لصالح شبكة النقل في الوقت الذي يتجه نحو التنمية الشاملة من تكنولوجيا المراقبة، والتكنولوجيا رصد متنقلة نفسه آخذ في الارتفاع أيضا. الآن نقل كاميرات المراقبة الحافلة، وكاميرات المراقبة المركبة المتنقلة، اللاسلكية النقالة كاميرا مراقبة الرجل الأكثر ديها رؤية ليلية، ولكن بعيدا عن الشاشة.

آفاق لتطبيقات المراقبة بالفيديو المحمول

على التطبيق، الهاتف (أو محطة متنقلة) شاشات تستخدم لمستخدمي الأعمال والمستخدمين الصناعية والمستخدمين المنزليين، سوق ضخمة محتملة في السوق المدنية؛ وهي تستخدم أساسا في مراقبة الحافلات المتنقلة قطاع النقل، بما في ذلك فترة طويلة حافلات النقل والشاحنات والبضائع الخطرة الأخرى، ومساحة السوق كبيرة جدا؛ المراقبة المحمولة السيارة، وتستخدم أساسا في المركبات إنفاذ القانون، بما في ذلك سيارات الشرطة، وقيادة مركبة الطوارئ والمركبات إنفاذ القانون في المناطق الحضرية، الاطفاء، الخ؛ مسجلات الإعداد إنفاذ القانون ورجل المحمول إعداد والتطبيقات نسبيا أكثر تخصصا، ولكن أيضا لا يوجد لديه إمكانات السوق الصغيرة. مع التطور المستمر للتكنولوجيا رصد متنقلة وناضجة، وانخفاض تكلفة الشبكة ونشر، والتطورات اللاسلكية رصد متنقلة في ربيع وصول.

الاختناقات التي تواجه تطوير المراقبة بالفيديو المحمول

على الرغم من أن تطبيقات المراقبة الفيديو المحمول على نطاق واسع، في الأمر والتطبيقات الطوارئ، يلعبون دورا متزايد الأهمية، ولكن يجب أن التطبيقات مواجهة النقاط الرئيسية التالية:

عرض النطاق الترددي: عرض النطاق الترددي والموارد تردد محدودة، عرض النطاق الترددي تحقيقه هو أقل بكثير من شبكة سلكية. منذ عرض النطاق الترددي الفعال لشبكة الاتصالات المتنقلة العامة ومحطة واحدة محدودة جدا، غالبا ما تحتاج إلى نقل الصوت ونقل البيانات، الخ الأعمال التجارية، والنطاق الترددي العالي المراقبة بالفيديو البيانات عرضة لفقدان الحزمة وعرض النطاق الترددي المتوفر غالبا ما يتقلب. قناة راديو معدل بت خطأ عالية نسبيا. على وجه الخصوص، عندما محطة يتحرك، ومؤشرات معدل بت خطأ وعرض النطاق الترددي المتاحة تمثل انخفض بشكل كبير.

الرسوم الجمركية: إن خط نقل الجمركية هي أيضا أعلى بكثير من انتقال كابل، وخاصة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مراقبة مستمرة لفترة طويلة أمر غير مقبول. لكن التطبيق، وانخفاض التعرفة الحالية شبكة 4G أمر لا مفر منه.

في الوقت الحقيقي: نظرا لأنه تطبيق الطوارئ، منضما إلى متطلبات الوقت الحقيقي، لضمان التأخير هو صغير، وهذا هو خطوة لمنع إسقاط إطارات في حاجة لمواجهة مشكلة المراقبة بالفيديو.

كيفية مواجهة مشكلة الرصد المحمول HD

لذلك، يمكن أن السنوات القليلة المقبلة، والمراقبة المتنقلة والثابتة ومراقبة رصد الملكية الفكرية تنقسم بالتساوي؟ يمكن أن تصبح السوق المراقبة رصد متنقلة بطل الرواية؟

IP-تعريف مراقبة الوضع أفضل قليلا، في هذه المرحلة من HD الملكية الفكرية مليون (720P @ 30fps تجهيز) يمكن نقل الضغط بالفعل بين 3MBPS-2، في حين أن (1080P @ 30fps تجهيز) يمكن أيضا عرض النطاق الترددي أن تضغط على 6mbps التحكم في التدفق التالية، والتي لنقل وتخزين الملكية الفكرية عبء عالية يمكن القول أن تقلص إلى حد كبير. ومع ذلك، ينقل الجهاز الرصد العام المثال للمقارنة، والمواصفات الحالية القائمة 720P الحوسبة، تيار D1 حوالي 2 أضعاف عرض النطاق الترددي لحوالي 3M، في حين أخذ 1080P تيار الحسابات هو 5 مرات D1، وعرض النطاق الترددي حوالي 6M، يستغرق فترة تصل سعة تخزين القرص الثابت هو نفسه. منذ كاميرا HD الاستثمار في المعدات مما كانت عليه في الماضي سيف، والكاميرات D1 إلى زيادة أضعافا مضاعفة، المنتجات الثانوية الأخرى بذلك، وعلى وجه الخصوص تكلفة إضافة المزيد من أجهزة التخزين.

في الوقت الحالي حول تعزيز أجهزة المراقبة بالفيديو في معظم السياسات تتطلب مزيدا من الوضوح D1، يعتمد أساسا على تطبيق HD تشجيع المشاريع الحكومية على نطاق واسع، وتمول الحكومة المحلية غير المستدامة للأراضي تحت الضغط، والمال هو ضيق جدا، والممولة من قبل الحكومة أو التمويل القائم على الحكومة، مشروع الرصد (مثل مدينة آمنة، النقل الذكية، والحرم الجامعي الآمن والمستشفيات آمنة، الخ) يجب أن تنفذ في الكمية، مطلوب كمية كبيرة من المال، يمكن للكاميرات HD يمكن إلا أن يكون الملاذ الأخير للحد من التخطيط. مع مدينة آمنة عمق البناء لمدن 3،4 الطبقة، قد تكون مشاكل في التمويل أكبر. يجب تثبيت وحدات معدات المراقبة بالفيديو والمستخدم هو الحال أيضا، وشراء رأس المال وتكاليف التشغيل أقل من أكبر شعبية عقبة عالية الوضوح معدات المراقبة بالفيديو.

أقل من الموظفين على واجب، وليس منذ فترة طويلة، والاهتمام المستمر لكثير من الصور والفيديو، والصور واضحة ثم يمر فقط من قبل، لا يمكن الحكم عليها من خلال الوضع الأمني ​​في أهداف حماية الصورة في الوقت الحقيقي. الحديث عن "القيام معدات نظام ل"لا يعتبر" المشغل القيام به "، لا يطلب من المستخدم الوجهة الحقيقية لتحقيق النظام، والتي هي واحدة من المشاكل الرئيسية Jifanggongcheng الحالية. ذكي تحديد حالة الأمن من الاحتياج الفعلي الحالي هو عاجلة لتوفير L حارس الهندسة الأداء الرئيسية، وعالية الوضوح المسائل التقنية الذكية تحتاج إلى معالجة في عملية التطبيق. إذا كنت لا يمكن أن تنتج تأثيرات عالية الوضوح لخلق الميزات العملية والذكية التي لا يمكن أن نرى تعريف القضايا الأمنية إلى حل حقيقي بين بين العمل، انظر HD وذكي "تعتمد وتفاعلية" علاقة، يمكن للمستخدمين لا "المال الكبير" للتعريف الاستثمار رأس المال الاستثماري في منتجات التكنولوجيا.

HD كاميرا الشبكة إلى أوجه القصور في تطبيق المسح تعكس القضايا في الوقت الحقيقي وشاشة عالية الوضوح، لا يخلق صعوبات للاتفاق دمج القياسية وغير القياسية تعكس ثلاث الشكل الأكثر شيوعا. تأخير إشارة على الشاشة في الوقت الحقيقي والسبب الرئيسي هو متطلبات عرض النطاق الترددي العالي من المنتجات HD سهم، والملكية الفكرية الفيديو تدفق إشارة عالية جدا كبيرة معدل فقدان الحزمة، التأخير الناجم عن عدم كفاية عرض النطاق الترددي كبيرة، وتكاليف نقل الشبكة الصينية الحالية هي أكثر تكلفة بسبب اعتبارات التكلفة للمستخدمين اختيار اختياري انتقال 15FPS دفق الفيديو بسبب ضعف؛ الاتفاق أساسا بسبب اختلاف ترميز مختلف المصنعين غير القياسية، مما أدى إلى مشاكل التوافق فك الخلفية، والملكية بروتوكول الإستراحة جزءا من المعيار ليس موحدا، والتكامل السهل، وكلها الصعوبات المشترك؛ المعايير هي مشكلة أخرى ينبغي حلها. GB من 1 يونيو 2012 بداية "أمن نظم المراقبة بالفيديو شبكة نقل المعلومات، والتحول، ومتطلبات تكنولوجيا التحكم"، أي gb/t28181-2011 الفيديو تعريف موحد يمكن أن تحل المشاكل الأساسية للتكامل مع الأنظمة القائمة، وإنما هو فقط ضمن مجموعة واسعة من كاميرات المراقبة بحيث معايير إمكانية التشغيل المتداخل. كما نقل الشبكة وجلب تأخير الفيديو، انخفض شبكة الإطارات، وانعدام الأمن بيانات الفيديو والبيانات التخزين الشامل مثل هذه القضايا حتى أن بعض المستخدمين بعيدا. حتى شبكة HD يعالج بشكل كاف فقط تأخير الشبكة والتخزين الشامل، وجنبا إلى جنب مع تحليل ذكي السؤال، من أجل تحقيق التنمية على نحو أفضل.