منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تكنولوجيا المراقبة بالفيديو المسؤولية الاجتماعية السامية تطلبا عالية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تكنولوجيا المراقبة بالفيديو المسؤولية الاجتماعية السامية تطلبا عالية

تكنولوجيا المراقبة بالفيديو المسؤولية الاجتماعية السامية تطلبا عالية

huangliyun ألف شبكة الأمن 2014-07-30 11:17:20

عالية التكنولوجيا للمراقبة بالفيديو تطالب المسؤولية الاجتماعية عالية


رابط: http://www.richmor.net/ae/products/D1-HD-3G-GPS-WIFI-G-SensorSD.html # U9dFfLKcFeD


من، والنقل، والمدارس، والرعاية الصحية، وحتى مدينة آمنة المالية، لا تزال صناعة الأمن لتوسيع مجالات التطبيق، من الحكومة إلى مشاريع الأمن المدني، من السكك الحديدية على الرعاية الصحية، والأمن في مشاهدة باستمرار احتياجات الناس الأساسية. في عملية صناعة التطبيقات، والمراقبة بالفيديو، آمالا كبيرة ......

وغني عن القول، والعوامل التي تؤثر على تطور هذه الصناعة، والأكثر الأساسية والتكنولوجيا المتغيرة (المنتج) والطلب في السوق. صناعة تكنولوجيا الأمن تطبيق توجه نحو الابتكار لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمختلف المستخدمين. من، والنقل، والمدارس، والرعاية الصحية، وحتى مدينة آمنة المالية، لا تزال صناعة الأمن لتوسيع مجالات التطبيق، من الحكومة إلى مشاريع الأمن المدني، من السكك الحديدية على الرعاية الصحية، والأمن في مشاهدة باستمرار احتياجات الناس الأساسية. في عملية صناعة التطبيقات، والمراقبة بالفيديو، آمالا كبيرة، والحاجة إلى دمج الأنظمة الفرعية أمنية متعددة لتلبية الاحتياجات الفعلية للأمن والإدارة.



المراقبة بالفيديو هو جزء مهم من نظام الضمان هو نظام متكامل من قدرة الوقاية. التطور السريع لتكنولوجيا الكمبيوتر للتطبيقات المراقبة بالفيديو توفر قدرا أكبر من عرض مسرحي، كان ذكي مجال الأمن الرقمي أيضا عدد متزايد من التطبيقات. إذا قمت بإضافة الفيديو في تحليل الاستخبارات والمراقبة بالفيديو يمكن أن تكون مصدرا للقلق بالنسبة للتحليل الفيديو في الوقت الحقيقي، وتجنب بشكل فعال المعلومات الناقصة، تقديم كافة أنواع السلوك عالية المخاطر تم اكتشافه في حالة والموظفين في حالة تأهب على واجب في وقت مبكر، في أجل تجنب الخطر. وهذا ليس فقط تحسن كثيرا من فعالية وجودة المراقبة بالفيديو، فعالا في الحد من شدة مراقبة الموظفين، في حين جعل أيضا نظام الرصد كله يتكامل بشكل جيد.


أولا، الحاجة لتحليل الفيديو الذكية في مراقبة بالفيديو

أنظمة المراقبة بالفيديو التقليدية عادة من خلال رصد وتسجيل الموظفين لتحقيق الأمن، في الواقع، لم تأخذ زمام المبادرة لتوفير حماية فعالة للسلامة، خاصة عندما تكون نقطة الرصد جدا، والناس ببساطة لا يمكن أن تأخذ في الاعتبار جميع مشاهد المراقبة الرصد؛ في حين رصد اهتمام أفراد من الصعب ضمان ويمكن رصد أربع وعشرين ساعة بدقة ومراقبة كفاءة كل السيناريوهات؛ بالإضافة إلى ذلك، "فيديو السلبي" عادة إلا بعد "الحادث" وقع تشغيل الفيديو عن طريق استدعاء الأدلة، واحد لا يمكن استرداد تم إنشاؤها الخسارة، ومن ناحية أخرى، فإن كفاءة الطريق من خلال تشغيل أدلة مصطنعة الفيديو منخفضة جدا.

المراقبة بالفيديو المخابرات يمكن أن تحل المشكلة أعلاه على نحو فعال. الميزة الرئيسية هو استخدام ذكي طريقة الرصد رؤية الكمبيوتر، مع عدم وجود ما يقرب من التدخل البشري من خلال كاميرا تسجيل تسلسل الصور لتحديد موقع، وتحديد وتعقب وتحليل والقاضي على أساس من السلوك المستهدف، وبالتالي القيام به لاستكمال اليومية إدارة كل من الوضع الشاذ يمكن أن تحدث عند الاستجابة في الوقت المناسب.

والميزة الرئيسية لرصد ذكي وتشمل: تحليل السلوك الجماعي، كشف التسلل وتتبع الأهداف المتحركة، وتوسيع فعالية استخدام الموارد الفيديو، ونقل الكائنات retentate التنبيه، حماية الكاميرا، والحد من تكاليف العمالة.


الثاني، اتجاه تطوير صناعة مراقبة ورصد الفيديو لاسلكية جديدة

مع تطور تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، وتعمل باستمرار على تحسين عرض النطاق الترددي لنقل، في الوقت الحقيقي قدرة معالجة المعلومات من محطة الاتصال السريع تعزيز تطبيقات الوسائط المتعددة اللاسلكية أصبحت على نحو متزايد محط اهتمام في هذه الصناعة، ولكن أيضا أن تصبح مطلبا لا مفر منه. واحد من تطبيقه الرئيسي هو أنظمة مريحة ومرنة لاسلكية في الوقت الحقيقي المراقبة بالفيديو، مثل أمن الوطن اللاسلكية، ورصد السيارة. استنادا إلى مجموعة متنوعة من وسائل البث اللاسلكي أصبحت مراقبة الفيديو المحمول مع مرونة فريدة من نوعها المراقبة بالفيديو اتجاه جديد.


مزايا مراقبة فيديو لاسلكية

A التكلفة الإجمالية منخفضة، وأداء أكثر استقرارا. مجرد استثمار لمرة واحدة، لا أنابيب حفر الخنادق، وخاصة بالنسبة للمسافة في الهواء الطلق وتجديده مناسبات؛ في كثير من الحالات، المستخدمين بسبب كثير من الأحيان إلى البيئة الجغرافية والقيود مضمون العمل، مثل الجبال والموانئ والأراضي المفتوحة، والبيئة الجغرافية الخاصة الأخرى، الشبكات السلكية، الكابل الكابلات نقل يعمل إزعاج كبير، ودورة البناء السلكية طويلة جدا، أو حتى من المستحيل تحقيقه. في هذا الوقت، واستخدام مراقبة لاسلكية يمكن التخلص من أغلال كابل، ودورة تثبيت قصيرة، وسهلة للحفاظ على، والقدرة على التوسع قوية على التعافي بسرعة ميزة التكلفة.

2 الربط الشبكي مرنة، والتدرجية، والتوصيل والتشغيل. يمكن لمديري بسرعة إضافة نقاط مراقبة لاسلكية جديدة إلى الشبكة القائمة، لا حاجة لشبكة النقل الجديدة التمهيدية، معدات إضافية، ورصد لاسلكي عن بعد بسهولة.

3 انخفاض تكاليف الصيانة. يتم الاحتفاظ رصد وصيانة لاسلكية من مزود الشبكة والمعدات الواجهة الأمامية هو التوصيل والتشغيل، ونظام صيانة خالية.

4 نظام مراقبة لاسلكية هو مزيج من رصد ونقل التكنولوجيا اللاسلكية، التي يمكن أن تكون في الموقع نقل في الوقت الحقيقي من المعلومات في مواقع مختلفة إلى مركز مراقبة لاسلكية من خلال وسائل الاتصال اللاسلكية، وتلقائيا تشكيل قاعدة بيانات لتسهيل استرجاعها الفيديو المستقبل.

5 في نظام لاسلكي للرصد، لاسلكي مركز رصد الفيديو التي يتعين رصدها في الوقت الحقيقي للحصول على نقطة، والمعلومات الفيديو المستمر، واضحة. في نقطة مراقبة لاسلكية، وعادة ما تستخدم الكاميرا لالتقاط المشهد في الوقت الحقيقي، يتم توصيل الكاميرا عبر لاسلكية معدات نقل الفيديو، وذلك من خلال موجات الراديو لنقل الإشارات البيانات إلى مركز الرصد.

التطور السريع للتكنولوجيا الشبكة والتكنولوجيا اللاسلكية لتعزيز مجموعة متنوعة من تكنولوجيا الشبكة، ظهرت منتجات الشبكة، يتزايد قبول التكنولوجيا اللاسلكية من قبل جميع مناحي الحياة. شهدت لاسلكية لنقل هذه التكنولوجيا خلال فترة قصيرة من الوقت للحصول على التطور السريع في اليوم، بحيث مستقبل التكنولوجيا اللاسلكية المدينة يصبح احتمالات لانهائية.

23، خط مترو 2 محطة مترو انفاق بكين شيوان وو، أغمي راكبة وسقطت الموقع من تلقاء نفسها لتسلق، القطار ليست على اتصال مع الركاب. 07:18، قولو شارع محطة الخط 2، وقفز أحد الركاب قبالة منصة، وتوقف القطار.


مشغلي مترو الانفاق تحت الارض من خلال مساحة ضيقة نسبيا المغلقة، مزدحمة والضعفاء والدمار. مع بناء المراقبة بالفيديو المترو الطلب المتزايد، ومضاعفة عدد كاميرات المراقبة والرصد الاستباقي وجدت وحدها يصاحب هذه المشكلة، فإنه من الصعب تحقيقه، الذكاء هو الطلب المستمر. حاليا، مترو إدارة السلامة العلاجية من السلبي إلى نوع أكثر نشاطا من القدرة على التنبؤ وتطوير نهج إدارة السلامة لتحقيق الإنذار المبكر من خلال التكنولوجيا الذكية تحليل الفيديو، يحتاج بوضوح الوقاية.


هناك الانفجار الأخير من قوانغتشو، ونذكر الحافلات هانغتشو والحرق، ونحن يجب استخدام الوسائل العلمية، والتكنولوجيا الذكية للمراقبة بالفيديو خاصة، تكنولوجيا متكاملة للإنذار المبكر الأحداث لعب الأدوار، التي تلعب الهدف النهائي المتمثل في إزالة أو تقليل المخاطر الأخطار الحادث.