منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > لماذا تختار كاميرا السيارة تقنية CMOS؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

لماذا تختار كاميرا السيارة تقنية CMOS؟

لماذا تختار كاميرا السيارة تقنية CMOS؟

richmor richmor.net 2018-04-25 10:58:44
4ch hybrid mobile hd dvr

بما أن كاميرات السيارات مهمة للغاية ، فما هي متطلباتها للتكنولوجيا والتكنولوجيا؟ بالنسبة لتطبيقات السيارات ، تستخدم كاميرات السيارات ، مثل كاميرات الهواتف المحمولة ، CMOS بدلاً من CCD كأجهزة استشعار بصرية. الاسباب الرئيسية هي

بادئ ذي بدء ، فإن الخصائص الأساسية لأجهزة الاستشعار المستخدمة في أنظمة مساعدة القيادة النشطة هي السرعة. خاصة في حالات القيادة عالية السرعة ، يجب أن يكون النظام قادراً على تسجيل ظروف القيادة الحرجة ، وتقييم مثل هذه الظروف وبدء الإجراءات ذات الصلة في الوقت الحقيقي. في جوهرها ، CMOS هي تقنية الحصول على الصور بشكل أسرع - عادة ما يتم التحكم في الخلايا في مستشعر CMOS وقراءتها بواسطة ثلاثة ترانزيستورات ، مما يسرع بشكل ملحوظ عملية الحصول على الصور. حاليا ، يمكن للكاميرات عالية الأداء القائمة على CMOS تصل إلى مستوى حوالي 5000 لقطة في الثانية الواحدة.

car monitor wholesales china

ثانيًا ، تتمتع مستشعرات CMOS أيضًا بميزة معالجة الصور الرقمية. توفر مستشعرات CCD عادة إشارات TSC / PAL تناظرية ، والتي قد يتعين تحويلها باستخدام محول AD إضافي ، أو يعمل مستشعر CCD مع طريقة المسح التدريجي مع إخراج الصورة الرقمية. وفي كلتا الحالتين ، فإن استخدام كاميرات CCD لتوفير إشارات صور رقمية يزيد بشكل كبير من تعقيد النظام ؛ يمكن لمستشعرات CMOS توفير LVDS أو إشارات الإخراج الرقمي بشكل مباشر ، ويمكن أن تكون المكونات في أنظمة مساعدة القيادة النشطة مباشرة وبدون أي تأخير. تعامل مع هذه الإشارات.

علاوة على ذلك ، من أجل تحقيق هذا الهدف ، يجب على مصنعي كاميرا السيارات النظر في استخدام أجهزة استشعار CMOS منخفضة التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينتج مستشعر CMOS ضوضاء Smear التي تحدث عند استخدام CCD عندما يكون هناك ضوء قوي. سيؤدي ذلك إلى تقليل وقت التعديل الناتج عن الأخطاء التشغيلية.

4ch mobile Digital Video recorder

ما هي خصائص وحدة كاميرا السيارة؟

بالإضافة إلى استخدام تقنية COMS لتطبيقات السيارات ، فإن وحدات كاميرا السيارات لديها أيضًا متطلبات أخرى فيما يتعلق بعملية التعبئة والتغليف. بالمقارنة مع كاميرا الهاتف المحمول ، فإن تكنولوجيا كاميرا السيارة أكثر صعوبة ، ويرجع ذلك أساسا إلى متطلباتها عالية الموثوقية. على عكس الكاميرات العامة ، تتمتع كاميرات السيارات بوقت عمل طويل ، وغالباً ما يتم تحريك بيئتها. بمجرد فشلها ، فإنها تشكل تهديدا قاتلا لسلامة حياة المستخدم. ولذلك ، فإن متطلبات الوحدات والحزم صارمة. يجب أن تكون اختبارات كاميرات السيارات مغمورة في الماء لعدة أيام ، وأن اختبارات درجة الحرارة تزيد عن 1000 ساعة ، بما في ذلك القفزات السريعة من 40 درجة إلى 80 درجة تحت الصفر. وتحتاج كاميرا السيارة إلى رؤية ليلية لضمان الاستخدام العادي ليلاً.