منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > كاميرا فيديو سيارة مثل حارس صامت
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كاميرا فيديو سيارة مثل حارس صامت

كاميرا فيديو سيارة مثل حارس صامت

richmor richmor.net 2018-04-08 18:25:13
عندما تقود سيارة على الطريق ، فجأة ، تمر شاحنة تمر وتصطدم بمرآة الرؤية الخلفية. وكلتاهما توقفتا وبدأتا في التشاجر.تعرفين بالتأكيد أنك دائما تحتفظ بقواعد المرور.ولكن السائق الآخر يتمسك بوجهة نظره هذا هو خطأك.لا يوجد شهود آخرين على المشهد.إذا كان لديك مسجل فيديو سيارة في هذا الوقت.يمكنك بسهولة التعامل مع هذه المشكلة.

حسنا ، الآن يمكنك ذلك. كاميرا Dash عبارة عن كاميرا فيديو سيارة صغيرة ، والتي يمكن تثبيتها على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي للسيارة لتسجيل الوضع قبل السيارة. كما يمكن لموديلات أكثر تقدمًا تسجيل الصوت والفيديو داخليًا ونشر فيديو أو حتى عرضه على مرآة الرؤية الخلفية أو التدفق إلى الإنترنت. الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة، يجب أن تجد تريد تريد.

يُعد تسجيل الصور أو مقاطع الفيديو في الأماكن العامة حقًا للحماية بموجب التعديل الأول ، لذلك ، طالما أنك لا تنتهك أي قانون أو تتعارض مع حركة المرور ، فمن الطبيعي عادة تسجيل أي محتوى خارج السيارة باستخدام كاميرا عطل الطرق العامة أو الشرطة أو عمليات الإنقاذ. التسجيل في السيارة شيء آخر: يجب على السائقين الذين لديهم كاميرات كام يمكنها تسجيل الصوت في السيارة أن يعلموا أنه في العديد من الولايات ، من غير القانوني تسجيل المحادثات دون أول إشعار لجميع الأطراف. وبعبارة أخرى ، يجب على السائق إخطار جميع الركاب بأنهم مسجلون. يوجد الكثير منهم HD سيارة DVR في المبيعات في الصين.

1. أدلة على مطالبات التأمين

لا تقدم شركات التأمين في الوقت الحالي خصومات على مالكي التأمين على السيارات المخفضة ، ولكنهم سيتحققون من لقطات السيارات الرياضية القصيرة في الحادث ، تماماً كما يقومون بالتقاط صور هواتفهم المحمولة. تعد عدسة Dash-cam أكثر موثوقية من حساب الأوراق المالية ، ويمكن أن يكون من المفيد جدًا لشركة التأمين تحديد المسؤوليات.

2. الصامت الجارديان

يتحول سكان مواقف السيارات في الشوارع إلى الحدب لمنع السرقة والتخريب. يمكن لبعض الطرازات ذات الأسعار الأعلى تسجيل زاوية 360 درجة ، وتحتوي على مستشعر تصادم ، وتكون قادرة على إبلاغ المالك عما إذا كان هناك أي تأثير على السيارة ، الأكثر ملاءمة لهذه المهمة. بمجرد تشغيل مستشعر التصادم القابل للتشغيل عن بعد ، تقوم الكاميرا بإنشاء ملف "حدث" منفصل لحفظ الفيديو قبل التأثير والاحتفاظ به لمدة 1 إلى 5 دقائق بعد الصورة ، والتي قد تكون ضرورية للتحقيق مع الشرطة إذا كانت السيارة دخل أو ضرب عندما يتم تعليقه.

3. فيديو التوثيق

يمكن لفيديو السيارة أيضاً أن يقدم دليلاً موثوقاً بأنك بريء. لكن تذكر أنه قد يتم استخدام العدسة الخاصة بك للتعامل معك. على سبيل المثال ، في بعض الحالات ، إذا أثبتت لوحة المعلومات أنك تجاوزت الحد الأقصى للسرعة ، فقد تكون مسؤولاً جزئياً عن الحادث - حتى لو كان السائقون الآخرون بشكل رئيسي في مشكلة.

4. الشهود الموثوق بهم

كما وفر شريط الفيديو للتصادم بين السائق والشرطة اهتمامًا بكاميرا التصوير وأبلغ عن توقيف بعض سائقي السيارات دون سبب.

من الطبيعي استخدام لوحة القيادة لتسجيل التفاعل مع الشرطة أثناء توقف المرور ، ولكننا نقترح أن تخطر أي مسؤول عن إنفاذ القانون بأنه يتم تسجيلها كما لو كان عليك إبلاغ الركاب في سيارتك. سيكون الجميع أفضل عندما يعلم الجميع أنهم في الكاميرا.

5. سلامة الناس

إذا اقترب منك شخص غريب ، أو عندما تتوقف بمفردك أو يتوقف عند مفترق طرق ، يمكن لبعض الكاميرات توفير تدابير أمان إضافية.

بغض النظر عن الاتجاه الذي تقترب ، يمكن نموذج كام الصراع من عرض المحيط رؤية المتسللين زاحف. حتى في حالة عدم تشغيل السيارة ، يمكن لأي سيارة يصعب توصيلها ببطارية المركبة أو بالبطارية المدمجة تسجيل أي موقف يواجهك.

ريشمور هو سيارة نظام كاميرا المورد مع التكنولوجيا المتقدمة في الصين.