منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > أربع مزايا من NVR عبر شبكة DVR
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

أربع مزايا من NVR عبر شبكة DVR

أربع مزايا من NVR عبر شبكة DVR

richmor.net 正在等待翻译…… 2018-05-07 10:13:30
الحالي hd كاميرا سيارة دفر النظام وقد استخدمت على نطاق واسع في رصد الإنذار الحضري والبناء. من الناحية الموضوعية ، خلقت DVR حقبة من المراقبة الرقمية. ومع ذلك ، لوقت طويل ، لم تحل مسجلات الفيديو الرقمية حرجًا لنقاط المراقبة شبه التناظرية وشبه الرقمية والافتراضية لنقاط المراقبة ، وارتفاع تكاليف الأسلاك ، وعدم القدرة على الإدارة من طرف إلى طرف. وفي الوقت نفسه الذي حدث فيه التطور السريع لـ DVR ، كانت المراقبة بالفيديو على الشبكة قفزات وقابلية كبيرة مع شعبية تقنيات الشبكات. من أجل التعويض عن عدم دقة مسجلات الفيديو الرقمية ، ظهرت أنظمة مراقبة الفيديو الشبكية مثل NVRs و DVRs / NVRs المختلطة.

1. يدمج DVR خمس وظائف مثل مسجل الفيديو ، جهاز تقسيم الصور ، جهاز التحكم في إمالة العدسة ، التحكم في الإنذار ، ونقل الشبكة. ما دام جهاز واحد يحل محل وظائف مجموعة من أجهزة نظام المراقبة التناظرية السابقة. هناك أيضا ميزة مطلقة في السعر. من الناحية التقنية ، تعتمد DVR تكنولوجيا التسجيل الرقمي. بالمقارنة مع معدات المراقبة التناظرية في معالجة الصور وتخزين الصور واسترجاع الفيديو والنسخ الاحتياطي للبيانات والتحكم عن بعد ونقل الشبكة ، فإنها تحسن بشكل كبير من كفاءة العمل وتوفر الموارد المادية والمالية.

2. ويمكن أيضا أن يقال إن NVR أن يكون ترقية شبكة ل مصغرة واي فاي مراقبة DVR. NVR هو نظام مراقبة رقمي وشبكة. مع الشبكات الأمامية الشبكية ، يمكن بناء مجموعة كاملة من أنظمة مراقبة الفيديو الشبكية. تحتوي NVRs على مسجلات فيديو رقمية لا مثيل لها من حيث توسيع السعة ومرونة الكبلات وإدارة التخزين والأمان. أفضلية.

(1) توسيع القدرات: التقليدية 4ch مسجل فيديو رقمي المحمول هي واجهة أمامية تمثيلية ، وتكون نقطة المراقبة مترابطة مع DVR المركزي بطريقة تناظرية. نظرًا لتأثير مسافة الإرسال وفقدان الإشارات التناظرية ، فإن موقع نقطة المراقبة له أيضًا قيود كبيرة. غير قادر على تنفيذ النشر عن بعد. NVR هو نظام مراقبة الفيديو مع بنية شبكية كاملة. يمكن توصيل جهاز نقطة المراقبة و NVR عبر شبكة IP. لذلك ، يمكن تحديد موقع نقطة المراقبة في أي مكان على الشبكة ولن يخضع للقيود الجغرافية.

(2) مرونة الأسلاك: يعتمد DVR على المرحلة الأولى من المحاكاة. يجب وضع خطوط الفيديو وخطوط الصوت وخطوط الإنذار وخطوط التحكم بين غرفة الكمبيوتر المركزية وكل نقطة مراقبة. كميات كبيرة من العمل ، والعمل الشاق ، وارتفاع التكاليف ؛ nvR نسبية وبعبارة أخرى ، لا يلزم سوى كابل شبكة واحد لغرفة المركز لكل نقطة مراقبة. حجم العمل صغير ، عبء العمل صغير ، والتكلفة منخفضة. تعمل ميزات شبكة التوصيل والتشغيل الخاصة بـ NVR على تقليل الكثير من المشاكل غير الضرورية.

(3) إدارة التخزين: يحتوي DVR على وظائف قوية لتسجيل الفيديو والتخزين ، ولكن نظرًا للمنتجات شبه الرقمية وشبه التناظرية ، لا يمكن تحقيق هذا الأداء بشكل كامل. إذا كان لا يمكن تخزين السطر السابق ، فسيتم فقد بيانات الفيديو. مخازن مركز دعم منتجات NVR ، تخزين ما قبل المرحلة وتخزين الزبون ، وما إلى ذلك بمجرد حدوث الفشل ، سينتقل النظام تلقائيًا إلى المرحلة السابقة. يمكن NVR تثبيت القرص الثابت ذات السعة الكبيرة ، يمكن توصيل مجموعة متنوعة من واجهات القياسية لتلبية متطلبات التخزين المختلفة. يمكن لإدارة الشبكة الكاملة لنظام مراقبة NVR تحقيق مراقبة العملية بأكملها وإدارة مركزية لخطوط النقل وشبكات النقل وجميع نهايات بروتوكول الإنترنت IP ، بما في ذلك رصد حالة المعدات واستعراض المعلمات ؛ و DVR لديها أيضا انتقال التناظرية من المركز إلى الأمام. لا يمكن تحقيق الرصد في الوقت الحقيقي والإدارة المركزية لخطوط النقل والمعدات الأمامية. عندما تكون الواجهة الأمامية أو الخط معيبة ، يكون من غير المناسب التحقق من الأسباب المحددة.

(4) الأمان: يحاكي DVR إشارات الصوت والفيديو المرسلة في المرحلة السابقة دون وجود آلية تشفير ويتم اعتراضها بسهولة. يمكن لـ NVR استخدام تشفير شفرة الدفق ، ومصادقة المستخدم ، والتفويض لضمان الأمان.[{1}]