منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شاشة عرض السيارات تتحرك نحو عالية الوضوح، وشاشة كبيرة ومتكاملة وذكية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شاشة عرض السيارات تتحرك نحو عالية الوضوح، وشاشة كبيرة ومتكاملة وذكية

شاشة عرض السيارات تتحرك نحو عالية الوضوح، وشاشة كبيرة ومتكاملة وذكية

richmor richmor.net 2017-12-14 15:21:20
يتم دمج المزيد والمزيد من التكنولوجيات الجديدة على شاشة العرض لعرض، لمسة 3D، والتفاعل بين الإنسان والحاسوب، مما يجعل المستخدم تجربة أفضل في القيادة والترفيه. التكنولوجيا والطلب في السوق سوف تحفز التطور الكبير للسوق عرض السيارات (سلامة المركبات أهد دفر المحمول). في عصر السيارات الذكية، فإن شاشة السيارة تصبح كنز ضخم. كيفية فتح هذا الكنز واختبار الحكمة من كل مؤسسة؟
وقد أجريت مقابلات مع العديد من الشركات قطع غيار السيارات المحلية والأجنبية على اتجاه اتجاه التنمية من شاشة عرض السيارات. وقالوا أن هد، شاشة كبيرة والتكامل والاستخبارات هي الاتجاه المستقبلي لعرض السيارات. مع تعميق التكامل بين تكنولوجيا الإنترنت وتكنولوجيا السيارات، وعرض السيارات جلب المزيد والمزيد من الوظائف مريحة والخبرة للسائقين.
عصر عالية الوضوح والتكامل الشاشة الكبيرة

"واحد هو أكبر حجم الشاشة سوف تصل إلى 10 بوصة، وأكثر وأكثر هد (1080P)، وعرض ليزر أوليد، وشاشة تعمل باللمس، وشاشة منحنية شاشة جديدة تظهر في السيارة، واثنين من شاشة متعددة، ويشير أساسا إلى المضيف الداخلي وظيفة واحدة، ثلاثة بالإضافة إلى عرض الأمثل، وظيفة هي أيضا أكثر شمولا، على سبيل المثال، يمكن أن ندرك في الوقت الحقيقي على الانترنت، أربعة هي بالعين المجردة 3D، أر وغيرها من تكنولوجيا العرض الجديدة سيتم استخدامها. " مؤخرا، قدم تشو قوانغ وى، نائب رئيس قسم الأعمال الوسائط المتعددة بوش في الصين اتجاه عرض السيارات لصحيفة الصين السيارات.

وفي الوقت الحاضر، بعض السيارات الراقية تستخدم شاشات كبيرة الحجم، مثل الجيل الثاني من فولفو XC90 وتسلا نموذج S. تشو غوانغ وى يعتقد أن عصر الطيار الآلي، سيكون هناك عرض أكبر من الطلب، فمن المؤكد أن وشاشة عالية الوضوح هو اتجاه التنمية المستقبلية. ولكن من تجربة المستخدم الحالية، وشاشة كبيرة ليست تماما شيء جيد، والشاشة هي همي (واجهة الانسان والآلة) من الناقل، وحجم الشاشة وعرض المحتوى وظيفة يجب أن تكون مطابقة، وليس لتبريد والسعي الأعمى من كبير شاشة. نائب المدير العام لل ديساي القسم الغربي من يونغ تشنغ يعتقد أيضا أن تسلا شاشة كبيرة هي من الشكل الجمالي هو مفاجئ جدا، تحتاج حجم لتتناسب مع التصميم الداخلي السيارة.
وسيتم دمج شاشة التحكم مع المزيد من وظائف التحكم، ويتم تنفيذ التفاعل بين الإنسان والحاسوب في مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك الإيماءات، عن طريق اللمس والبصرية والسمع. سيكون هناك مزيج من العديد من الطرق في المستقبل، وفي هذه العملية، وشاشة عرض على متن تلعب دورا هاما. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على عرض مركبة متكاملة أيضا الكثير من المزايا، هي عبارة عن مجموعة من وسائل الترفيه، والشبكات الاجتماعية، والمعلومات والملاحة وغيرها من الميزات المفيدة، في تحسين متعة القيادة وأيضا توفير الراحة، ولكن أيضا بشكل غير مباشر تحسين السلامة؛ اثنين هو للحد من التكلفة؛ يتم إحضار ثلاثة مجموعة متنوعة من الاحتمالات تصميم نمط.

لتطبيق التكنولوجيا الجديدة في الواقع، وقال تشو قوانغ وى للصحفيين: "شعبية الحالية للشاشة تعمل باللمس عالية جدا، والاحتمال تحميل عالية، هود (رئيس متابعة العرض) في فترة تعزيز السريع، والتكنولوجيا لديها ميزة وعرض المعلومات أمام السائق، خط السائق من الأفق لا يمكن أن تترك اتجاه القيادة، والسلامة يمكن أن تتحسن إلى حد كبير؛ للتفاعل بين الإنسان والحاسوب، حققت شركات مختلفة باستخدام أساليب مختلفة، مثل لفتة، والتفاعل الصوتي، التعرف على قزحية العين إلخ.."