منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام للمراقبة بالفيديو الأمن سيارة يمكن تعزيز فعالية السلامة العامة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام للمراقبة بالفيديو الأمن سيارة يمكن تعزيز فعالية السلامة العامة

نظام للمراقبة بالفيديو الأمن سيارة يمكن تعزيز فعالية السلامة العامة

2014-07-21 09:35:43

بعد تأسيس صناعة السيارات فى الصين بدأت، بعد 30 عاما من التنمية في القرن 21 قد دخلت فترة التنمية السريعة. لديها الآن 240 مليون نطاق الحيازات، بما في ذلك المركبات التجارية الطريق السريع وصلت 13398900. مع تطور الذي عالية السرعة للركاب السكك الحديدية السوق، سكة حديد المدينة، وانخفضت قليلا في السنوات الأخيرة، ولكن الحفاظ على مركبات الشحن النمو.

التطبيقات الأمنية الخطيرة تشغيل حاليا من السيارة، وتعمل بشكل رئيسي في المركبات على الطرق (مثل الحافلات وسيارات الأجرة والحافلات المدرسية والحافلات، الخ)، والإدارات الحكومية، والمركبات إنفاذ القانون (مثل إنفاذ الشرطة وسيارات دورية، الخ)، والبتروكيماويات صناعة مركبات البضائع (مثل الناقلات والمركبات البضائع الخطرة). التي لديها حاليا للرصد السيارة نموا كبيرا في الحافلات والحافلات المدرسية والتطبيقات الركاب، خصوصا في الحافلات، حيث الركاب، نفذت الحكومة الضخمة "الاولوية حافلة" السياسات، ورصد تنفيذ مركبات النقل العابر إلى فرص. وفي الوقت نفسه اللوائح منذ 1 أغسطس 2011، "اثنين قبالة خطير" مصنع السيارة الجديدة، يجب تثبيت المصنع في مقدمة السيارة وذلك تمشيا مع "متطلبات الطريق سيارة نقل محطة السيارة نظام تحديد المواقع بواسطة السواتل التقنية" (JT/T794-2011) أجهزة تحديد المواقع الفضائية، ولكن أيضا لتطبيقات الأمن السيارات قد لعبت دورا تحفيزيا.

随着车载安防设备在车辆上安装数量的不断的增加,对于车辆管理的需求、企业运营管理的需求也在不断的增加,这就对车载管理平台的功能要求越来越多。

مع استمرار تركيب معدات سيارة الامن لزيادة عدد من المركبات، فإن الطلب على إدارة المركبات، واحتياجات إدارة عمليات الشركة في تزايد مستمر، والذي يتميز منصة إدارة في سيارة للمطالبة أكثر من ذلك.

الأولى، وخصائص صناعة الحافلات ومتطلبات الرصد

من الوضع الحالي للتنمية، يقدم نظام صناعة الحافلات بعض الخصائص: مثل التركيز النسبي للإيفاد مركز الإدارة، ولكن الحافلات الموزعة في كل ركن من أركان المدينة؛ تنقل الموظفين نظام العبور، ارتفاع حركة المرور؛ معطيات جمع العديد من أنواع المعلومات: ليس فقط لرصد حالة الركاب، ولكن أيضا لجمع تسيير مركبة، وجمع في الوقت الحقيقي من إشارات الإنذار المختلفة؛ تطالب جدولة الوقت الحقيقي، في الوقت الحقيقي تعليمات الصادرة بموجب جدولة شابه ذلك. لمزيد من نظام المرور العابر الخصائص، وينعكس الطلب على السيارات نظام مراقبة أنظمة الحافلات بشكل رئيسي في الجوانب الثلاثة التالية:

1. تعزيز السلامة العامة.

نظام الحافلات لديها عدد كبير من الناس وميزات التنقل، في حين أن سرقة الحافلات والسرقة والتحرش الجنسي وغيرها من الحوادث في كثير من الأحيان، وكشف الطب الشرعي صعبة. أنظمة المراقبة بالفيديو المستخدمة في الحافلات، للحفاظ على أدلة الجريمة، تساعد على حل القضية والسلامة يوفر إدارة أداة قوية. باص المراقبة بالفيديو رصد الأمن باعتبارها جزءا هاما من نظام الأمن وملحق الأمن العام، لتحسين بيئة الأمن الحضري يلعب دورا حاسما.

2. سهولة حركة المرور في المدن التي يسببها ضغط حركة المرور المزدحمة بشكل متزايد.

مع تزايد عدد وسائل النقل في المناطق الحضرية، والضغط حركة المرور في المدن قد ازداد بشكل ملحوظ، ونظام مراقبة المركبات في تطبيقات نظام النقل العام، ليس فقط بوصفها وظيفة الرصد، ولكن أيضا أن تلعب دورا في الجدولة. مع ITS (آخر ذكي التي تتم من خلال النظام) ظروف حركة المرور رصد نظام مراقبة المركبات مفهوم يمكن أن تكون موجودة في كامل رصد مركز المعلومات ومنصة إدارة المدينة لمواكبة ظروف الطريق، لتسهيل جدولة الوقت المناسب وتحويل حركة المرور. علبة جدولة دقيقة من المركبات وتحسين كفاءة وسائل النقل العام.

وتحتاج إدارة العمليات التجارية 3 العابر.

للركاب للإشراف على العمل والإدارة هي واحدة من أغراض تطبيقات المراقبة مركبة العبور. بين مشغلي الحافلات، وذلك بسبب تفاوت جودة الموظفين والركاب، تذكرة خاصة مغلقة، والوضع بالنسبة للتذاكر وهمية يبطل والشعر غير حضارية حارة غير النظامية في كثير من الأحيان الصحة. المختلسة وسبب عدم الأسعار القياسية عن حوادث المرور، لتسبب في شركة الحافلات خسائر كبيرة. تطبق على عبور نظام رصد السيارة التي يمكن أن تضع حدا لهذه الظاهرة جيدا، وزيادة كفاءة العمل، ونظام النقل الحضري لتصل إلى النظام مع شركات الحافلات وضع مربح للجانبين.

الثانية، ونشر نظام للمراقبة بالفيديو

وفقا لمتطلبات الرصد مركبة العبور الفعلي، ومعايير البناء والحاجة إلى الأمن، ومكافحة التكنولوجيا، جنبا إلى جنب مع الوضع الفعلي، جامعة البلمند في العبور رصد السيارة تصميم مشروع نظام، على أساس "نظام مراقبة فيديو رقمية صغيرة متكاملة قابلة لل" التكنولوجيا في التصميم، ونظام يغطي شركة الحافلات في رصد السيارة في المتطلبات الوظيفية المشتركة، مثل: الصوت والمراقبة بالفيديو، المدخلات التنبيه، خرج إشارة إنذار، السيطرة على جميع جوانب الأجهزة الذكية والبرمجيات واجهة ذكية والأجهزة جانبا، يمكنك بسهولة توسيع وظائف النظام، من دون الحاجة إلى الاستثمار المفرط نظام الزيادات، مع موثوقية عالية والأمن ويتفق مع ISO / OSI معايير النظم المفتوحة.

وينقسم النظام برمته الى ثلاث قطع، وأول قطعة من المعدات على السيارة هو نظام جماعي محطة مركبة، بما في ذلك مسجلات الأقراص الصلبة والكاميرات، والعديد من وحدات إضافية؛ الكتلة الثانية في منتصف الشبكة، شبكة لاسلكية وشبكة السلكية؛ كتلة الثالث هو مركز الرصد، بما في ذلك جدار التلفزيون، وأجهزة التخزين وبرامج إدارة منصة.

نظام المحطة 1 مركبة

ويتكون النظام من محطة الكاميرات، DVR السيارة، وحدة الإنذار، وحدة لاسلكية وحدة نظام تحديد المواقع المكونات. كاميرا الفيديو هو المسؤول عن جمع البيانات، لاقط الصوت هي المسؤولة عن جمع ومعالجة الترميز بواسطة DVR السيارة، والمعلومات الجغرافية والبيانات المشفرة التي تلقتها وحدة نظام تحديد المواقع عبر وحدة لاسلكية إلى جهاز التحكم عن بعد إيفاد المركز. المتطلبات العامة للمنتج النهائي له على التكيف مع إمدادات الطاقة السيارة، ومتطلبات الزلزالية.

2 انتقال الشبكة

ل السيارة تتحرك في الوقت الحقيقي، وذلك أنظمة مراقبة المركبات التي تستخدم عادة لتحميل بيانات السيارة بواسطة اللاسلكي. حاليا الشبكة اللاسلكية في شبكات الجيل الثالث 3G، 4G شبكات واي فاي وشبكة الثلاثة. شبكة الجيل الثالث 3G من قبل المرجع بناء الأعمال التجارية، وتغطي مجموعة واسعة، وحسن تأثير انتقال النقالة، ولكن عرض النطاق الترددي المنخفض، وتكاليف عالية. شبكات 4G ولكن أيضا من خلال بناء المشغل، وتغطية إشارة الحالية محدودة، ولكن أعلى عرض النطاق الترددي وأفضل تأثير انتقال النقالة، والتكاليف جدا عالية. شبكة واي فاي من قبل النفس المستهلك، مع عرض النطاق الترددي العالي، ومزايا التكلفة المنخفضة، ولكن التغطية محدودة، نقل المتنقلة عالية السرعة والفقراء. للقيام واي فاي نظام مراقبة الشبكة مع الجيل الثالث 3G، 4G شبكة التحويل التلقائي، والاستفادة الكاملة من واي فاي، 3G، 4G ميزة الشبكة، وخفض تكاليف التشغيل وتحسين كفاءة انتقال العدوى.

3. مركز الرصد

رصد المركز من قبل أنظمة العرض وأنظمة التخزين ومنصة البرمجيات.

نظام العرض: أساسا لإكمال الوقت الحقيقي تصفح الصور والصور المنبثقة التنبيه، وعرض الخريطة الإلكترونية.

نظم التخزين: أساسا لاستكمال تخزين الصور، التقاط الصور وظائف التنبيه تخزينها؛

منصة البرمجيات هي جوهر النظام برمته، وسيقدم منصة لإتمام وظائف النظام واجهة المستخدم.


الثالث، تطبيق من المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام

ويستخدم تطبيق نظام مراقبة المركبات أساسا في السيارة، بيئة التطبيق مركبة DVR ومختلفة جدا من DVR العادية، وتطبيقات السيارات DVR بالتالي تحتاج إلى إنعام النظر في الأسئلة التالية:

1، ومقاومة الصدمات

نظرا لحالة مختلفة، وظروف الطريق، وأصبحت التكنولوجيا صدمات شرط أساسي لرصد المضيف. بما في ذلك كله من العديد من جوانب امتصاص الصدمات، والتخفيف من رف القرص الصلب، صدمة القرص الثابت، وما إلى ذلك، لتحقيق التخميد الكلي للمضيف رصد معقولة. في هذه الجلسات صدمة، صدمة القرص الصلب هو أولوية قصوى. هذا يرجع إلى المضيف رصد والقرص الصلب، إذا كان القرص الثابت معطوب مرة واحدة، لا يمكن أن يتم تخزين مكونات الأكثر ضعفا داخل الحالة، من الصعب جدا التخميد لوحة هو سؤال مهم جدا.

2، سلامة الطاقة

المعدات المستخدمة في السيارات الاحتياجات المهنية سيارة واسعة امدادات الطاقة الجهد، والجهد التكيف مع مجموعة متنوعة من السيارات لتلبية مجموعة و: 8V36V. مع حماية الجهد الزائد، undervoltage حماية، وحماية ماس كهربائى والإفراط في الحماية الحالية؛ في حين رصد المضيف باستخدام تصميم الطاقة المنخفضة، فعالا في الحد من عبء بطارية السيارة، حتى يتسنى للنظام لوحات الدارات الكهربائية أكثر أمنا، لا تؤثر سلبا على الاستعمال العادي للسيارة.

3، وظائف شبكة قوية

يحتاج مجلس معدات الفيديو التي سيتم اعتمادها، معلومات السيارة، يتم تحميل المعلومات لتحديد المواقع لمركز الرصد، كنت في حاجة إلى مساعدة من الجيل الثالث 3G، وشبكات 4G، حاليا الجيل الثالث 3G، 4G التعريفات شبكة غالية الثمن نسبيا، وذلك لمعدات السيارة يتطلب قدرة شبكة قوية، تقليل استخدام شبكة الجيل الثالث 3G، 4G لتوفير التكاليف. وذلك لDVR السيارات، يحتاج الشبكة لديها الميزات التالية:

شبكة التكيفية: عرض النطاق الترددي شبكة لاسلكية محدودة وغير مستقرة حالة الاتصال، والترميز الشبكة وضبط استراتيجيات انتقال تلقائيا إلى التكيف مع شروط الشبكة المختلفة؛

إدارة عن بعد: إعدادات التقارير التنبيه وشبكة الجهاز متعددة، ورفع مستوى وظائف إدارة الصيانة؛

HTTP: HTTP دعم ميزة تحميل لاسلكية، والوضع الراهن هو أكثر ملاءمة لتطبيقات الشبكة اللاسلكية؛

تبديل الشبكة: التحويل التلقائي شبكات 3G/WIFI، الاستخدام الفعال لمجموعة متنوعة من حافة الشبكة.

الرابعة، وتطبيق وتطوير التوجهات المستقبلية

كما كانت السيارة تتحرك، المستخدم من مراقبة المركبات الفيديو عن بعد، سيارة GPS لتحديد المواقع الفضائية بيدو، فضلا عن احتياجات المضيفة وجدولة منصة تبادل البيانات العاجلة بشكل خاص. مع تزايد شعبية 4G، وشبكات الجيل الثالث 3G، شبكة وتضاعف شبكة النطاق الترددي لتلبية ارتفاع معدل الإطار، ومتطلبات الجودة عالية لنقل البيانات صورة الفيديو. دراجة القديم إلى الحل القائم على الفيديو المحلية في السيارة للمراقبة بالفيديو تدريجيا إلى منهجية، والشبكة، منصة أصدر توجيهات المعرض.

وفي الوقت نفسه داعية وطني للسفر الخضراء، ومتطلبات الحفاظ على الطاقة وشركة الحافلات لتغطية تكاليف التشغيل الخاص بها، ومتطلبات الكفاءة، فإن الطلب على بيانات السيارة، وعادات التشغيل سائق وغيرها من جمع البيانات وتحليلها من خلال جمع حالة تشغيل السيارة مثل استهلاك الوقود، عدد الكيلومترات وغيرها من المعلومات، وعملية الحصول على المعلومات من برنامج التشغيل وتشغيل السائق للتكميم، وتحليل نموذج رياضي لإعطاء الكمي المعايير، جنبا إلى جنب مع معلومات السيارة، ويمكن أن تعطي العمل القيادة الأمثل، إلى شركات الحافلات لتحسين الكفاءة التشغيلية للمساعدة.