منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > إدخال نوع من الفاكهة لك اليوم - فاكهة الكيوي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

إدخال نوع من الفاكهة لك اليوم - فاكهة الكيوي

إدخال نوع من الفاكهة لك اليوم - فاكهة الكيوي

2018-01-16 22:27:21

تأثير تأثير
هذا هو الخيار الأفضل للحد من الكولسترول وتناول الجلد الخارجي. الألياف الواردة في فاكهة الكيوي، 1/5 البكتين، وخاصة الجلد واللحم. البكتين يمكن أن تقلل من تركيز الكولسترول في الدم ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية. 2. لهضم الألياف الغذائية أنه يحتوي لا يمكن أن تقلل فقط من الكولسترول، ولكن أيضا تساعد على الهضم، ومنع الإمساك، وإزالة الأيضات الضارة في الجسم. 3. خفض الدهون في الدم لمنع ترسب الكوليسترول في الجدار الداخلي للشرايين ومنع تصلب الشرايين. فإنه يمكن تحسين وظيفة عضلة القلب ومنع أمراض القلب. 4. الوقاية وتثبيط الورم في كثير من الأحيان تناول الطعام الشواء يمكن أن تزيد من الإصابة بالسرطان، لأن الطعام شيادو الشواء سوف تجري النترجة في الجسم، وإنتاج المواد المسرطنة. فيتامين C، الذي هو غني في فاكهة الكيوي كمضاد للأكسدة، يمكن أن تمنع بشكل فعال النترجة ومنع السرطان. 5.، وتعزيز الفاكهة الكيوي هو أيضا منتج مغذي وقوي. المغذيات يمكن أن تحسن بشكل كبير من نشاط الجسم، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتنسيق وظيفة الجسم، ومنع المسرطنات، وتعزيز اللياقة البدنية وتأخير الشيخوخة.

قيمة مغذية
الكيوي غني بالكربوهيدرات والفيتامينات والعناصر النزرة. على وجه الخصوص، فيتامين C، فيتامين (أ) محتوى حمض الفوليك هو أعلى. محتوى فيتامين C هو حوالي عشرة أضعاف ما في التفاح. ومن المعروف باسم "ملك فيتامين C". 2. قشرة أكتينيديا غنية في البكتين. 3. فاكهة الكيوي منخفضة الدهون ومنخفضة السعرات الحرارية الفاكهة، غنية في حمض الفوليك، والألياف الغذائية، وانخفاض الصوديوم وارتفاع البوتاسيوم، وهلم جرا. 4. التوت الصيني يحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية، مثل حمض الجلوتاميك و أرجينين، والتي هي نوعين من الأحماض الأمينية، والتي يمكن استخدامها كمواد التوصيل العصبي في الدماغ، ويمكن أن تعزز إفراز هرمون النمو. 5. حبيبات سوداء في اللحم، غنية بفيتامين E. 6. من أعلى 26 ثمار أكبر استهلاك في العالم، الكيوي هو الأكثر وفرة وشاملة. محتويات فك، مغ والعناصر النزرة في ثمرة أكتينيديا هي الأعلى، وتصدرت فاكهة الكيوي أعلى بسبب الموز أثقل وبوتاسيوم الحمضيات.


إذا كنت ترغب منتجاتنا، يمكنك النقر فوق الإدخال التالي: RS485 RS232 العامة دفر حافلة العام، 4ch المحمول مسجل فيديو رقمي، 4G 1080P سد بطاقة المحمول دفر للبيع