منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحتاج السيارات ذاتية القيادة إلى التقاط انتباهنا وعواطفنا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحتاج السيارات ذاتية القيادة إلى التقاط انتباهنا وعواطفنا

تحتاج السيارات ذاتية القيادة إلى التقاط انتباهنا وعواطفنا

richmor richmor.net 2018-04-27 16:05:40
اصطدمت مركبة قيادة مستقلة بمدرب للمرة الأولى الشهر الماضي. يستدعي هذا الحادث يقظة الناس بشأن مركبة Uber ذاتية القيادة. كما أنها حفزت أزمة الضمير في صناعة السيارات المستقلة. بعد ذلك ، المزيد والمزيد من المهندسين والشركة يأتون للتركيز على التكنولوجيا لمنع حدوث تصادم ذاتي في المستقبل ، ومن المتوقع أن تحظى شركات السيارات ذاتية القيادة هذه بالفرصة.

Vehicle tracking system supplier

واحد منهم ، Renovo Auto ، شركة Silicon Valley ، طور نظام تشغيل. هذا النظام يدمج كل البرامج اللازمة لتشغيل أسطول من المركبات ذاتية الحكم. قد تتذكر رينفو كوبيه ، وهي سيارة كهربائية فائقة تبلغ قيمتها 529 ألف دولار مع عزم دوران مقداره 1000 رطل ، و0-60 مرة من 3.4 ثانية ، أو ، في الآونة الأخيرة ، مشروعها لتحويل سيارة ديلوران بمحرك كهربائي ومن ثم القيام بالكعك المستقل معها .

Vehicle surveillance on sale

في الآونة الأخيرة ، يعمل رينوفو بجد على بناء نظام للسيارة ذاتية القيادة. يمكن لهذا النظام التقاط ليس فقط انتباه السائق ولكن أيضا قراءة تعبيرات الوجه والمسار المارة. يمكن أن يقلل من احتمال وقوع الحادث بشكل فعال من خلال فهم أفضل للعواطف داخل وخارج السيارة. الشركة الآن تبدأ التعاون مع بدء التشغيل Affectiva AI لدمج هذا النظام الجديد في أسطولها من مركبات الاختبار. 

Mini wifi surveillance dvr

لا يمكن لنظام Affectiva أن يعمل كأداة لمراقبة السائق فحسب ، بل يضمن أيضًا سلامة السائقين ويبقي أعينهم على الطريق. أثناء القيادة الذاتية يقود السائق السيارة ، متعقبًا عاطفيًا لضمان سلامة المسافرين أثناء رحلاتهم المستقلة. Effectiva تدريب برنامجها على قراءة ردود الفعل العاطفية بواسطة خوارزميات التعلم العميق. ويمكن دراسة مجموعة واسعة من الناس من جميع الأعمار والخلفيات العرقية. ثم يقوم رينوفو بدمج تطبيق Affectiva في نظام القيادة الذاتي الخاص به ، والذي يسمح له بالوصول إلى أي من الكاميرات داخل السيارة أو خارجها.