منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > الأطفال عرضة لاستنشاق المواد الضارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الأطفال عرضة لاستنشاق المواد الضارة

الأطفال عرضة لاستنشاق المواد الضارة

2018-01-15 22:20:06
أرضية المنزل لديها الكثير من الجسيمات الضارة التي لا يمكن الكشف عنها بالعين المجردة، والطفل الزحف على الأرض لفترة طويلة أو تؤثر على الصحة. وقد صممت جامعة في ولاية إنديانا مؤخرا روبوت يشبه طفلا ملفوفا في ورق الألومنيوم. وتقوم بجمع وتحليل الجسيمات العائمة بالقرب من الأرض، وتجد أن الأطفال لديهم خطر أكبر من استنشاق الجسيمات الضارة من البالغين.

صمم العلماء من جامعة بوردو روبوت صغير يشبه قزم، وتحليل آثار حبوب اللقاح والبكتيريا والغبار عليها من وجهة نظر الأطفال. أرسلت العوامات التي تم جمعها إلى المعهد الوطني للصحة والرعاية الاجتماعية في فنلندا لتحليل الحمض النووي. ووجد أن كثافة الهواء بالقرب من الأرض كانت أعلى ب 20 مرة من كثافة الهواء. وكان عدد الأطفال 4 مرات أعلى من عدد البالغين.

وقال البروفيسور بوير من المعهد أنه عندما يتنفس الكبار، الأنف والحلق تعيق عددا كبيرا من الجسيمات البيولوجية، ولكن الأطفال غالبا ما تستخدم التنفس الفم لجعل الجسيمات الضارة تتراكم في الجهاز التنفسي السفلي مثل القصبة الهوائية والقصبة وحتى الرئتين. ومع ذلك، يعتقد العديد من الدراسات أن هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا، لأنه يمكن أن تجعل الأطفال تنتج الأجسام المضادة المرض وحمايتهم من الربو أو الحساسية الأخرى.


إذا كنت ترغب منتجاتنا، يمكنك النقر فوق الإدخال التالي: RS485 RS232 العامة دفر حافلة العام، 4ch موبايل دفر مع غس 3g واي فاي، H.264 الفيديو حافلة موبايل دفر