منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > البطارية عند توصيل الكبل بشكل صحيح
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

البطارية عند توصيل الكبل بشكل صحيح

البطارية عند توصيل الكبل بشكل صحيح

richmor richmor.net 2018-05-10 10:24:26
من المحتمل جدًا أن تكون لديك تجربة مماثلة عند بدء تشغيل سيارتك ، لن تسمع إلا صوتًا خفيفًا ، وليس صوت المحرك. يحدث هذا بسبب نقص طاقة البطارية. ولكن هل تعلم ، في معظم الحالات ، هو سبب خطأ بشري (هل هي مسألة البقاء في الأضواء الداخلية؟) Richmor هو مسجل فيديو سيارة بالجملة الصين التي أنتجت أنواع كثيرة من DVR السيارة المتنقلة (كاميرا فيديو رقمية).



يجب إعداد مصممي نظام السيارات للتعامل مع حالتين قد تكون ناجمة عن أخطاء ارتكبت أثناء ركوب السيارة: عكس البطارية ، حالة البطارية المزدوجة. عندما يتم توصيل الطرف الأحمر من كبل العبور بأرضية البطارية ، ويتم توصيل الطرف الأسود بالقطب الموجب للبطارية ، سيحدث الاتصال العكسي للبطارية. في هذه الحالة ، العكس هو الصحيح في الشكل 1. في هذه الحالة ، يحمي الصمام الثنائي واحد النظام ، ولكن في نفس الوقت ، سوف ينتج صمام ثنائي خسائر النظام أثناء التشغيل العادي. اعتمادا على تصنيف الطاقة النظام ، يمكن أن يكون انخفاض الجهد إلى الأمام في أي مكان من 0.5V إلى 1.0V. وبهذه الطريقة ، يتم توليد الكثير من الحرارة وتقليل كفاءة النظام بشكل عام. Richmor هو جهاز مراقبة للسيارات بالجملة في الصين التي لديها التكنولوجيا المتقدمة.وتشمل المنتجات 8ch أو 4ch مسجل فيديو رقمي المحمول.

تحتوي الشاحنات والحافلات على بطاريتين متصلتين في سلسلة ، في حين أن السيارة تحتوي على بطارية واحدة فقط. السيارة الوحيدة التي قد تكون في مكان قريب لتمنحك مطية هي شاحنة. هذا يخلق حالة البطارية المزدوجة حيث يتم الآن مضاعفة الجهد المطبقة على النظام بأكمله. هذا يضع الكثير من الضغط على النظام.



تحميل التفريغ هو شرط آخر يجب على المهندسين أن يجعل النظام يتسامح ويتغلب عليه عند تصميم النظام. ولأنه يرتبط بمشاكل النظام نفسه ، فإن هذا الموقف لا ينتج عن خطأ بشري مثل الاتصال الخلفي للبطارية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول DVR للسيارة المتنقلة ، يرجى النقر فوق هذا سلامة السيارة AHD المحمول DVR.