منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف تطبيقات البيانات الكبيرة كل النقل الذكية استولت
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيف تطبيقات البيانات الكبيرة كل النقل الذكية استولت

كيف تطبيقات البيانات الكبيرة كل النقل الذكية استولت

تشونغ قوان تسون على الانترنت 2014-07-09 20:04:11

كيف تطبيقات البيانات الكبيرة كل النقل الذكية استولت

2014/07/07 11:03:38 المصدر: تشونغ قوان تسون على الانترنت

في السنوات الأخيرة، والمدن الكبيرة والمتوسطة المحلية التي كانت تخطط لأو مشروع البناء والنقل، مثل النقل الحضري، ومراكز البيانات حركة المرور في المدن، وحركة المرور الذكية، والتنسيق عمليات المرور ومراكز القيادة ذات الصلة البيانات الكبيرة، أطلق عدد كبير من مشاريع كبيرة الطلب تكنولوجيا البيانات في تزايد أيضا. بدأت الصناعة لتعميم تكنولوجيا البيانات الكبيرة في عام 2011، بعد ثلاث سنوات من التنمية، وأنشئت تكنولوجيا البيانات الكبيرة بقوة في مجال النقل الذكية.

الاستخبارات بوك: خمسة منصة التطبيقات في حل التطبيقات التقنية الصعبة

وتتركز تطبيقات البيانات الكبيرة في مجال مشاكل النقل الذكية بشكل رئيسي في وجه التنوع، وبيئة التشغيل مغلقة، وإدارة جمع البيانات المرورية، وضمان الجودة، والتطبيق السريع للبيانات أعلاه. سوف تطبيق ذكي منصة إدارة النقل للبيانات كبيرة معالجة هذه القضايا بفعالية. ذكي منصة النقل البيانات الكبيرة فتتمثل في خمسة مجالات هي: نظم المعلومات الحضرية حركة البيانات، والنقل الحضري الرصد المتكامل ونظم الإنذار المبكر، ونظام مراقبة حركة المرور في المدن لانبعاثات الكربون، ونظم إدارة وسائل النقل العام في المناطق الحضرية، والسفر العامة نظام خدمة المعلومات.

ويستند نظام بيانات معلومات عن حركة المرور في المناطق الحضرية الكبيرة على تقاسم مركز تبادل الزيارات، وبعد إنشاء مركز بيانات صناعة تكنولوجيا المعلومات تطبيقات البيانات، وسوف تصبح مركزا للمعلومات حركة المرور في المدينة.

لا يمكن أن يتحقق أنظمة مراقبة حركة المرور والإنذار المبكر في المناطق الحضرية المتكاملة في ظروف حركة المرور في المناطق الحضرية بأكملها في الوقت الحقيقي. قسم إدارة حركة المرور من منطقة واسعة يمكن أن يكون قد تحدث جمود حركة المرور في حركة المرور في المدن على التنبؤ على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، يمكن للنظام أيضا توجيه الجمهور للسفر، لتوفير معلومات شاملة والسفر في الوقت المناسب للجمهور، للسفر حقا متطلبات النقل الأخضر.

انبعاثات الكربون النقل الحضري هو نظام مراقبة الوقت الحقيقي من الكربون نظام رصد الانبعاثات التي يمكن تحقيق مراقبة الوقت الحقيقي من المدينة. في فترة من الزمن وسيلة انبعاثات الكربون، في لمحة. من أجل تحسين بيئة الهواء في المناطق الحضرية، والحكم، وتوفير البيانات لدعم الانبعاثات من المركبات.

نظم إدارة النقل العام في المناطق الحضرية بما في ذلك رصد ومراقبة ممرات العبور، ورصد سلامة العبور ونظام التقييم، وفعالية منطقة الركاب من تحليل الاستثمار. تطبيق نظام للمساعدة في تحسين الكفاءة التشغيلية داخل حافلات المدينة. قسم إدارة حركة المرور يمكن ضبط قدرة الحافلات، وحركة المرور والعبور ترشيد تخصيص الموارد لجعل السفر أكثر ملاءمة الحافلة وعلى نحو سلس.

السفر العامة نظام خدمة المعلومات للمعلومات عن حركة المرور نشر منصة. يمكن للسلطات الحكومية وذات الصلة، في العديد من أشكال وسائل الإعلام لنشر المعلومات من خلال النظام. الناس يعتمدون على هذه المعلومات لضبط مسارات سفرهم وطرق لتجنب الطرق المزدحمة، والوصول إلى وجهاتهم بسرعة أكبر، وتوفير الوقت والموارد على نحو فعال، وزيادة مستويات الخدمة بشكل فعال من حركة المرور في المدن.

تينسنت خريطة: حفر وراء قانون المرور السلوك غير المنضبط

مستخدمي البيانات السفر، أصبح حجر الزاوية في مجموعة متنوعة من خدمات النقل الذكية. أكثر شيوعا هي حركة المرور في الوقت الحقيقي وتوقعات حركة المرور، والعديد من المدن تقدم بالفعل مثل هذه الخدمات.

في الوقت الحقيقي أساس بيانات حركة المرور، من خلال بعض النماذج الرياضية التي يمكن التنبؤ فترة زمنية محددة حركة المرور، ومنطقة معينة. قبل عيد قوارب التنين هذا العام، أجرينا المحاكاة على أساس البيانات والعمليات القائمة، والازدحام التنبؤ مهرجان قوارب التنين المقدمة، وقد تأتي النتائج خارج وكان في المباراة النهائية على درجة عالية من حدوث ربما تكون قادرة على احتواء في 70 - 80٪. هذا يشير إلى أن من خلال تجميع وتحليل البيانات الموجودة، وإشارة إلى حركة المرور اليومية العامة، وتحويل قسم إدارة حركة المرور في وقت مبكر، ولها أهمية كبيرة.

في الواقع، فإن قيمة هذه البيانات هو أيضا يستحق الحفر. ضخمة السلوك حركة المستخدم واختيار البيانات من خلال تحليل مفصل، يمكنك توليد المزيد من القيمة في قطاعات مختلفة.

بعد العثور على 1،800 من المستخدمين لدينا تحليل السلوك القيادة أنه في المتوسط، كل مخالفة مرورية، ويرافق عادة من قبل سبعة مسرعة، المكابح خمس مرات، أربع مرات تسارع أو منعطفا حادا. هذا هو المكان الذي يمكن أن البيانات تعكس العديد من القضايا. كالسرعة وليس عرضة بشكل خاص لبعض المقاطع مسرعة؟ قد يعكس هذا الطريق عيوب في التصميم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعكس يفعل سلوك القيادة للمستخدم لديهم مخالفات. مع هذا التقييم، يمكننا تحسين الشبكة، والتوجيه السليم وتعليم المستخدمين سلوك القيادة، بحيث السلامة المرورية بالكامل والكفاءة هي تحسن كبير جدا.

هناك الكثير من البيانات حركة المرور والنقل الحضري والطرق الحضرية والطرق السريعة ومواقف السيارات ومترو الانفاق والحافلات لديهم الكثير من البيانات الكاميرا، ومترو الانفاق بطاقة بيانات العبور وبيانات سيارة أجرة سيارة أجرة والخرائط والبيانات والملاحة، والبيانات والمعلومات وقوف السيارات.

هذه هي بيانات قيمة جدا، ولكن معظمها في حالة النوم العميق. إذا كانت المعلومات الازدحام في الوقت الحقيقي الافراج المترو رجل المترو القادمة، فإن الكثير من الناس السفر السلوك تغيير. هؤلاء الناس يمكن أن تذهب إلى العمل قليلا في وقت سابق أو عمل في وقت لاحق قليلا، وقال انه جعل الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، تكرار وقوع ازدحام حركة المرور الهائل على الطريق السريع، لا سيما في مواجهة الضباب في فصل الشتاء، والجليد طقس أخرى غير متوقعة، ازدحام المرور قد تمتد عدة كيلومترات على الطريق السريع. إذا في هذا الوقت يمكن للكاميرا التقاط هذه المعلومات الطريق السريع في الوقت المناسب عن طريق المنصة المناسبة لإطلاق سراح أصحابها، وأصحاب تكون قادرة على ضبط أوقات السفر والطرق. إذا كانت المعلومات غير شفافة بما فيه الكفاية، في الوقت المناسب، وهذه المرة سوف يكون الركاب نوع آخر من السلوك المرور منظم.

هذه البيانات القيمة المنتشرة حاليا في مختلف الإدارات والمؤسسات الإدارية، والتفكك، وكان "ضيق" المحمية. تتطور في المستقبل، وينبغي أن تكون هذه البيانات مثل المياه والكهرباء، وهناك آلية جيدة الموجهة نحو السوق والتسعير ووضع الحماية الأمنية المناسبة، في نموذج الأعمال المقابلة، وتوليد غالبية المنافع الاجتماعية.

ZTE: التخطيط لخطوط الحافلات، "وفقا ل" كه يي

مع تطور التكنولوجيا تعميق الإنترنت عبر الهاتف النقال، فإن تطبيق تكنولوجيا البيانات الكبيرة يعزز كثيرا من توزيع توقعات حركة المسافرين العبور الدقة وجعل قدرة وسائل النقل العام، التكوين حجم هو أكثر كفاءة وتخطيط أكثر عقلانية من خطوط الحافلات.

حركة الركاب البداية والنهاية مسح نقطة (المعروف أيضا باسم المسح OD الركاب) هو توزيع حركة المرور العابر وتوقعات حركة المرور على أساس التحقيق. من خلال الحصول على، وفقا لبيانات المصدر للحصول على الوسائل التقليدية للسكان التحقيق شمل المسح OD المسح سفر الركاب الحضرية الحالية: الاستبيان المقيمين، والمسح الملاحظة المحققين الشاحنة، بطاقة الحافلة الأسلوب الإحصائي.

هذه الأساليب تتطلب الناس على التعاون بنشاط مع التحقيق، وهناك قيود من أدوات المسح، وليس بشكل كامل، فهم دقيق لاحتياجات السفر من سكان المدينة. إذا كان المسح (الاستبيان والمسح السيارة) يمكن أن يتم إلا عينة المسح يدويا، وصحة المعلومات وتوقيتها هناك انحرافات، لا تعكس احتياجات السفر من الجمهور. الركاب الذين يستخدمون وسائل النقل العام بطاقة IC إحصاءات العد الآلي السبيل الوحيد لدفع السلوك يحدث في الواقع، لا يعكس رغبات الركاب الحقيقية للرحلة. من خلال تطبيق تكنولوجيا البيانات الكبيرة يمكن أن تكون فعالة في تغيير هذا الوضع.

لدينا حاليا معدل اختراق الهاتف المحمول مرتفع نسبيا، ومعظم من المدينة وصل إلى أكثر من 80٪. ميزة كبيرة من تقنيات استخراج البيانات إشارات المحمول للحصول على تدفق البيانات في الوقت المناسب من الناس، واتجاه تدفق وزمن السكون إحصاءات لتحقيق ركاب الحافلة فهم شامل ودقيق للبيانات الأساسية يمكن أن تستخدم نظام تخطيط النقل الشاملة في المدينة والتقييم، والحد من المسح الحضرية OD الركاب من الموارد البشرية والمادية، وزيادة كبيرة في دقة.

البيانات الكبيرة على الاتصالات المتنقلة يشير التنقيب عن البيانات، يمكنك بسهولة الحصول على ما تحتاجه من معلومات المسح OD، استنادا إلى التوزيع التاريخي للتدفق الناس وخطوط الحافلات التخطيط قانون الحركة المرورية، وأشر كثيفة المنصوص عليها في الحافلة توقف حركة المرور العالية.

تطبيقات البيانات الكبيرة، وليس فقط يمكن تحسين دقة مسح حركة المرور العابر، لتصميم وتخطيط خطوط الحافلات يلعب أيضا دورا حيويا.