منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تكنولوجيا الاتصالات 4G للمساعدة في فتح حقبة جديدة من رصد لاسلكية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تكنولوجيا الاتصالات 4G للمساعدة في فتح حقبة جديدة من رصد لاسلكية

تكنولوجيا الاتصالات 4G للمساعدة في فتح حقبة جديدة من رصد لاسلكية

2014-07-18 17:36:37

مجموعة واسعة من التطبيقات مراقبة لاسلكية

حاليا، واستخدام الرئيسي من الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي وسيلة نقل لاسلكية، والمراقبة بالفيديو " التي تسيطر عليها الكابل في وصول لاسلكية هو اتجاه لا مفر منه. "إذا كان من الجيل الثالث 3G أو مجرد واي فاي، أو في السوق الحالية، لاسلكي ليست سوى تكملة لسلكي، في تطبيقات السيارات والمباني المؤقتة المشرف بعض من كثير من سيطرة البيئة الأسلاك مريحة، وقيادة الطوارئ، والوقاية من حرائق الغابات، وبناء رصد متنقلة السوق كبيرة جدا، وذلك لأن هذه البيئات لا يمكن حلها عن طريق وضع السلكية التقليدية. مع نضج الشبكة، ومستقبل الجيل الثالث 3G، 4G ل والعديد من الأماكن في المدينة لإقامة اللاسلكية، وآفاق رصد لاسلكية وسوف تكون جيدة جدا.

وهناك مجموعة واسعة من التطبيقات رصد لاسلكية ومزايا واضحة مقارنة مع الحلول التقليدية

مع التطور المتزايد للتكنولوجيا اللاسلكية، يتزايد قبول تكنولوجيا البث اللاسلكي من قبل جميع مناحي الحياة. مراقبة لاسلكية بمثابة استخدام خاص وتدريجيا تم اعدة المستخدمين. سهلة التركيب، ومرنة وفعالة من حيث التكلفة الميزات المتقدمة بذل المزيد من نظام مراقبة الصناعة باستخدام طريقة الرصد اللاسلكية، يتم تأسيس الاتصال نقاط مراقبة ومراكز الرصد. وقد تكنولوجيا مراقبة لاسلكية في منطقة حديثة، وحركة المرور، والنقل، والحفاظ على المياه، والنقل، والأمن، والمستهلك وقد استخدم على نطاق واسع الدفاع وغيرها من المجالات.

مراقبة لاسلكية التقليدية وبرنامج المراقبة، مقارنة مع المزايا الثلاث التالية:

و، وانخفاض التكلفة المتكاملة، مجرد استثمار لمرة واحدة، لا أنابيب حفر الخنادق، وخاصة بالنسبة للمسافة في الهواء الطلق، وقد تم تجديده مناسبات؛ في كثير من الحالات، المستخدمين غالبا ما تكون بسبب القيود الجغرافية ومضمون العمل، مثل الجبل، والميناء مفتوح للبيئة الجغرافية الخاصة، الشبكات السلكية، كابلات نقل كابل يعمل إزعاج كبير، ودورة البناء السلكية طويلة جدا، بل من المستحيل تحقيقه. في هذا الوقت، واستخدام مراقبة لاسلكية يمكن للتخلص من أغلال كابل، تثبيت دورة قصيرة، وسهولة الصيانة، والقدرة على التوسع قوية على التعافي بسرعة التكلفة.

2، وتكاليف صيانة منخفضة، ورصد لاسلكية والصيانة يتم الاحتفاظ من قبل مزود الشبكة والمعدات الواجهة الأمامية هو التوصيل والتشغيل، ونظام صيانة خالية.

نظام مراقبة لاسلكية هو مزيج من رصد ونقل التكنولوجيا اللاسلكية، التي يمكن أن تكون في الموقع نقل في الوقت الحقيقي من المعلومات في مواقع مختلفة إلى مركز مراقبة لاسلكية من خلال وسائل الاتصال اللاسلكية. في نظام مراقبة لاسلكية، يحتاج مركز مراقبة لاسلكية حقيقية يتم الحصول على معلومات الفيديو عندما تكون نقطة الرصد، ويجب أن تكون المعلومات واضحة والفيديو المستمر. في نقطة مراقبة لاسلكية، وعادة ما تستخدم الكاميرا لالتقاط المشهد في الوقت الحقيقي، يتم توصيل الكاميرا من خلال أجهزة البث التلفزيوني اللاسلكي، ومن خلال موجات الراديو لنقل الإشارات البيانات إلى مركز الرصد.

3، يمكن استخدامها على نطاق واسع في مجموعة واسعة من التوزيع في العديد من المناطق الرصد المنتشرة الأمن، ورصد حركة المرور، ورصد الصناعية، ورصد المنزل. مثل: ماكينات الصرف، ودور التمريض، ومحطات الطاقة والنفط وهلم جرا.

ثلاث مشاكل رئيسية تقييد تطوير مراقبة لاسلكية

بينما برامج لاسلكية السلكية التقليدية الرصد والمراقبة، مقارنة مع تكلفة منخفضة عموما، وفترة التثبيت قصيرة وسهلة للحفاظ على، والربط الشبكي مرنة، والتدرجية، والتحول السهل، وتكاليف الصيانة المنخفضة والعديد من المزايا الأخرى، ومع ذلك، رصد لاسلكية أسهل في أمن البيانات بالانزعاج المخاطر موجودة وعرض النطاق الترددي غير كافية وغيرها من أوجه القصور، من المرجح أن تحد من تطبيق التكنولوجيا اللاسلكية في أنظمة المراقبة بالفيديو.

أول تدخل إشارة الإرسال. لأنه قائم على التكنولوجيا في الإذاعة الميكروويف والفيديو ونقل البيانات على الراديو تعلق على الميكروويف، وجود تدخل موجة الهواء فوضى لا توقع في وقت مبكر، وغالبا في الممارسة العملية، وتدخل إشارة هو حالة شائعة جدا.

للتغلب على تدخل إشارة لاسلكية، لا تحتاج فقط للعمل في مجال التدخل من التكنولوجيا اللاسلكية، ولكن أيضا للعمل معا في نواح كثيرة، مثل القدرة على تعزيز خوارزمية الترميز الفيديو، وذلك باستخدام نسبة ضغط الفيديو كفاءة، وإعادة تحسين نقل الفيديو تصحيح القدرة على أخطاء نقل البيانات المقدمة استأنفت الخوارزمية.

تليها قضايا النطاق الترددي للشبكة. من الواضح، وعرض النطاق الترددي الشبكة اللاسلكية هو أفضل بكثير من شبكة سلكية، وأنظمة الشبكات السلكية وأنظمة المراقبة بالفيديو عرض النطاق الترددي المتوفر من السهل جدا للوصول إلى 100MB / ثانية، في حين أن نظام شبكة لاسلكية، وعادة لا يزيد عرض النطاق الترددي من 10MB / ث.

ليتميز نظام المراقبة بالفيديو أساسا تحميل البيانات الفيديو الكبيرة، في حين أن تدفق البيانات السيطرة الهابطة هي صغيرة نسبيا، حيث نظام مراقبة فيديو لاسلكية لحساب حجم من عرض النطاق الترددي المنبع، والذي يحدد عدد وصول الكاميرا. آخر بالإضافة إلى ذلك، العوامل البيئية تؤثر أيضا على عرض النطاق الترددي بشكل طبيعي، في حين أن شبكات الكابل تتأثر البيئة أصغر بكثير من الشبكة اللاسلكية. فقط عندما تكون إشارة أقوى عندما شبكة لاسلكية من أجل تحقيق عرض النطاق الترددي القياسية. إذا كان هناك أي عقبات أو أيام قد تحدث خط المحمول قليلا، إشارة الشبكة اللاسلكية توهين كبيرة.

أخيرا هي قضية الأمن. يحدد صدى مفتوحة وضع لاسلكية لنقل من المرجح أن تم اعتراضها شبكة نقل البيانات لاسلكيا، وهذا سيعطي خطرا كبيرا بيانات الفيديو الحساسة. اذا كان شخص ما أخذ ضار بصورة غير قانونية اعتراض إشارة لاسلكية، وسوف تكون قادرة على فك بسهولة محتويات البث الإذاعي.

ترقية 4G مساعدة في كسر القيود المفروضة على أمن الوطن

المتمركزة حاليا في المقام الأول على أمن الشبكات اللاسلكية المحلية مراقبة مشغلي الجيل الثالث 3G لنقل، شبكة الجيل الثالث 3G والقيود الخاصة بها في تحقيق شاشة عالية الوضوح، ولكن شبكات 4G هي حل جيد لمشاكل ذات الصلة. من الاختبار التجريبي 4G البيانات، فإن معدل هو 10 أضعاف 4G الجيل الثالث 3G، وسرعات تحميل تصل إلى 100M، وتحميل سرعة 20M، وعرض النطاق الترددي اللازم لرصد العامة للHD 720P الأساسية بين 2M-4M لكل قناة، التي يمكن أن تكون في وضع جيد لتلبية الطلب عالية الوضوح لمراقبة لاسلكية عرض النطاق الترددي.

من خلال شبكة 4G، يمكن للمستخدمين عرض ليس فقط فيديو للمراقبة الوقت الحقيقي، ويمكنك أيضا اختيار نقل الفيديو عبر فترة زمنية معينة للعودة تاريخية وضع طريقة العرض، وفقا للحاجة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أجهزة الإنذار، وعرض حية أو تسهيل التعامل مع حالات الطوارئ في الوقت المناسب؛ لا يزال نشر بعيد على محطة الكمبيوتر، وزوايا إغناء، وكاميرا التنظيم للعرض، ويمكن تحقيق شاشات متعددة واحدة / التحويل التعسفي. منصة المراقبة على الإنترنت، ويمكن أيضا تشكيل مركز قيادة صغيرة الرصد من خلال الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة النقالة.

سوف ترقية وصول عصر الشبكات اللاسلكية 4G احقا 2nd جيل أو جيل 3 قبل أجهزة شبكة النقل في السوق سوف تفقد تدريجيا ترقية المنتجات الأمنية القديمة التحول الحتمي، ومتابعة تطور الارتقاء تكنولوجيا الاتصالات لتلبية الطلب في السوق. بالإضافة إلى ذلك، مع شعبية من تطبيقات المراقبة بالفيديو اللاسلكية 4G سوف مزيد من التوسع، سواء في الصناعة والسوق أمن الوطن أو آفاق السوق المدنية تستحق تفاؤلا.

مع التطور السريع في مستوى معيشة الشعب وتحسين تكنولوجيا الشبكة، أكثر وأكثر تعمقا رجال الأمن. تنمية الأطفال، وخاصة في السنوات الأخيرة لتحسين تكنولوجيا المعلومات والبيئة معيشة الشعب، وتعزيز الوعي من الناس على أمن الوطن إلى تعزيز غير مسبوقة. بفضل التطور السريع للتكنولوجيا الشبكة يجعل الرعاية عن بعد من الأطفال والحيوانات الأليفة الأسرة، والوضع العائلي وغيرها من رصد في الوقت الحقيقي يصبح الاحتمال.