منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المواصفات الفريدة لوحدة كاميرا السيارة هي بشكل أساسي أربع نقاط
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المواصفات الفريدة لوحدة كاميرا السيارة هي بشكل أساسي أربع نقاط

المواصفات الفريدة لوحدة كاميرا السيارة هي بشكل أساسي أربع نقاط

richmor richmor.net 2018-04-26 11:44:29
(1) من الممكن قمع الضوضاء أثناء التصوير الخفيف للضوء ، خاصة بالنسبة للوحدة التي تقوم بتصوير الخلفية والجوانب من السيارة. مطلوب أن يتم التقاط الصورة بسهولة حتى في الليل.

CCTV camera with GPS dvr

(2) ميزة أخرى لوحدة الكاميرا المدمجة هي توسيع زاوية الرؤية الأفقية بمقدار 25 درجة إلى 135 درجة. تبلغ زاوية الرؤية الأفقية لوحدة الكاميرا في الهاتف المحمول حوالي 55 درجة. لتحقيق درجة وضوح عالية في المناطق واسعة الزاوية والمحيطة ، استخدم خمسة عدسات على الأقل.

4g mobile car DVR

(3) إن جسم الكاميرا لوحدة كاميرا السيارة مصنوع من صب السبائك المعدنية ، وتكلفة المواد مرتفعة. تستخدم وحدة كاميرا محمولة على مركبات سبائك الألومنيوم الصب يموت بدلا من الراتنج لضمان الموثوقية ، بما في ذلك الأسباب الثلاثة التالية: تبديد الحرارة الجيدة ؛ استخدام الجسم كطبقة تأريض لقمع التداخل الكهرومغناطيسي ؛ الاستقرار الحراري للشكل جيد.

(4) القوة الميكانيكية ومقاومة درجات الحرارة العالية لوحدة كاميرا السيارة هي معايير حاسمة. سوف تستخدم هذه الوحدات حزمة خاصة تجمع بين الكاميرا والصلابة المطلوبة ومقاومة الاختراق. نظرًا لأن الكاميرات المستخدمة لأنظمة مساعدة القيادة النشطة هي مكونات آمنة للقيادة ، يجب أن تكون قادرة أيضًا على العمل بشكل موثوق عندما يتم إيقاف تشغيل نظام تزويد الطاقة مؤقتًا.

http://www.richmor.net/products/Dual-camera-dvr-wifi-G-snesor-8-channel-dvr-manufacturer-china.html

نظرًا للمتطلبات الخاصة لاستقرار مواصفات الكاميرات الموجودة على متن الطائرة ومواصفاتها ، فإن متطلبات الوحدات ووحدات التعبئة عالية. بالإضافة إلى العتبات الأعلى للتكنولوجيا والتكنولوجيا ، فإن دورة الكاميرات المركبة على السيارات التي تدخل سوق التحميل الأمامي أطول بكثير من أنواع الكاميرات الأخرى. إلى فترة زمنية لا تقل عن سنة واحدة من توليد الدخل.