منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مراقبة حركة المرور وبالتالي فإن الجمهور هو خصائص الأداء الرئيسية للقوة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مراقبة حركة المرور وبالتالي فإن الجمهور هو خصائص الأداء الرئيسية للقوة

مراقبة حركة المرور وبالتالي فإن الجمهور هو خصائص الأداء الرئيسية للقوة

2014-07-18 09:02:51

المراقبة بالفيديو أو تعزيز نقطة مباشرة

كما تقدم التكنولوجيا، والتي المزيد والمزيد من التقنيات الجديدة في مجال النقل الذكي في المستقبل. مقارنة مع بعض التقنيات التقليدية، والمراقبة بالفيديو في تطبيق التكنولوجيا، في حين كازاخستان ليست مثالية، ولكن يمكن تحسين كفاءة الشرطة معدل، ولكن أيضا لعامة الناس مع منصة مفتوحة أكثر سهولة في الاستخدام. من خلال فيديو للمراقبة حفر والمحتوى وحركة المرور الحكمة أقرب إلى الاعتقاد بأن في المستقبل سيكون هناك المزيد من التطبيقات نقطة.

النقل الذكية لتطوير وتعزيز المراقبة بالفيديو أو نقطة مباشرة

مريحة في الآونة الأخيرة، "حادث الحافلة" الذعر، والحافلات، ومترو الانفاق وغيرها من سلامة السفر أصبح التركيز في الوقت الحاضر تصحيح الأمور. باعتبارها جزءا هاما من الحكمة للتنمية الحضرية، وتطوير النقل الذكية هو بقوة في جميع أنحاء، واستخدام المراقبة بالفيديو في مجال تكنولوجيا المعلومات أو تجارية مباشرة لتحسين كفاءة وقدرة صناعة النقل بأكملها.

جبل الأمن، الأمن الحضري باعتبارها خط الدفاع المهم، هو أداة هامة للشرطة والتدابير المستخدمة لمكافحة تنطوي على المركبات، والجرائم المتصلة الطريق. متطلبات النظام حربة لتحقيق التقاط الوقت الحقيقي، والحصول على تدفق حركة المرور، وسرعة السيارة، والسيارة أنواع، عدد المركبات ولون السيارة البيانات من خلال منصة المراقبة بالفيديو، يمكنك الحصول على البيانات الخام اللازمة، وشركات التعدين وفقا لاحتياجات مختلفة، والبحوث والتنمية بيانات العملاء، واستنادا إلى البيانات الأصلية المقابلة يمكن أن يكون على الطريق الصحيح لتحقيق تحليل الأساس، وتجهيز لوحة وغيرها من المهام، وللشرطة لتوفير وسائل أخرى لتحقيق حربة ارسلت القائمة السوداء لتحسين كفاءة العمل من شرطة المرور.

الشرطة الالكترونية، والمعروف باسم "الضوء الأحمر نظام تسجيل التلقائي نظام "، والآن، وظيفة الحالية محدودة ليس فقط لسجلات الشرطة الالكترونية من خلال الضوء الأحمر، ولكن أيضا توجيه حارة المخطئين، وركوب الطريق ضغط خط حارة الصلبة، ومركبة تتحرك إلى الوراء السجلات وأعمال أخرى غير مشروعة. الاعتماد على التقليدية من خلال شراكة مع إشارات المرور، واستخدام غير قانوني للحكم لفائف الشعور يعني المزيد والمزيد من التي يمكن العثور عليها هناك بعض القيود ومعدل انذار كاذب. حاليا، من خلال الجمع بين زيادة مع أنظمة المراقبة بالفيديو، ويمكن مراقبة بالفيديو على الاندماج في الحكمة من حركة المرور باستخدام حالة إشارة الفيديو على الحكم والسلوك في الفيديو من السيارة، وانتهاك السيارة، مثل التقاط الصور المركبة وتتبع.

بالإضافة إلى ذلك، عملية نقل الحافلات، وإدارة شؤون الموظفين والسائقين والركاب بالمرور المراقبة بالفيديو لإدارة البصري بأكمله، بما في ذلك في الوقت الحقيقي نقل الفيديو، وجدولة مركبة، والتنبيه في حالات الطوارئ، الصورة أمامي وظيفة الصورة تحميل، وذلك لضمان السيارة في عملية نقل الأمان والسرعة.

لماذا المراقبة بالفيديو حركة المرور حتى الجمهور؟ الميزات هي مفتاح القوة

يمكن في السنوات الأخيرة، تزدحم المدن الطرق والمتوسطة الحجم، والناس تتطلع إلى بناء حركة المرور الذكية تحسين مشاكل المرور الحالية. وفقا لمقدمة من "السلامة على الطرق" خمس "خطة"، "خطة طريق المرور تنمية التكنولوجيا الخمسية الثانية عشرة"، ويتوقع بعض السلطات أن العقد القادم للاستثمار في مجال النقل الذكية سوف تصل إلى 182000000000 يوان، والتنمية الضخمة فرص غير مسبوقة.

الطريق نظام المراقبة بالفيديو هو جزء مهم من النقل الذكية، الطريق الرئيسي في المدينة، ورصد مراقبة الطرق السريعة في جزأين. ورصد الطرق الحضرية وتشمل: إدارة المعلومات محطات الشرطة الالكترونية التقاطع، وبوابة وحصيلة جمع، وما إلى ذلك؛ مراقبة الطرق السريعة تشمل تقاطعات رئيسية على الطرق والأنفاق وغيرها من المركبات غير القانونية والجذع مراقبة الطرق السريعة والصور تسجيل الأساس لقسم مراقبة حركة المرور. لماذا المراقبة بالفيديو حركة المرور حتى الجمهور؟ أداء ميزات لإجبار هو المفتاح.

(1) جودة الصورة: نوعية الكاميرا يرتبط مباشرة إلى الأداء تحت مختلف الظروف يمكن التقاط صور واضحة في الليل يمكن أن نميز بين المعلومات الميزة (مثل لوحات، اللون والوجه وكفاف، والشكل، الخ)، ولون الصورة التي تم جمعها هو الصحيح. كما كاميرات المراقبة على الطرق، عموما بحاجة إلى الحصول على نوعية صورة أعلى، ينبغي أن الكاميرات العادية ضمان 480 خطوط أو أكثر، ينبغي كاميرا عالية الوضوح مضمونة 1.4 مليون بكسل أو أكثر.

2 لماذا المراقبة بالفيديو حركة المرور حتى الجمهور

(2) الأداء والاستقرار: الكاميرا لتعمل بشكل مستمر في مجموعة متنوعة من البيئات القاسية التي قد تحدث لضمان جودة الصورة لا تتدهور، وانخفاض معدل الفشل. إذا كان نظام مراقبة حركة المرور، "عيون" سيئة أو في كثير من الأحيان على غير ما يرام، حتى لو أجزاء أخرى من النظام ومن ثم اتقان النظام بأكمله هو عيب فادح.

(3) التكيف مع البيئة: استخدام الكاميرات لتلبية التغييرات المشهد الإضاءة البيئية والتغيرات المناخية، ومجموعة مراقبة، وارتفاع وانخفاض الأثر، والغبار، والأثر، والتآكل، والتداخل الكهرومغناطيسي، والبرق وهلم جرا.

(4) الحد الأدنى لمتطلبات الإضاءة: المعروف أيضا باسم حساسية، وينبغي اختيار الكاميرا وفقا لظروف الإضاءة على مدار 24 ساعة في الموقع. الحد الأدنى مؤشر إضاءة لا يمكن مجرد إلقاء نظرة على الأرقام أمام العدد، ولكن يجب أن نرى هذا المؤشر هو تحت أي ظروف وقياسه. مثل 0.15Lux/F1.4/50IRE/AGCON لون الإضاءة، مما يدل على أن كمية الإضاءة 0.15Lux الضوء مع عدسة F1.4، وقياس مستوى إشارة الفيديو في 50IRE (350MV)، وتقاس وفقا للشروط ذات علاقة بها. إذا قمت باستبدال عدسة F1.0 الضوء من خلال كبيرة، وقياس مستوى إشارة الفيديو في 25IRE، مؤشرات قياس الإضاءة أقل. منذ حساسية وجودة الصور 1/2 بوصة وكاميرا CCD من 1/3 بوصة كاميرا CCD، وذلك باستخدام الأولوية إلى 1/2 بوصة وكاميرا CCD.

(5) SNR: في ضوء جيد، وإشارة إلى نسبة الضوضاء من الكاميرا جيدة، لا ضجيج نقطة نقطة صورة العرض، ولكن في ضوء انخفاض، إشارة صورة الكاميرا إلى نسبة الضوضاء لا تزال مؤشرات واضحة من نقطة جيدة أقل الضوضاء، وضعف إشارة إلى نسبة الضوضاء من الكاميرا، فإن الضوضاء يغرق بيت القصيد من الصورة. إعطاء الأولوية لاستخدام لا تقل من 50dB SNR الكاميرا.

(6) HSBLC: كاميرات المراقبة على الطرق عموما تتطلب لقطة واضحة في الليل، وترخيص المركبات، الأمر الذي يتطلب أفضل قمع ضوء المؤشر. في المهنية كاميرات البث التلفزيوني، ويسمى هذا المؤشر منخفض تشويه. اعتماد هذا التكنولوجيا الكاميرا، يمكن أن تمنع بشكل فعال في الرأس من الضوء، يتم التقاط لوحة ترخيص المركبات بشكل أكثر وضوحا، وملء الشاشة صحيحا، كما هو موضح في الشكل 2. العديد من كاميرات المراقبة على الطرق باستخدام "الكسوف" تقنية، أطلقوا النار على ترخيص المركبات يلة وفقا لتأثير جيد، ولكن أيضا في كثير من الأحيان في النهار، "الكسوف"، والذي يؤثر على مظهر وسلامة الصورة الشاملة.

(7) BLC: لوحة ترخيص الكاميرا النار في الليل، والتكنولوجيا، وتعويض الإضاءة الخلفية جيدة أو سيئة، ويرتبط مباشرة إلى التمييز بوضوح ما إذا كان رقم لوحة ترخيص، مما يؤثر على دقة الكشف عن الفيديو وتحليل المخرجات النظام.

(8) اللون الاستنساخ: الكاميرا ليست مؤشرات لون محدد من شأنه سوى التكيف اللون الحقيقي وتعديل توازن اللون الأبيض باستخدام الحد من صفاء. أنواع مختلفة من الكاميرات درجات مختلفة من اللون الاستنساخ، هذا المؤشر هو فقط من خلال مقارنة والميدانية التكليف واللون الحقيقي.

(9) ميزات ديناميكية واسعة: ديناميكية واسعة كاميرا وهج أثر قمع جيدة جدا، ولكن هناك كاميرا CCD دينامية واسعة وDPS كاميرا دينامية واسعة عندما لا تعطى اطلاق النار المركبات سريعة الحركة نتائج مرضية. تابع DPS مع التكنولوجيا الجديدة ينضج، ستعتمد على نطاق واسع مسار المستقبل من كاميرات المراقبة DPS كاميرا دينامية واسعة. في محطات عدد القتلى ومواقف السيارات وأماكن أخرى، فإن تطبيق الكاميرا واسعة ديناميكية تحقيق نتائج جيدة.

(10) سهولة التركيب: معظم كاميرات المراقبة المثبتة على الطريق 6-15 العمود متر العالية، التركيب والإزالة تتطلب أدوات خاصة، والسيارات، والعمل الجوي هو أيضا أكثر خطورة، إذا كانت نوعية غير موثوق بها أو التصحيح مريحة، وأنه لا بد أن بناء وصيانة تكلفة كبيرة، وتؤثر في الاستخدام العادي.

خاتمة

أصبحت الاختناقات المرورية، ورصد السلامة المرورية باعتبارها واحدة من المدن الصينية الأكثر انتقد والمتوسطة الحجم، "المرض في المناطق الحضرية" ذات أهمية متزايدة. في حركة المرور على الطرق ضخمة على الانترنت، وكيفية تعزيز مراقبة حركة المرور، وتنظيم السلوك حركة المرور، لحماية السلامة المرورية كان بعد ذلك نحتاج إلى حل المشكلة. بالتالي ظهور النقل الذكية، هو التوجه المستقبلي لنظام النقل، والتي تهدف إلى إنشاء، في الوقت الحقيقي نظام النقل المتكامل دقة وكفاءة شاملة، إلى "حماية سلامة، وتحسين الكفاءة معدل، وتحسين البيئة، وتوفير الطاقة. "صدق في المستقبل تحت التطوير المستمر، وبذلك التكامل، أكثر وأكثر ملاءمة.