منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > من يحصل على معلومات البيانات التي يجمعها VCR؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

من يحصل على معلومات البيانات التي يجمعها VCR؟

من يحصل على معلومات البيانات التي يجمعها VCR؟

richmor richmor.net 2018-05-29 17:15:32


وقد تم تجهيز كاديلاك CT6 جنرال موتورز في عام 2018 تم تجهيزه مع نظام المساعدة سائق سوبر كروز. تم تجهيز النظام بكاميرا مثبتة على عصا لمراقبة ما إذا كان السائق مشتتًا.

من خلال تنبيه الناس إلى الطريق ، قد تكون لأنظمة مراقبة السائق هذه مزايا أمنية كبيرة. نظرًا لأن النظام متصل بالبيانات اللاسلكية للمركبة ، يمكن جمع البيانات ونقلها إلى الجهاز من خلال الشبكة.

عادة ما يعمل الجهاز في الخلفية ، وليس لديه العديد من التفاعلات المباشرة مع السائق. يمكن أن يحقق أنظمة أمنية مهمة ، مثل تحذير الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي وغيرها من الوظائف المريحة. تساعد أجهزة الاستشعار أيضًا شركات السيارات على وضع خرائط طرق تفصيلية للمساعدة في توجيه السيارات ذاتية الحركة في المستقبل.
بعض البيانات من هذه المجسات لم تترك السيارة أبداً ، ولكن أكثر وأكثر ، إنها تفعل ذلك. ويقوم مصنعون مثل BMW ، والمحركات العامة ، و Nissan ، و Tesla ، و TOYOTA ببيع السيارات مع اتصالات البيانات حتى يتمكنوا من جمع صور مفصلة للمركبات والسائقين.

وقال جوزيف جيروم ، مستشار السياسات في مركز الديمقراطية والتكنولوجيا: "تنتج السيارات الكثير من البيانات وكل هذه البيانات قيمة للغاية". "يحاول مصنعو السيارات إيجاد طرق لكسب المال من خلال تحقيق الدخل".

وهناك الكثير من المال الذي يمكن القيام به: بحلول عام 2030 ، ستستثمر الورقة البيضاء لعام 2016 من شركة ماكينزي للأبحاث والاستشارات الصناعية ما بين 450 إلى 750 مليار دولار لمشاريع البيانات الآلية.

إن مسألة من يملك هذه البيانات وما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها أثارت جدلا حول خصوصية السيارات.


ريشمور هو  الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة في الصين ، لقد أنتجوا أنواع كثيرة من كاميرا مركبة مثل إس دي بطاقة مسجل فيديو للمركبة.هم أيضا البحوث والتنمية المستقلة hd كاميرا سيارة دفر النظام.