منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > السيارة الشامل بوابة هو الشكل الرئيسي للمنتجات 4G في تطبيقات السيارات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

السيارة الشامل بوابة هو الشكل الرئيسي للمنتجات 4G في تطبيقات السيارات

السيارة الشامل بوابة هو الشكل الرئيسي للمنتجات 4G في تطبيقات السيارات

2014-07-19 12:13:55

[استعراض] مع 4G تدريجيا، مدفوعا البلدان المتقدمة النمو والبناء في الصين من شبكة تجارية 4G التجارية، وعرض النطاق الترددي الشبكة اللاسلكية لتنمو باطراد، ورسوم الاتصالات السلكية واللاسلكية تستمر الجوائز في الانخفاض، وبدأ رصد السيارة للدخول في مجال الانتقال من الجيل الثالث 3G ل 4G الانتقالية، حجم سوق السيارات 4G رصد ومستوى المهارة ......

4 ديسمبر 2013 أصدرت وزارة عمال المياومة تراخيص 4G لثلاث شركات، وتشاينا موبايل، وتشاينا تيليكوم وتشاينا يونيكوم حصلت على رخصة TD-LTE، ووضع العلامات وتطوير 4G إدخال سيتم ترقية فصلا جديدا في شبكة لاسلكية بالكامل. مع 4G تطوير تكنولوجيا الشبكة والترويج لصناعة الأمن سوف تضخ حيوية جديدة، وتعزيز تطوير صناعة الأمن التطبيق والابتكار التكنولوجي من المنتجات، ستواصل صناعة الأمن لضبط الهيكل الصناعي وتحسين جولة جديدة من التغيير في صناعة القادمة الجديدة وتسليط الضوء على صناعة السوق.

التكنولوجيا اللاسلكية 3G مرت خمس سنوات من التجارية، في السيارة تكنولوجيا الجيل الثالث 3G مراقبة فيديو لاسلكية ليحل محل محرك السيارات المحلية التقليدية، أصبحت تكنولوجيا الرصد بطاقة SD الشكل الرئيسي للرصد السيارة، ويحل الكثير من أوجه القصور في رصد المركبات التقليدية. الجيل الثالث 3G السيارة نظام مراقبة فيديو لاسلكية يمكن أن يكون القرص الصلب المحلية ومحمية تخزين ملقم شبكة الفيديو، وسلامة البيانات والأمن على نحو فعال، ويمكن أيضا مديري أنبوب المراقبة بالفيديو منصة إدارة للعرض الفيديو في الوقت الحقيقي، ورصد السيارة والإدارة مع الوقت الحقيقي، وتحسين كبير في مستوى الإدارة التشغيلية السيارة. مع بكبسة 4G تطورت تدريجيا شبكات 4G التجارية والمباني التجارية لدينا ، وعرض النطاق الترددي الشبكة اللاسلكية لتنمو باطراد، ورسوم الاتصالات السلكية واللاسلكية تستمر الجوائز في الانخفاض، وقد بدأت رصد المركبات للدخول في مجال التحول الانتقالية من الجيل الثالث 3G ل4G، سيكون حجم سوق السيارات 4G رصد ومستوى المهارات يكون سريعا تطوير.

4G تطوير صناعة الأمن رصد المركبات اختراقات نقطة

في الوقت الحاضر، معايير البناء ودعم مستوى البنية التحتية ومحطات قاعدة الشبكة تغطية الشبكة 4G في الصين هي في مستوى أدنى. على طريق نائية في بلدة رصد المركبات لا يمكن استخدامها على المدى القصير لشبكة 4G، وفقط في بعض المدن من الصف الأول ونشر 4G الأولوية شبكة مركبة النقل العام في المناطق الحضرية 4G مراقبة لاسلكية يكون من الممكن الحصول على درجة معينة من التطبيق، ويغطي أجزاء من منطقة المدينة لم تصل إلى جميع مناطق عمليات باص.

مع انخفاض التكلفة الأساسية بناء المحطة والترقيات، تحت تأثير المنافسة في السوق الكامل والسياسات الوطنية وعوامل أخرى، وسوف تكون تغطية شبكة 4G أيضا شعبية وسوف تستمر في خفض معدلات والتعريفات أقل، وسوف عرض النطاق الترددي العالي يسمح المزيد والمزيد من الزبائن اختيار تطبيقات لرصد المركبات 4G. حتى 4G رصد السيارة ستكون اتجاهات صناعة الأمن الرئيسي القادم ونقطة نمو الأرباح.

4G HD بوابة المتكاملة السيارات ليست سوى نموذج الأعمال الرئيسي هو المستقبل

تكنولوجيا الاتصالات 4G في وقت مبكر نسبيا إلى تطبيقات الجيل الثالث 3G الحالية في رصد المركبات الجانب هو لم يتغير كثيرا في وظائف النظام، والتغيير الأكثر أهمية هو أن نوعية الفيديو وشبكة نقل السرعة تعزيز درجة من الاحترام. في بيئة شبكة الجيل الثالث 3G، ورصد السيارة التي يشيع استخدامها D1 جودة الفيديو وصيغ CIF. النطاق الترددي للشبكة 4G مقارنة مع الجيل الثالث 3G ترقية عدة مرات، لتحقيق الفيديو عالية الوضوح في التحقيق في الوقت الحقيقي تبدو وتحميل نائية، ورصد المركبات تعزيز الاتجاه HD. وفي الوقت نفسه، في حين اعترفت برامج تحليل الفيديو أثناء القيادة جريمة الرصد والتعب، ويستند أيضا على إحصاءات التدفق التطبيق القائم على الفيديو عالية الجودة مراقبة الفيديو على متن حقا لجعل مستوى ذكاء. ميزة 4G انتقال عالية السرعة التي يمكن أن تحل بشكل فعال في الوقت الحقيقي رصد مشكلة شاشة عرض مركبة تأخير الفيديو، وتحميل التطبيقات والمراقبة عن بعد سيارة الفيديو أصبحت أكثر شعبية.

IPCamera عندما وصلت شبكة 4G إلى مستوى من النضج، كما ان شعبية تغطية شبكة المشغل، تخفيض الرسوم الجمركية وغيرها من الأسباب، ويمكن توفير مراقبة السيارة عن طريق الفيديو 4G 4G رصد المركبات بوابة محطة لنظام متكامل مع وظيفة بطاقة SD + الطريق إلى تحقيق متعدد القنوات اكتساب D1 إشارة الفيديو والتخزين والإرسال. وفي الوقت نفسه، مع تطوير خدمة الواي فاي في السيارات والإعلانات التجارية السيارة، والمزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة ومعلومات رصد السيارة من المرجح أن ترغب التكامل، وتشكيل مجموعة من الرصد و الترفيه، والاتصالات في واحدة متكاملة للغاية نظام رصد مركبة شاملة، كافة الاتصالات مع انتقال المعلومات من خلال نظام متكامل ستركز على بوابة مركبة. HD ونظام ذكي لرصد المركبات ليس فقط حماية موظفي سيارة سلامة الأرواح والممتلكات، ويمكن للركاب أيضا تقديم الفيديو المحلية، والصور، وتصفح الموسيقى وخدمة الواي فاي.