منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تطوير techology نقل لاسلكية في سيارة دفر مع مزود واي فاي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تطوير techology نقل لاسلكية في سيارة دفر مع مزود واي فاي

تطوير techology نقل لاسلكية في سيارة دفر مع مزود واي فاي

richmor richmor.net 2018-03-15 10:37:18


تكنولوجيا الجيل الرابع هي نسخة متطورة من تكنولوجيا الجيل الثالث ، ومبادئ الاثنين هي نفسها. تم تطوير تكنولوجيا الجيل الثالث لسنوات عديدة ، وبناء محطات القاعدة ذات الصلة هو أكثر مثالية.وببساطة تحدث ، عند استخدام الجيل الثالث 3G لنقل السيارة بيانات الفيديو ، على الرغم من أنها تحتاج إلى التضحية بجزء من جودة المراقبة ، فإن استقرار الإرسال أكثر أمانًا من الإرسال اللاسلكي 4G.بالطبع ، ليس هناك شك في أن تقنية 4G لديها جودة إرسال أعلى من تكنولوجيا الجيل الثالث. سيختفي الجيل الثالث في عدد المحطات الأساسية مع مرور الوقت ، لأن المشغلين يواصلون تعزيز بناء محطات قاعدة الجيل الرابع ، كما سيوقفون زيادة محطات قاعدة الجيل الثالث ، أو حتى تحويل محطات قاعدة الجيل الثالث الأصلية مباشرة إلى قاعدة 4G وبالتالي ، فإن استقرار إشارة 4G تتجاوز 3G ليست سوى مسألة وقت.

الآن المستهلكون ليسوا حساسين لنوعية فيديو السيارة ، الذين يهتمون فقط باستقرار المراقبة. ثم يمكنك اختيار تقنية 3G اللاسلكية. إذا كنت تدفع مزيدا من الاهتمام لجودة الصورة ، يجب عليك اختيار نقل لاسلكي 4G.Richmor هو أ سيارة نظام كاميرا المورد،على حد سواء DVR المحمول مع 4G والجيل الثالث 3G لديهم.

مع التطور السريع لتكنولوجيا WIFI ، بدأت شركة شنتشن Richmor مركبة DVR لإضافة WIFI إلى نظام مراقبة السيارة. ظهرت العديد من المنتجات الجديدة في دفق لا نهاية لها ، مثل DVR المحمول مع WIFI

لكن تقنية WIFI لها أيضًا عيوبها وهي مسافة الإرسال القصيرة. نظرًا لمسافة الإرسال المحدودة لـ WI-FI ، فإنها تتحول دائمًا أثناء قيادة السيارة. لذلك لا بد أن يكون التسليم المتكرر غير قادر على تنفيذ نقل البيانات الفعال.

ولكن تكلفة تدفق البيانات المحلية ليست رخيصة.منذاك ، لا تحتاج إلى تقنية WIFI التفكير في هذا. شبكة لاسلكية WI-FI هو استثمار لمرة واحدة للشبكة المبنية ذاتيا.يمكن أن توفر خدمة تحميل لاسلكية التلقائي بيانات السيارة دون دليل تدخل لعودة السيارة إلى موقف للسيارات.

بشكل عام ، لا تعاني أجهزة مراقبة المركبات الحالية من مشاكل فنية في نقل بيانات الفيديو اللاسلكية. أكبر مشكلة في الجيل الثالث والرابع هو السعر ؛ مشكلة تغطية الشبكة هي المشكلة التي تواجهها الثلاثة معًا.إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول DVR vechile ، يمكنك النقر فوق سيارة دفر مع مزود واي فاي