منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > كيف أمن المطار المعرضة للتحطم
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيف أمن المطار المعرضة للتحطم

كيف أمن المطار المعرضة للتحطم

شبكة المعرفة الأمنية 2014-07-29 19:41:14

كيف أمن المطار المعرضة للتحطم

2014/07/25 10:16:38 المصدر: شبكة المعرفة الأمن

وقال المستخدمين لا أن يطير في 8 مارس، خسر امام الخطوط الجوية الماليزية MH370، و239 شخصا؛ 17 يوليو قتل الخطوط الجوية الماليزية MH17 أسفل، كان هناك 298 شخصا؛ 23 يوليو ترانس الخطوط الجوية GE222 فشل الهبوط تايوان، 47 شخصا لقوا مصرعهم؛ 24 يوليو خسرت الجزائر AH5017 الاتصال ... 2014 يمكن القول أن تاريخ الطيران أسوأ عام.

@ نصف الماضية ستة D صن شاين: تورم الطائرات الزوار؟

@ حساء لحم الخنزير 520: كيف وفاة الكثير من الناس هذا العام، وكيف طويلة قبل تحطمت طائرة 3 في عداد المفقودين؟!؟!

@ الحبوب الذرة والذرة الرأس: تحطم من الحافلات العادية أيضا أضواء النار، لا أعرف ما هو أسلم وسيلة نقل، ومهلا!

ثلاثة من الأغنام المستخدمين المنزليين 3805875558 @ ملكة جمال: في الآونة الأخيرة يجرؤ اتخاذ طائرة تحطمت طائرة آه!

@ نا السفر: المدونات الصغيرة اليومية المفتوحة لا نريد أن نرى الأخبار السيئة. نعمة. الإدارات ذات الصلة لتعزيز الإدارة والسيطرة عليه. حياة واحدة فقط.

حياة واحدة فقط، إلى جانب الأحداث الأخيرة الحافلة، حوادث القطارات، وقضايا السلامة العامة لدينا أصبحت جاحظ على نحو متزايد، ما هو لانقاذ لدينا السلامة العامة والأمن والقدرة على تحمل هذه المسؤولية ذلك؟ الجواب هو نعم، ومنذ ولادة الأمن هو من أجل الحفاظ على الأمن، والقضاء على المخاطر الخفية.

الوضع الأمني ​​المطار

وأعرب العديد من المستخدمين يخشون أن يطير، خائفة هناك، لكننا لا نستطيع بسبب الخوف أنها محاولة للهروب، فإن المشكلة لا تزال لم يتم حل المشكلة، وفيما يلي صغيرة ونحن نشارك في الوضع الراهن في ظل أمن المطار، ونحن نلقي ننظر في المطار هناك ماذا يعني الأمن:

وكانت قوة رئيسية هي: مراقبة HD

المطارات محور الطيران متوسطة الحجم مثل مدينة منفصلة، ​​كبيرة الإقليمية، مطار كبيرة، حركة نقل الركاب والبضائع كبيرة الطرفية، وهبطت الطائرات الكبيرة. في جميع أنحاء منظومة أمن المطارات، ونظام المراقبة بالفيديو أهمية خاصة، مع الواجهة الأمامية التوزيع المتعدد النقاط وخصائص مشتركة واسعة.

تم القضية أمن المطار إيلاء اهتمام وثيق للإدارات ذات الصلة. تحقيقا لهذه الغاية، في جميع المطارات اتخذت مجموعة متنوعة من خصائص الأداء من كاميرات المراقبة المختلفة، ورصد الفيديو والإدارة لتحقيق فعالة لكل المطارات الإقليمية، في حين أن إدخال تقنيات تحليل ذكي التعرف على الصور في النظام، يمكن أن تكون منطقة خاصة لل المطار، حشد الخاصة، والمناسبات الخاصة لتحقيق الاعتراف وظيفة الإنذار المبكر، وتعزيز الإدارة الشاملة للجهود المطار لحماية سلامة الأرواح والممتلكات.

قدمت المراقبة بالفيديو باعتبارها جزءا هاما من أمن المطار من وجهة نظر التطبيق على المهارات اتجاهين، وهما HD وذكاء. تكنولوجيا HD هو أساس ذكي، ذكي، ويمكن تعبئة نمو عالية الوضوح.

على المدرج مع الأكثر صرامة والعديد من الوسائل والتسهيلات لحماية تشغيل الطائرات ذات التقنية العالية الأخرى، كل نظام في أنظمة أمن المطارات هي خطيرة جدا. بالإضافة إلى الطائرة نفسها، والنظام الأمني ​​لتلبية الطائرة هبطت على الأرض ذهبت في الكثير من أنظمة الأمن. ونحن هنا نلقي نظرة على هذه المطارات ذهبت إلى النظام الأمني.

في الواقع، وأمن المطارات هو ضيق جدا استخدام الكثير من الوسائل والمرافق ذات التقنية العالية لحماية عمل الطائرة، كل نظام في أنظمة أمن المطارات هي خطيرة جدا. بالإضافة إلى الطائرة نفسها، والنظام الأمني ​​لتلبية الطائرة هبطت على الأرض ذهبت في الكثير من أنظمة الأمن. ونحن هنا نلقي نظرة على هذه المطارات ذهبت إلى النظام الأمني.

بادئ ذي بدء، نحن نتحدث عن ساحة تحت مراقبة حركة الطائرات مجنزرة. لرصد منطقة ساحة المرتفعة أو بناء سقف الطيران إدارة الطائرات تتبع الكاميرات المثبتة في المحطة، الذي هو اعتماد عالية الوضوح كاميرا الفيديو، من خلال الضباب، والرؤية الليلية، ويوم طويل المدى والمراقبة ليلا التكامل الكاميرا، والرصد الفعال ليس فقط من طائرة بحلول الجسر العملية والعودة من الجسر، ويمكن رصد الطائرة دخلت منطقة المدرج، والوضع هبوط الطائرات، وموظفي عملية العمل على الأرض، والسفر المطارات دولة داخل السيارة، لتجنب الداخلية المطار من السيارة والطائرة "الاستيلاء على الطريق" الوضع، وذلك بسبب الخطر مطار العوامل البشرية السلامة.

ثانيا، تتبع الربط الكهروضوئي ورصد تحركات الطائرات. معدات الرصد باستخدام نظم الأشعة تحت الحمراء بعيدة الكاميرا، وأنظمة الإضاءة بمساعدة الليزر، وبعد نظام HD كاميرا (بما في ذلك HD أوتوفوكس العدسة المقربة)، وارتفاع PTZ الدقة درع النيتروجين محكم نظام متكامل، وكاميرا عموم والميل الزوايا في ثوان باستخدام التكنولوجيا استقرار الدوران، والوصول إلى المطار مراقبة الحركة الجوية إشارات الرادار والرادار لتحقيق الربط، واستخدام الرادار والتكنولوجيا الكاميرا القفل عن بعد وتكنولوجيا المراقبة ليلا لتتبع الطائرات لمراقبة الوصول إلى هونغ كونغ.

الثالث، مطار الرصد المدرج غامضة وحرجة. مطار الإقليمي المدرج للإقلاع أو الهبوط هو، المواد استخدام أكثر الأسفلت أو الخرسانة عند وجود مسامير، وقطعة من الخردة، الأجسام الصلبة قوة الفولاذ زهرة الزجاج على المدرج، وهبوط الطائرات على المدرج عملية النقل بسيارات الأجرة هو سريعة وسهلة مما أدى إلى إطارات الطائرات ثقب، مما تسبب اجتاحت الطائرة على المدرج، واللوحات والمطارات الأخرى الاحتكاك حادث إطلاق النار.

يمكن رصد الأشعة تحت الحمراء كاميرات التصوير الحراري على الجانب مدرج الترتيب التوزيع، تغطي الحقل بأكمله نظر توزيع المدرج المشبوهة، بعد تشكيل المدرج تايوان الكاميرا صورة خياطة مرأى ومسمع من المدرج نظيفة ومرتبة لا دولة أجنبية اعتراض صورة خلفية، وتخزين وتحليل الفيديو وقواعد البيانات المعالجة، وقد اتخذت كاميرات المراقبة لهذه الشاشة، في الوقت الحقيقي صور الفيديو وتحليل الصور والاستخبارات، عندما ظهرت FOD على المدرج، سيقوم النظام تلقائيا الاعتراف الإنذار، في حين تبين الموقع من مساحة الرقم المدرج FOD الكامل.

2 القوة: الوجه

ويستند تقنية التعرف على الوجوه على ملامح الوجه معلومات الشخص لتقنية التعرف على الهوية البيومترية، في المقام الأول لالتقاط الصور أو الفيديو تيارات تحتوي على الوجه الإنساني مع كاميرا فيديو أو كاميرا ويب، والكشف عن تلقائيا وتتبع الوجوه البشرية في الصورة، وبعد ذلك إلى الكشف عن الإنسان تواجه وجوه سلسلة من التكنولوجيات ذات الصلة، بما في ذلك الوجه التقاط الصور والموقع الوجه، التعرف على الوجه قبل المعالجة، والذاكرة، والتخزين، ومقارنة لتحديد وتحقيق الغرض من تحديد هوية أشخاص مختلفين. وتعتقد الصناعة أن تقنية التعرف على الوجه هو تم استخدام التقنيات البيومترية ناضجة في العديد من الصناعات. لشركة الخطوط الجوية الماليزية الحادث، تواجه تقنية التعرف في مصدر المصادقة الركاب يمكن اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتحسين مستوى أمن المطار.

تواجه شركة تقنية التعرف في البلاد، وقد تم تطبيق وحدة نظام مصادقة التكنولوجيا شهود شنتشن التنوب في الجزء الداخلي من المطار. التكنولوجيا التنوب استنادا لتقديم "الجيل الثاني من الكاميرا وقارئ بطاقة،" وحدة الشهود نظام التحقق التلقائي للمساعدة التفتيش اليدوي لعملها. في العمل الأمني ​​الركاب العادية، ونظام واحد أرجوحة التحقق التلقائي يسمح أيضا المزامنة عند شهود المشبوهة المعلومات غير متناسقة، سيقوم النظام بتنبيه تلقائيا غرابيل تعزيز التحقق الإنسان. خفض ملحوظ في ضغط غرابيل فحص الوثائق، دفعت بدقة وفاعلية عشرات الوثائق محاولة لعقد الآخرين الصعود الأحداث. المطارات هي أيضا الترويج الفعال جدا من النظام لتغطية كل نقطة تفتيش، وامتدت تدريجيا إلى نظام الطيران بأكملها تستخدم على نطاق واسع.