منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > Uber Crash Highlights Growing Safety Concern: Pedestrians
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

Uber Crash Highlights Growing Safety Concern: Pedestrians

Uber Crash Highlights Growing Safety Concern: Pedestrians

richmor richmor.net 2018-04-09 10:34:22
مع تطور التكنولوجيا ، دخلت مركبة القيادة الأوتوماتيكية عين الناس.

في الآونة الأخيرة ، ذهبت امرأة في الولايات المتحدة في اختبار الطريق لقتل امرأة. ربما تكون هذه هي الحالة الأولى لمركبة ذاتية القيادة تضرب أحد المشاة في العالم. في الوقت الحاضر ، علقت الخطوة الممتازة اختبار مجال القيادة التلقائي في أمريكا الشمالية.

Car dvr with wifi supplier

وقالت الشرطة في مدينة تيمبي بولاية أريزونا إنه في مساء يوم 18 مارس / آذار ، بالتوقيت المحلي ، تعرضت امرأة تبلغ من العمر 49 عاماً لإحدى سيارات SUV من طراز Uber كانت تخضع لاختبار الطريق عند عبورها الطريق. تم نقل المرأة إلى المستشفى. ماتت بعد ذلك.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية ، كانت السيارة المعنية سيارة فولفو XC90 SUV. في وقت الاختبار ، تحطمت السيارة امرأة دفعت دراجة عبر الطريق بسرعة حوالي 65 كيلومترا في الساعة. من المفهوم أن سيارة الحادث هي في وضع القيادة التلقائي في وقت الحادث. السائق مجهز بموظف سلامة ولا يوجد ركاب في المركبة.

4g mobile car DVR

وفقا لتقرير آخر ، كشفت رئيس شرطة تيمبي سيلفيا مويلي أن مسجل القيادة أظهر أنه كان من الصعب جدا تجنب الحادث ، سواء كان القيادة الآلية أو القيادة البشرية في ذلك الوقت لأن الضحية فجأة فاجأ من الظلام. في ممر السيارات. وأفادت شرطة تيمبي أنه عندما تم إسقاط السيارة ، كانت الضحية خارج معبر المشاة.

بعد الحادث ، تسبب في القلق في الداخل والخارج. وقال وزير المواصلات الأميركي السابق أنتوني فوكس على تويتر: "إن الحادث هو تحذير لجميع الصناعة والحكومة بلا سائق ، وينبغي أن يولي المزيد من الاهتمام لسلامة هذه التكنولوجيا".

ويعتقد لين جيان ، وهو مهندس كبير في قسم هندسة السيارات في جامعة تسينغهوا ، أن هذا الحادث هو تحذير لشركات التنمية "بدون سائق". في الوقت الحاضر ، لا تزال التكنولوجيا autopilot في مرحلة التطوير. يجب أن تستثمر شركات التطوير في بناء المواقع التجريبية الخاصة بها. يجب ألا يدخلوا الطرق الحضرية في وقت مبكر جدا لاختبارها ، ولا يمكنهم نقل المخاطر إلى الجمهور. هذه المشكلة تحتاج إلى كل شيء مورد نظام تتبع المركبات وجه معا.