منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة الكاميرا الخاصة بك أيضا مشهد على طول الطريق
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة الكاميرا الخاصة بك أيضا مشهد على طول الطريق

سيارة الكاميرا الخاصة بك أيضا مشهد على طول الطريق

2014-07-10 13:19:12

سيارة الكاميرا الخاصة بك أيضا مشهد على طول الطريق

الساعة 11:36 على 18 أكتوبر 2013 المصدر:جينلينغ الاخبارية المسائية 

مزيد من القراءة

في الواقع يتم تثبيت الكاميرا في السيارة كاميرا السيارة، وعموما السيارة التصور القائم على الكاميرا كله.

الكاميرا إمدادات الطاقة متصلة المصابيح الخلفية عكس، عندما ربط في عكس اتجاهه، وكاميرا تزامن العرض في حالة عمل، والتي تم جمعهافيديوالمعلومات التي يتم إرسالها من خلال جهاز الإرسال اللاسلكي في السيارة إلى الجزء الأمامي من جهاز الاستقبال اللاسلكي، والمتلقي للمعلومات المنقولة عبر الفيديو AV IN واجهات تحديد المواقع والملاحة، بحيث عندما يتلقى المتلقي إشارة، سواء في أي واجهة نظام تحديد المواقع الملاح، وشاشة LCD سوف تعطي الأولوية لعكس الفيديو الفيديو.

مع كاميرا السيارة، ويمكن حماية الحقوق والمصالح المشروعة للسائقين، وكثير من الأحيان على الطريق للذهاب، وكيف لا أستطيع أن Guaceng، لكثير من الناس عبر الطريق وركوب الدراجات الهوائية والدراجات النارية على الطريق هرول من قبل، وكان لديهم حالة الخدش ، أو أولئك الذين يديرون المهنية Pengci، إذا كان لديك كاميرا السيارة، ويمكن أن توفر أدلة صالحة لأنفسهم، للحد من الكثير من المتاعب والخسائر.

مع كاميرا السيارة، ويمكن ترك المشهد بسرعة لاستعادة حركة المرور، ولكن أيضا للاحتفاظ أدلة صالحة للحادث، وخلق بيئة مرورية آمنة وسلسة.

في حالة حدوث حادث، مع كاميرا السيارة، وتسهيل إنفاذ الشرطة من تسجيل فيديو للمراقبة والتشغيل، مسؤولية واضحة عن الحادث، وشرطة المرور صفقة مع الحوادث بسرعة وبدقة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون السفر بالسيارة لأحد الأصدقاء، يمكنك استخدام الكاميرا لتسجيل سيارتك لقهر الصعوبات والعقبات في العملية، مثل الذهاب إلى خط سيتشوان والتبت، وانه يمكن استعادة رحلة محفوفة بالمخاطر على طول الطريق، و متعة!