منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > فيلم جاكي شان
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

فيلم جاكي شان

فيلم جاكي شان

2017-12-15 16:51:53

من قبل جاكي تشان، مشاهدة لوه، اويانغ نانا، كاران ماري، تيس هوبريدج دور البطولة في فيلم "الدم" من الجهاز سيكون 22 في الإصدار الوطني. أصبح جاكي شان واحدة من أبرز الفيلم في سقف دار الأوبرا في سيدني في مشاهد عمل مثيرة، وقال انه أصبح أيضا موقف العالم الوحيد على الممثل العمل البارز.



مدير تشانغ ليجيا 14 في بكين، فيلم "الدم" يحكي وكيل الجهاز لين دونغ (جاكي شان) ليسون والقراصنة الغامض (شو لوه الحلي) لكشف مؤامرة خفية لسنوات عديدة معا ضد قوى قصة الشر.

جنبا إلى جنب مع الإجراءات الخطيرة التي اتخذت دراما الشهير جاكي شان قال في وقت مبكر اطلاق النار مشاهد العمل الخطيرة، وليس الحب التحفيز أو الخوف، "لأنه لم يكن هناك المال في ذلك الوقت، إذا أريد أن تبدو جيدة، وأنا يمكن أن تقفز فقط من الدرج." وقال هذا، واسمحوا لي أن أصيب عدد لا يحصى.

في السنوات الأخيرة، كان أكثر من ستين جاكي شان من خلال "اثني عشر عاما" "السماء" الأسد "السكك الحديدية" الطائر النمر "الكونغ فو اليوغا" المواجهة البريطانية "وغيرها من الأفلام، في محاولة لتوسيع نطاق، ولكن واجه فرصة جيدة، وقال انه لا تزال لم تتخلى عن محاولة لاطلاق النار على المغامرة.

منتجاتنا هي دائما الخوف والشجعان للطعن!
مصغرة مسجل دفر مع الجيل الثالث 3G 4G
مراقبة المركبات للبيع  
مصغرة واي فاي مراقبة دفر