منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > ماذا عن ينمو المحمولة DVR مسجل فيديو رقمي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ماذا عن ينمو المحمولة DVR مسجل فيديو رقمي

ماذا عن ينمو المحمولة DVR مسجل فيديو رقمي

richmor richmor.net 2018-03-16 14:06:39
يدعى مسجل الفيديو الرقمي أيضًا MDVR (نظام الفيديو الرقمي المحمول). ويستخدم نفس طريقة التقاط الصوت والفيديو وطريقة ضغط DVR الشائعة ، ولكن نظرًا للوظائف والتطبيقات المختلفة ، فإن DVR للمركبة لديها متطلبات تصميم خاصة بها. من بيئة التطبيقات ، يحتاج مسجل الفيديو الرقمي المثبت على السيارة إلى تسجيل وإرسال المشهد في حركة عالية السرعة ، والاهتزاز الشديد ، وإمدادات الطاقة غير المستقرة ، والتداخل الخطير والبيئة المعقدة المتربة. وفي نفس الوقت ، يحتوي مسجل الفيديو الرقمي المركب على السيارة على العديد من الوظائف ، مثل المراقبة ، وتسجيل حالة القيادة ، والترفيه الإضافي ، والإعلانات ، وما إلى ذلك ، والتي تختلف باختلاف التطبيقات المختلفة ، بما في ذلك تحديد موقع القمر الصناعي بيدو / GPS ، وجهاز التحكم عن بعد اللاسلكي نقل (WIFI ، 3G / 4G) ووظائف التوسع الأخرى.

مع الاعتراف المتزايد من محمول DVR مسجل فيديو رقمي، ظهرت مستويات مختلفة من الطلب كذلك. وظيفة مسجل فيديو رقمي مركبة أكثر كمالا ، نطاقها واسع ، كلما كان التأثير أكبر ، ليس فقط على نطاق واسع في مدينة الحافلات ، الباص الطويل ، مركبات الشحن ، وفي القطار ، السفينة ، سيارات الإسعاف ، سيارات الإطفاء ، السيارات ، مركبات إنفاذ القانون المرور ، لوازم الشاحنات والقطارات والسيارات والحافلات وغيرها من الأجهزة من المهم جدا لهذا المجال.

سوف يلعب مسجل الفيديو الرقمي على متن الطائرة دورًا مهمًا في تطوير الحضارة الاجتماعية والانسجام الاجتماعي وسلامة سفر الأشخاص. في ظل متطلبات التطبيقات الصناعية المختلفة ، يلعب نظام مراقبة المركبات أيضًا دورًا مختلفًا. والفرق في الصناعة ، وتغير اهتمامها أيضا ، وقد طورت وظيفة النظام وتكوين المنتج ميزات مختلفة.

باعتبارها واحدة من أهم وظائف الفيديو مراقبة المركبات المعدات ، فإن قدرة برنامج ترميز الصوت والفيديو هي واحدة من القدرات الرئيسية لمُسجل الفيديو الرقمي للسيارة. وفي هذا الصدد ، يختلف مسجل فيديو السيارة ومسجل الفيديو العادي أساسًا عن بعضهما البعض. ﻳﺨﺘﺎرون رﻗﺎﻗﺔ اﻟﺘﺮﻣﻴﺰ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮي اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ، وﻳﻌﺘﻤﺪون ﺗﻨﺴﻴﻖ اﻟﺘﺮﻣﻴﺰ واﻟﻔﻚ اﻟﺸﺎﺋﻊ ﻟﻠﺘﻌﺮف ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻨﺎﻏﻢ اﻷﻗﺼﻰ ﺑﻴﻦ آﻔﺎءة اﻟﺘﺮﻣﻴﺰ وﺗﻌﺮﻳﻒ اﻟﺼﻮرة. في الوقت الحاضر ، تعتمد معظم أساليب فك التشفير لجهاز VCR العادي معيار H.264.

في استخدام واقتناء الفيديو ، هناك فرق كبير بين DVR المشترك و DVR السيارة. عادة ما يتم تطبيق DVR العادي في الأماكن الثابتة ، ويتم وضع الجهاز في مكان ثابت. ليس من السهل التحرك. يمكن عرضها محليًا أو من خلال الشبكة الثابتة (ADSL) للوصول إلى الشبكة الخاصة. يمكن لأي نقطة مراقبة في الشبكة الوصول إلى مضيف DVR من خلال الشبكة. يمكن للمركبة DVR مراقبة الشبكة الخاصة فقط من خلال الوصول إلى 3G / 4G. ولذلك ، فإن مركبة DVR تهتم أكثر بالتحكم في تيار البتات ، ويدفع نظام DVR العادي المزيد من الاهتمام إلى أولوية جودة الصورة. H.264 لديها نسبة ضغط عالية وجودة عالية وصورة ناعمة. وبسبب هذا ، تحتاج بيانات ضغط الفيديو التي تم ضغطها بواسطة H.264 إلى عرض نطاق ترددي أقل وأكثر اقتصادية في نقل الشبكة.

من أجل تلبية الإرسال عبر الإنترنت في الوقت الفعلي لصور الفيديو ، تستخدم معظم الأجهزة المركبة على مركبات شبكات 3G. مقارنة مع 2G ، وهي طريقة نقل مشتركة تستخدم في تاكوغراف السيارة التقليدية ، 3G بشكل رئيسي يحسن سرعة الصوت ونقل البيانات. ويمكنه تحقيق تجوال لاسلكي أفضل ومعالجة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو على مستوى العالم. يمكن أن تدعم سرعات نقل البيانات المختلفة في تنسيقات الوسائط الأخرى ، أي يمكنها دعم سرعات الإرسال التي لا تقل عن 2 ميجابت في الثانية و 384 كيلو بت في الثانية و 144 كيلوبت في الثانية في البيئات الداخلية والخارجية والقيادة على التوالي (ستتغير هذه القيمة وفقًا بيئة الشبكة). مع ظهور شبكات 4G ، بدأت أجهزة تسجيل الفيديو المركبة على استخدام 4G كطريقة إرسال ، وسرعة نقل البيانات بشكل أسرع ، وكمية البيانات التي يمكن دعمها تنتقل في صورة HD أكبر.يمكن أيضًا دمج مسجلات الفيديو الرقمية المركبة بالسيارات مع وظائف إلكترونية خاصة بالسيارات. على سبيل المثال ، تعتمد عملية الحصول على بيانات السيارة وتحميلها عمومًا على تقنية ناقل CAN. يجب أن تتوفر مسجلات الفيديو الرقمية المركبة على مركبات أيضًا في الوصول إلى ناقل CAN ووظائف معالجة التحليل ، ويسجل السيارة ذات الصلة التي تسير عبر الأقراص الصلبة. المعلومات والتحليل ومعالجة البيانات الهامة. بالإضافة إلى زيادة تخميد القرص الصلب ومعالجة التسليح ، تحتاج مسجلات الفيديو الرقمية المركبة أيضًا إلى الاهتمام بالفرق بين الطاقة المستخدمة من قبل هذه المشاريع ومصدر الطاقة العادية للسيارات. على سبيل المثال ، فإن قوة المعدات على متن الطائرة المقدمة للقطارات هي في الغالب DC 48V أو DC 110V. مصدر طاقة السيارة هو 12V DC أو DC 24V. كجهاز أساسي للجهة الأمامية لتقارب المعلومات ،

HD نظام DVR سيارة المورد تؤدي أيضا وظائف تجميع وتجميع معلومات المركبات. يمكن الوصول إلى مجموعة متنوعة من ملحقات السيارة ، وتوفير مجموعة واسعة من مصادر المعلومات. جهاز الاستشعار بالقصور الذاتي (الشكل 1) هو جهاز إلكتروني يقيس تسارع السيارة ودرجة حرارة السيارة المحيطة. من خلال قياس التسارع ، من الممكن أن نفهم ما إذا كان السائق لديه عادة سيئة في القيادة مثل التسارع المفاجئ ، والفرامل المفاجئة ، وما إلى ذلك ، عندما تصل السيارة أو تنقلب أثناء القيادة. يتم تحليل سبب الحادث. يمكن إجراء قياس درجة الحرارة بواسطة جهاز استشعار درجة الحرارة المدمج. فهم درجة حرارة بيئة معدات المركبات وإطلاق إنذار درجة الحرارة.