منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مستقبل سوق مراقبة المركبات حول تجزئة الصناعة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مستقبل سوق مراقبة المركبات حول تجزئة الصناعة

مستقبل سوق مراقبة المركبات حول تجزئة الصناعة

richmor richmor.net 2018-04-28 16:12:03
مع تزايد عدد الطلب سيارة نظام كاميرا المورد، والمزيد والمزيد من الطلب المختلفة تظهر 4g 3g مسجل السيارة لديه وظيفة أكثر اكتمالا من ذي قبل. وقد تم توسيع نطاق استخدامه إلى باص المدينة ، الحافلات لمسافات طويلة ، مركبات الشحن ، القطارات ، السفن ، سيارات الإسعاف ، سيارات الإطفاء ، مركبات إنفاذ القانون ، مركبات النقل ، مركبات نقل المواد ، عربات المحطة ، المركبات المكتبية ، الحافلات المدرسية وغيرها من المجالات.

3G بطاقة SD موبايل DVR سيلعب دورا هاما للغاية في حماية سلامة سفر الناس. ال نظام مراقبة المركبات تلعب أيضا أدوار مختلفة بسبب متطلبات التطبيق الصناعية المختلفة. اختلاف فرق الصناعات المختلفة مثل ميزات النظام وتكوينات المنتج.

نقل الركاب

في صناعة نقل الركاب ، بالإضافة إلى وظائف المراقبة الأساسية ، يوجد أيضًا (دعم بطاقة SD مدرسة حافلة موبايل DVR) (من أجل التقاط الظروف في الوقت الحقيقي داخل وخارج المركبة) ، وسجلات معلومات السفر بالسيارة ، وجدولة المركبات ، وتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS ومحطات الإبلاغ الصوتي للمركبات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الناس أيضًا إلى الترفيه أثناء الرحلة. هناك حاجة أيضا الترفيه الوسائط المتعددة وغيرها من المهام.

شرطة

تحتاج صناعة الشرطة بشكل أساسي إلى وظيفة المراقبة بالفيديو ، ونقل الشبكة اللاسلكية ، والتحكم PTZ. تركز شرطة المرور على جمع الأدلة ، والتعرف على لوحة الترخيص والقائمة السوداء.

الأمور المالية

يحتاج نقل الأوراق النقدية إلى عمل مسجل الفيديو الرقمي مثل الصندوق الأسود على المستوى. يمكن تحميل معلومات الفيديو والتنبيه على نحو فوري إلى مركز الإدارة والتفاعل معهم في أي وقت حتى لو كان هناك انفجار.