منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ستة اتجاه تطوير نظام تتبع المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ستة اتجاه تطوير نظام تتبع المركبات

ستة اتجاه تطوير نظام تتبع المركبات

richmor richmor.net 2018-03-19 15:05:59
1 ، عالية الوضوح

"رؤية واضحة" هو اتجاه التنمية للمراقبة بالفيديو الأمن. يحتاج بناء نظام المرور الذكي إلى اختيار الحلول عالية الدقة المناسبة وفقًا للخصائص المختلفة لسيناريوهات التطبيق المختلفة. يجب أن تكون مراقبة السيارة عالية الوضوح هي اتجاه التطوير المستقبلي.



2 ، ذكي

وتتمثل ميزة الذكاء في أنه يمكنه توفير المزيد من التطبيقات ذات القيمة المضافة للاحتياجات الخاصة لصناعة المراقبة المركبة على المركبات ، مثل إحصائيات تدفق الركاب ، التعرف على الوجوه ، التعرف على لوحة الترخيص ، وغيرها من الوظائف التي يمكن دمجها أيضًا مع الأنظمة الذكية.

3 ، متكاملة

DVR المحمول مع نظام تحديد المواقع

ومع تزايد اهتمام مستخدمي الصناعة بالمراقبة على متن الطائرة ، يتطور نظام المراقبة المركب على مركبات تدريجيًا من مراقبة فيديو واحدة إلى حل احترافي.

4 ، توحيد

على الرغم من أن الأجهزة الأمنية قد نضجت في الصناعة في الوقت الحاضر ، لا تزال هناك فجوة كبيرة في بناء أنظمة البرمجيات الداعمة. إن كيفية تحقيق انفتاح ومشاركة أفضل تتطلب جهودًا مشتركة من الوكالات الحكومية المعنية واللاعبين في المجال.



5 ، بنية سحابة

مع اتجاه الفيديو المراقبة عالية الدقة والذكية محمولة على المركبات ، فإن منصة إدارة العمارة السحابية ستكون اتجاها حتميا. وسوف تقوم بتنفيذ بيانات الفيديو ، وبيانات نظام تحديد المواقع العالمي ، وبيانات تدفق الركاب ، وبيانات الإنذار ، وبيانات إدارة المركبات التي تولدها جميع المركبات. الإدارة العامة ، وحدة خادم بنية السحابة باعتبارها جوهر الوصول الشامل.

6 ، شخصية

لن يتم تصميمها لتلائم التطبيقات الصناعية المختلفة فحسب ، بل سيتم تصميمها أيضًا وفقًا لاحتياجات العملاء المحددة. للحافلات وسيارات الركاب ومركبات إنفاذ الأمن العام وسيارات الأجرة وغيرها ، يجب أن يكون هناك منتجات مختلفة وحلول مختلفة لتلبية.