منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > 2018 ما هو أفضل صندوق تلفاز؟ تعلمك ثلاث مهارات في الطيران لاختيار صندوق جيد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

2018 ما هو أفضل صندوق تلفاز؟ تعلمك ثلاث مهارات في الطيران لاختيار صندوق جيد

2018 ما هو أفضل صندوق تلفاز؟ تعلمك ثلاث مهارات في الطيران لاختيار صندوق جيد

richmor richmor.net 2018-06-04 19:06:02



في مواجهة مجموعة واسعة من العلامات التجارية مربع التلفزيون ، في الواقع ، لا يزال كثير من الناس الخلط ، في النهاية أي واحد يجب أن تختار؟ ما مربع التلفزيون هو الأفضل للاستخدام؟ على وجه الخصوص ، مع تكثيف المنافسة وتطوير تكنولوجيا الصناعة ، ظهرت 18 فنون الدفاع عن النفس من أنواع مختلفة من الصناديق في التناوب ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة للمستخدمين الذين يعانون من صعوبات في الاختيار. هناك تخصصات في الصناعة ، ويجب أن يكون أفضل مربع لا يزال الأكثر مهنية. اليوم ، سنقدم لك قائمة من نصائح عملية التسوق مربع التلفزيون. بالمقارنة ، ستتمكن من اختيار أفضل مربع لك! ال

واحد: يجب تحسين الطبقة السفلية



هذه الميزة ، في معظم الحالات لا يمكننا العثور على معلمات المنتج. ومع ذلك ، استنادًا إلى تقييمات المستخدمين ، يمكننا أن نرى أن المربعات السفلية المثالية والمتكررة من الناحية الفنية ليست بسيطة وسهلة الفهم فقط على نظام التشغيل ، ولكن يمكنها أيضًا ضمان التشغيل السلس للفيديو. تلك الصناديق التي تطارد الأموال بسرعة إلى السوق لا تفعل ذلك بشكل عام ، كما أنها لا تملك القوة للقيام بهذا التحسين على مستوى القاع. النتيجة المباشرة هي أن الصندوق عالق بشدة وأن عمر المنتج قصير.

الميزة الثانية: يمكن ترقية البرنامج الثابت في الوقت المناسب



لضمان استقرار النظام ، يلزم ترقية البرامج الثابتة. نظرًا لأن تقنية الأجهزة في أجهزة الاستقبال الحالية عالية الوضوح للشبكة عالية جدًا ، فلا يزال هناك مجال لمزيد من التحسين للبرنامج. على وجه الخصوص ، يمكن تحقيق التوافق القوي وقابلية التوسعة لصناديق الشبكة الشبكية من خلال ترقيات البرامج الثابتة. لذلك ، يمكن تحقيق إمكانية ترقية البرامج الثابتة أثناء عملية الاختيار. لا يزال من الضروري للنظر فيها. ربما لم يكن المستخدم يدعم وظيفة معينة عند شراء المنتج في ذلك الوقت ، ولكن يمكن حلها من خلال ترقية البرامج الثابتة. يمكن أيضًا حل بعض إخفاقات المنتج من خلال ترقية البرامج الثابتة.

ثلاثة: يجب أن تدعم تشغيل HD



يعد توفير برامج عالية الوضوح ميزة مهمة جدًا في أجهزة الاستقبال الذكية. تحتوي أجهزة فك التشفير الحالية للشبكة الذكية على واجهات عالية الوضوح وقد استوفت متطلبات مشاهدة البرامج عالية الوضوح على الأجهزة. ومع ذلك ، نظرًا لمصدر البرنامج عالي الوضوح والتخزين عالي الوضوح الذي يمتلكه كل مصنع ، هناك فرق كبير في سعة تقنية النظام الأساسي والسعة. البرامج عالية الدقة التي يمكن أن يشاهدها كل جهاز فك تشفير تلفزيون شبكة اتصال لها أيضًا اختلافات كبيرة. على الرغم من أن بعض الشركات الأضعف تدعي أنها تدعم تشغيل HD ، إلا أنها يمكن أن ترى HD بالفعل. هناك مصادر قليلة جدًا ، ولكن يجب على المستخدمين الانتباه إلى هذا.