منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مقارنة وتحليل نظام مراقبة المركبات اللاسلكية و دفر السيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مقارنة وتحليل نظام مراقبة المركبات اللاسلكية و دفر السيارة

مقارنة وتحليل نظام مراقبة المركبات اللاسلكية و دفر السيارة

2018-01-25 22:36:58
مع زيادة الهوية الاجتماعية، تظهر مستويات مختلفة من المتطلبات أيضا، وظيفة مراقبة المركبات في تحسن مستمر، ونطاق التطبيق سيكون أكثر وأكثر اتساعا. وللتعرف على نظام مراقبة المركبات، تتم مقارنة المزايا والعيوب التالية وتحليلها. 

ميزة المراقبة المتنقلة اللاسلكية قوية في الوقت الحقيقي. سوف رصد المركبات نقل معلومات الفيديو إلى مركز التحكم من خلال قناة الجيل الثالث 3G الوصلة الصاعدة، وإعطاء إدارة بديهية وسريعة وعرض على الشاشة الكبيرة من مركز التحكم. أولوية شبكة الجيل الثالث 3G هي إشارة الصوت، وهذا هو، وظيفة الاتصالات الصوتية. لقناة نقل الفيديو ضيقة نسبيا، لا يمكن أن تتحمل تطبيقات الفيديو على نطاق واسع، وهذا هو الجيل الثالث 3G الحادث. 

وهناك أيضا الجيل الثالث 3G اللاسلكية دفر المحمول مع اثنين من التكنولوجيات، لأنها تتعلق بتطوير الأجهزة والبرمجيات من المعدات الطرفية، ويحتوي البرنامج أيضا على البحوث النظرية وتطوير مختلف خوارزميات معالجة الإشارات، وكذلك لمنصة الأجهزة محددة التجمع مستوى التعليمات الأمثل، عتبة التقنية العالية لصناعة المراقبة الحالية معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. 

دفر مركبة تعمل على الحافلة لفترة طويلة. بسبب الكبح، وتسلق، واشتعال والشيخوخة من المعدات الكهربائية السيارة، والجهد الناتج من السيارة تتقلب في نطاقات مختلفة. فمن الصعب تحقيق الكمال السيطرة الكهرومغناطيسية والجهد. على وجه الخصوص، والأداء أسيزميك من القرص الثابت هو أكبر اختبار للطريق وعرة. 

ونظرا لمختلف مشاكل القرص الثابت، وقد بدأت العديد من الشركات لاستخدام القرص U بدلا من القرص الثابت. قدرة القرص U آخذ في الازدياد، ويمكن أيضا تخزين عدد كبير من المعلومات مراقبة الفيديو. من المهم تجنب بعض المشاكل التي تستخدم القرص الثابت. 

أصبحت سلامة الطرق أكثر فأكثر خطورة. وأيا كان تطبيق مراقبة المركبات، فإن إيجاد الحل الأنسب وتعزيز إدارة السلامة المرورية هو الهدف النهائي.