منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حافلة الحرق من مدينة هانغتشو لمعرفة تطورات السوق لرصد المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حافلة الحرق من مدينة هانغتشو لمعرفة تطورات السوق لرصد المركبات

حافلة الحرق من مدينة هانغتشو لمعرفة تطورات السوق لرصد المركبات

2014-07-16 18:41:45

7 مايو في تمام الساعة 17:00 على 5، 7 الحافلة هانغتشو دونغبو الطرق وQingchun الطريق التي تمر عبر التقاطع عندما انفجرت سيارة فيها النيران. أصيب 29 شخصا الحادث، بما في ذلك 15 حالة من مرضى مصابين بأمراض خطيرة، أي حالة وفاة. في اليوم التالي تعافى الشرطة من المشهد من الشاشة حافلة سيارة شاشة فيديو، نؤكد على ما يلي: في 16:09 على 5، يرتدي ذات الألوان الفاتحة تي شيرت، والسراويل الظلام المشتبه الذكور مع حقيبة الكتف الظلام من 7 حافلات محطة على ينغين السيارة، ويجلس في الباب الخلفي لرعاية مقعد خاص، كانت مخبأة تحت مقعد حقيبة. 17:03، وحصلت على المشتبه به ملقاة الوقود، وأخف وزنا مع أشعلت النار داخل مقصورة على الفور. لذلك وجدت تحقيقات الشرطة أن هذا كان الحرق الحادث. يتم تحديد هوية المشتبه به الحرق 7، أعلنت الشرطة هانغتشو حالة حلها.

على وجه التحديد ضبط حادث حافلة الشرطة أرسلت فيديو للمراقبة، فإن الصورة الحقيقية للمشهد. وقع حريق متعمد خلال رصد السيارة بأكملها تم اسقاطها على متن الحافلة، ومن خلال هذه المعلومات الهامة الفيديو، تم تأمين المشتبه به بسرعة.

في حالة الحرق، ونظام مراقبة المركبات بلا شك تلعب دورا هاما في تعزيز ادارات الامن العام هانغتشو الى حل القضية بسرعة ويعلن القضية إلى العالم الخارجي للمرة الأولى. الجهاز من خلال رصد السيارة بسرعة تأمين المشتبه به في حالة توقد حافلة الوطنية هي القضية الأولى أيضا. ثم، في عملية حرق حافلة، سيارة رصد يخاف من النار عليه؟ في بيئة حارة حرق بشراسة، وأنظمة مراقبة المركبات وكيف يمكننا حفظ البيانات لاستعادتها؟

أولا، هناك شاسيه من الألمنيوم مغلق تماما، بل هو قطع جيدة قبالة من الخارج في البيئات القاسية (مثل النار والماء) عن تأثير البنية الداخلية، للتأكد من أن القرص الثابت غير تالف؛ يليها الجهاز مكثف السوبر يمكن أن يبنى في هذا تحت ظروف خاصة تلعب حماية الطاقة لضمان أن الجهاز قبل الاغلاق سجل كامل من البيانات الهامة. والثالث هو نوعية خاصة من المعدات المستخدمة في كابل فوق خطوط نقل الفيديو العادية، هي جزء لا يتجزأ في الجدار الداخلي للمقصورة عند تثبيت كابل، والحد من نسبة الفشل من كابل. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز التلقائي آلية التخزين الاحتياطي، إذا كانت مثبتة على الجهاز أو بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة أقراص الحالة الصلبة، ويمكن أيضا أن يتحقق في الحالة الصلبة تخزين الفيديو القرص، القرص الصلب العادي ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي، يمكنك تحقيق أفضل البيانات على القرص الصلب و الحماية المزدوجة.

يمكن أن ينظر إليه في حالات الطوارئ، ويمكن نظام مراقبة السيارة تسجل البيانات الهامة قبل إيقاف، بل هو أيضا مسألة الاحتياجات الخاصة من نتائج التحقيق الحرق الشاشة المجال. وقتا طويلا في الهواء الرطب، والطرق وعرة، أصيب ارتفاع درجات الحرارة وغيرها من البيئات القاسية، ونظام رصد السيارة لحماية العمل العادي؟

1، من حيث القدرة على التكيف البيئي، ورصد السيارة يستخدم شاسيه من الألمنيوم مغلق تماما، يستخدم حماية القرص الصلب على براءة اختراع التكنولوجيا صدمة القرص الصلب لضمان طريق وعرة في بيئات شديدة للحد من معدل فشل القرص الثابت؛

2، ونقل البيانات، والجهاز هو البيئة سيلة مناسبة باستخدام واجهة الرأس الطيران، جنبا إلى جنب مع كابل مخصص لنقل الفيديو لضمان صور الكاميرا إلى المضيف رصد المركبات؛

3، من حيث آليات الحماية، ومعدات وحدة بنيت مكثف عظمى، دورة عمل لمدة تصل إلى أكثر من 100 مليون مرة، مع معدات الحماية الكهربائية، لضمان أن المعدات في حالة غير قانونية قبالة إيقاف تشغيل عادي، والحد من الأضرار التي لحقت القرص الصلب ، وضمان سلامة البيانات؛

4، بالإضافة إلى المضيف رصد مركبة باستخدام اسعة 6-36V وحدة مدخلات الطاقة، وحدة السلطة مكرسة مكونات مفتاح السيارة من الأجهزة الإلكترونية، لضمان DC انتاج الطاقة، في حين أن وحدة امدادات الطاقة لديها الانتعاش الذاتي مع السريعة الإلكترونية حماية ماس كهربائى، تجنب فعالة من أكثر من الحالية تأثير على موجات الحمل عابر والحماية الفعالة.

اتجاهات التكنولوجيا لرصد المركبات

العبور الحضرية هي وسيلة أساسية من وسائل النقل. في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك إلى كثرة الحوادث المرورية، وقد تم رصد السيارة شعبية من الدعم الحكومي. فروع مهمة المراقبة بالفيديو سيارة صناعة الأمن والمراقبة بالفيديو نظام كقيمة ودورها لا يقتصر على "وظيفة تسجيل سرقة" على دور أكبر في السلامة العامة سيكون.

قدرات DVR السيارة ما هو أبعد من الفيديو المحلية على أساس هذه الوظيفة السيارات DVR يمكن تحقيق الكثير من الميزات، يمكنك أن تلعب دورا أكبر في الأمن العام. على سبيل المثال، من خلال الجهاز يأتي مع واجهة خاصة بها المدخلات التنبيه يمكن إضافة أجهزة الإنذار، مثل أجهزة إنذار الدخان، ورائحة التنبيه الغاز، والتنبيه ارتفاع في درجة الحرارة، الخ) في الوقت المناسب لإرسال إشارات إنذار إلى مركز لإدارة الخلفية، مركز إدارة يمكن أن نرى على الفور الفيديو من سيارة تابعة للشرطة، وسهلة للسيطرة على مركز أول مرة لفهم الوضع، على وجه السرعة السائق عبر وظائف الجهاز لجعل الحق في تدابير العلاج صوت داخلي. وأعتقد أنه في المستقبل القريب سوف تكون قادرة على تحقيق في الوقت الحقيقي السلوكيات المحفوفة بالمخاطر الإنذار المبكر من خلال التكنولوجيا الذكية تحليل الفيديو، عندما سجلت القائمة السوداء على أفراد الأمن العام للدخول إلى نظام الحافلات، وأجهزة رصد السيارة الجمع ونظام التعرف على ارتفاع يدفع معلومات الإنذار إلى مركز إدارة السائق والخلفي، يظهر التهديد الإنذار المبكر.

الدور الرقابي السيارة في حماية السلامة العامة، في الوقت الحقيقي وظيفة الإنذار المبكر من الناحية التقنية لم يعد موجودا صعوبة. مع تغطية الشبكة اللاسلكية وتعزيز عرض النطاق الترددي لنقل في المناطق الحضرية، يمكن أن تنتقل البيانات في الوقت الحقيقي صورة سيارة DVR إلى مركز إدارة وراء الكواليس، على مسألة ملحة والعلاج يمكن أن تحسن كثيرا من القدرة على الاستجابة بسرعة للسلامة العامة، وفي الوقت المناسب من أجل منع وقوع ضرر لتوسيع الإنقاذ وقت الشراء.

نظام مراقبة المركبات يمكن أن تلعب دورا أكبر في السلامة العامة، والتي استفادت أيضا من مجموعة متنوعة من التطبيقات المتكاملة أجهزة الاستشعار تلقائيا، مثل تصور الحرارة والصوت والرائحة والدخان وغيرها من الأجهزة نظام رصد مجموعة الأجهزة على متن، وهذا ل تحسين رصد نفس اتساع، هي أكثر اكتمالا وشمولا الحصول على بيانات صحيحة، والتنبيه وزيادة الدقة.

ومن خلال التعرف على الوجه، والسلوك الشاذ، مثل تقنيات تحليل الفيديو للتعرف على نظام مراقبة المركبات في تحسين تنفيذ العناصر الخطرة منع الجريمة في وسائل النقل العامة. فيما يتعلق بالوقاية من تحليل المعلومات الاستخبارية الأمن واسترجاع العظة التعرف على الوجه الفيديو المستخدمة في السلامة العامة، هناك اعتراف سلوك معين من صعوبة التكنولوجيا الحالية.

ملخص:

حافلات النقل هو أداة مهمة للناس للسفر، ولكن تكرار وقوع حوادث أمنية. أصبحت الحافلة مأساة الحرق عدة مرات عيي المجتمع عار. في الوقت نفسه، ونحن نرى أيضا أصبحت شعبية وسائل النقل العام لرصد المركبات الاتجاه، ولكن في مجال التكنولوجيا، لا تزال هناك بعض الاختناقات، وخاصة في مجال التكنولوجيا الذكية، وهناك العديد من العقبات التي تعترض تطبيق التكامل التكنولوجيات. يتطلب السلامة العامة المزيد من الجهود المشتركة لردع المجرمين الحظ، ولكن أيضا في المدينة سماء السلمية.