منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > زيادة الاستثمار في مجال البناء في المستقبل الأمن
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

زيادة الاستثمار في مجال البناء في المستقبل الأمن

زيادة الاستثمار في مجال البناء في المستقبل الأمن

شبكة صناعة الأمن 2014-06-07 10:27:09

لتم ترقيته لمكافحة الإرهاب، بما في ذلك في الأماكن العامة بما في ذلك محطة السكك الحديدية. مساء 6 مايو 2014، ونائب وزير وزارة التفتيش يلة ثلاث تشانغشا وبكين وشنغهاي، وثلاث محطات السكك الحديدية، والتحقق من الوضع الأمني. من بينها، عندما أشار المدفع نائب وزير الأمن العام، ومحطة بكين البلدية مكتب الأمن العام FuZhengHua ليلة ووتش سكة حديد بكين للشرطة على واجب المدربين "مهارات العدو النار".

وفقا لمصادر في الشرطة قوانغتشو، في تمام الساعة 11:30 يوم 6 مايو شو، وقوانغتشو للسكك الحديدية محطة ساحة، شخص يعاني من إصابة المسافرين سكين في الماضي. تحذيرات شفهية من قبل الشرطة بعد تسديدة حاسمة، ضرب أحد المشتبه بهم الذكور مسلحا بسكين والزي المدرسي. بعد التفاهم الأولي، الحدث أسفر عن مقتل ستة اشخاص اصيبوا بجروح، وقد تم الآن نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. حاليا، والشرطة تحقق.

مسيرة محطة سكة حديد كونمينغ الحوادث العنيفة ظل الخوف وفرقت تدريجيا، محطة سكة حديد أورومتشي الجنوبية بحلول نهاية ابريل أوائل مايو، ومحطة سكة حديد قوانغتشو وطعن نظموا حادث مماثل، بعد الحادث، اورومتشى، وشيان، قوييانغ وغيرها من الأماكن داخل وحول محطة السكك الحديدية وغيرها من المواقع المزدحمة وقد تم نشر الشرطة لتعزيز الأمن. ولكن هذه ليست حل دائم، ولكنه يستحق التأمل هو أن الوضع الحالي لنظام الأمن بناء محطة القطار هو كيف والمنتجات والتقنيات الأمنية ما التقنية لعبت دورا، ولكن في مواجهة الهجمات الإرهابية، والتي توجد نقاط الضعف، مما أدى إلى خسائر كبيرة مثل هذه. الأهم من ذلك، ينبغي أن تكون الخطوة التالية كيفية تحسين بناء النظام، حتى أن سلامة الحفاظ على الأمن في محطة القطار في تلعب تأثير أكبر.

الأول، يتطلب سياسة

محطات السكك الحديدية الوطنية وغيرها من الأماكن العامة كانت دائما تولي أهمية إدارة السلامة، في سبتمبر 2013 أصدر مجلس الدولة "لائحة إدارة سلامة سكك الحديد"، وأصبح نافذا في 1 يناير 2014.

كان "النظام" لحماية سلامة النقل بالسكك الحديدية إلزامية. المادة 24 أحكام عن المواد الكيميائية الخطرة والمواد المشعة ناقلات السكك الحديدية والنقل والمركبات الخاصة وإنتاج الحاويات الأخرى و "اللائحة" الاختبار والتفتيش، وفقا للقوانين واللوائح الإدارية ذات الصلة. المادة 25 من النقل بالسكك الحديدية لاختبار السلامة، والرصد، ومرافق ومعدات الحماية والحاويات والأجهزة المنزلية، مثل معدات النقل بالحاويات، وآلة معالجة خاصة الميكانيكية، تزوير، قماش القنب والمواد التعزيز التحميل أو الأجهزة، والتعبئة والتغليف والنقل، ويجب تعزيز تحميل البضائع تتفق مع المعايير الوطنية ومعايير الصناعة والمواصفات الفنية. المادة 26 من "النظام"، وجود انعدام الأمن فخ خطوط السكك الحديدية ومعدات خاصة أخرى لتنفيذ نظام الاستدعاء، الشركة المصنعة للمعدات هي المسؤولة عن استدعاء المنتجات المعيبة للقضاء على العيوب.

وتؤكد "النظام" مزيد من سلامة المشغل السكك الحديدية. المادة 65 من "النظام الأساسي" مؤسسة النقل بالسكك الحديدية بما يلي، وفقا للقوانين واللوائح الإدارية والإشراف والإدارة قسم مجلس الدولة لصناعة السكك الحديدية، ل فحص الركاب وحمل الأمتعة الخاصة بهم فحص أمني. يجب أن الموظفين العاملين في علامة الاختيار الأمنية ارتداء سلامة الشيكات، الشيكات سلامة أداء واجبات وفقا للقانون، وعدم قبول الحق في رفض عمليات التفتيش الأمنية للركاب في سيارة محطة وفحص الأمتعة.

المادة 66 يخضع لأحكام الركاب والنقل بالسكك الحديدية الشركة مع تدقيق الأمن في المحطة، القطار، لا يجوز أن يكون غير قانوني للقيام، ومعدات التحكم entrainment الفكرة، يجب أن تكون غير مشروعة لحمل شحنات من الألعاب النارية، والبنادق، والقنابل المخدرات وغيرها من البضائع الخطرة أو المواد المحظورة الأخرى. حظر أو تقييد نوع وكمية البضائع التي تحملها إشراف صناعة السكك الحديدية وقسم إدارة مجلس الدولة بالتزامن مع أحكام وأجهزة الأمن العام، ونشرت في المحطة والقطارات وغيرها من الأماكن.

أيضا اعتبارا من 1 يناير 2014 تنفيذ "جمهورية الصين الشعبية قانون السلامة معدات خاصة" من الواضح أيضا أن الإدارة هي المسؤولة عن إدارات الرقابة على السلامة معدات خاصة أن محطة القطار والتجمعات العامة الأخرى يضع خاصة يجب أن أنواع المعدات وتنفيذ الرقابة على السلامة الرئيسية والتفتيش، وتنشر بانتظام خاصة الوضع معدات السلامة للجمهور. وفي الوقت نفسه، والمتطلبات التنظيمية للتسجيل وفقا للقانون لاستخدام معدات خاصة لبناء الإشراف الكامل وإدارة الملفات ونظام التحقيق المعلومات النظام، لتسهيل استفسارات الجمهور.

لتم ترقيته لمكافحة الإرهاب، بما في ذلك في الأماكن العامة بما في ذلك محطة السكك الحديدية. مساء 6 مايو 2014، ونائب وزير وزارة التفتيش يلة ثلاث تشانغشا وبكين وشنغهاي، وثلاث محطات السكك الحديدية، والتحقق من الوضع الأمني. من بينها، عندما أشار المدفع نائب وزير الأمن العام، ومحطة بكين البلدية مكتب الأمن العام FuZhengHua ليلة ووتش سكة حديد بكين للشرطة على واجب المدربين "مهارات العدو النار".

وزير الأمن العام تفقد محطة قوه شنغ كون الوضع الأمني ​​تشانغشا للسكك الحديدية

تعزيز الأمن حول محطة القطار

وبالتالي، فإن متطلبات الأمن القومي، وخاصة بالنسبة للسلامة السكك الحديدية في منطقة السكك الحديدية محور النقل يتعزز باستمرار.

ثانيا، الطلب في السوق

وفقا للاحصاءات، المجموع الحالي لأكثر من 5،700 محطات السكك الحديدية، والتي من المحطة الرئيسية 51، محطة 209، والمحطة الثانية 313، المحطة الثالثة 826، ومحطة الغاز مركزية 5278. هذه الأمنية بناء محطة للسكك الحديدية الكبيرة والصغيرة هو أيضا الفقراء في الصين أوقات متفاوتة، ولا سيما الصغيرة محطة القطار الأساسية أن أذكر بناء الأمن.

محطة القطار في جميع أنحاء البلاد ومكانا هاما للجماهير اليومية والسفر، والأمن والاستقرار في هذه المؤسسات على استقرار ووحدة حماية المجتمع، والناس يعيشون ولعب العمل دورا هاما جدا. وخصوصا خلال الاعياد عندما يسافر الناس تدفق أكثر كثافة من الناس أكثر بكثير من محطة القطار المعتادة، أصبحت إدارة المحطة أهمية خاصة.

المحطة هي أيضا الأكثر عرضة للوضع وقعت حوادث إجرامية هنا قراصنة سرقوا الغش ظاهرة متفشية سماسرة التذاكر، ولكن إرهابية عنيفة من السهل أن تضع الطفل ارتكاب الجريمة، وموظفي المحطة، مجمع الموظفين وارتفاع حركة المرور. كيفية حماية السلامة الشخصية والممتلكات من الركاب في الماضي، للحفاظ على النظام الطبيعى للعمليات محطة ضد مختلف المجرمين والتجار عديمي الضمير، سيارة غير قانونية المركبات، والحد من فعالية أنشطة غير مشروعة، ومديري والشرطة في جميع أنحاء القضايا الشائكة، وكيف أفضل للحفاظ على أمن المنطقة محطة لتصبح مشكلة ملحة مدير المحطة.

أمن محطة بما في ذلك أنظمة الأمن واقية، ونظم مراقبة الدخول، وأنظمة المراقبة بالفيديو. نظام المراقبة بالفيديو هو جزء أساسي، وهو ما يمثل 70٪ -80٪، وشكلت الواردات والصادرات للنظام 10٪ -20٪ سلامة الانفجار نظام التفتيش صغيرة نسبيا. من وجهة نظر الطلب، والأمن، للكشف عن المتفجرات والسامة حصة الكشف عن الغاز سيزداد. مع تطور التكنولوجيا والاحتياجات الفعلية للأمن محطة السكك الحديدية، سيتم ترقية أمن محطة السكك الحديدية تدريجيا. الأمن من حيث مكافحة النظام، وتطوير أسرع للأمن محطة السكك الحديدية، وأنظمة الأمن أكثر تقدما، وارتفاع الاستثمار، والتي مما لا شك فيه جلب المزيد من الفرص التجارية صناعة الأمن.

الثالث، وبناء نظام أمن محطة السكك الحديدية

(A) نظام الضمان برهان

الأمن واقية من الانفجار هو نظام الأمن في مبنى محطة السكك الحديدية من خط الدفاع الأول، تثبيت عادة في مدخل قاعة تذكرة، تذكرة الدخول.

الناس وتذكرة تدريب الموظفين في قاعة التذاكر والركاب في السيارة أو البيك اب للموقع أن كل فحص. بالإضافة إلى الشعب لتمرير من خلال باب الأمن، وتحمل الطرود والأمتعة، الخ تضطر إلى قبول الأمان عن طريق أداة الأمن الفحص. يشيع استخدام اختبار الأشعة السينية الأمتعة معدات الفحص، للكشف عن المعادن وهلم جرا. أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة لعمليات تفتيش عشوائية للركاب والأمتعة. عندما كشف عن بالكشف عن الأجسام المعدنية والتنبيه، والاهتزاز، للمعادن يمكن أيضا ضبط حجم حساسية.

ومن المفهوم أنه عندما أمن، للقيام عناصر كل قطعة من الجهاز، جميع الركاب الزواج، والتفتيش الشخصي من قبل يد واحدة، وجدت الأسلاك والبطاريات وأجهزة ضبط الوقت، وثلاثة الأجسام المشبوهة الأخرى المرتبطة بالجهاز سوف تحقق؛ اكتشف الأشعة السينية لا السلع المعلبة أو غيرها من اختراق القانون الحاوية يجب أن تحقق؛ وسيتم فحص العناصر المشبوهة تشكيل لتحديد واضح؛ الأجهزة والبرمجيات حزمة محملة مظهر السائل يحدد التناقضات يجب التحقق؛ سوف التصوير جهاز الأشعة السينية مراجعة بنود مثل الصابون؛ وجدت لتنفيذ عدد كبير من مماثلة المخدرات مضمون الكبسولة يجب أن تحقق. سيتم مصادرة البنادق والمدافع التقليد والمتفجرات والذخائر والبنزين، وحامض الهيدروكلوريك، المفرقعات النارية والسكاكين، وغيرها؛: التحقيق البضائع الخطرة، مثل طول شفرة أكثر من 8 سم مع أداة مؤقتة هي البنود المحرمة.

(B) نظام التحكم في الوصول

ويتكون القطار نظام مراقبة الدخول عموما من نظام على المستوى المركزي لمراقبة الدخول، نظام التحكم بالوصول على مستوى المحطة، وعلى الصعيد الميداني معدات مراقبة الدخول ونظام الاتصالات هيكل الشبكة، وتشكيل مستويين الرقابة الإدارية نموذج الإدارة في ثلاث عمليات. ويستند نظام مراقبة الدخول على المحطة كوحدة واحدة، من غرفة السيطرة على السيارة محطة محطات العمل ISCS ضمن معدات مراقبة الدخول محطة مراقبة موحدة والربط ذات الصلة؛ نظام التحكم بالوصول على مستوى المركزية مسؤولة عن مجموعة كاملة من نظام التحكم في الوصول إلى تكوين المعلمات الجهاز عدد الموظفين المأذون، وتخزين البيانات، ولكن أيضا رصد حالة المعدات، استجابة الإنذار، الاستعلام التقرير. ويمكن لنظم مراقبة الدخول تحقيق الربط مع محطة النار إنذار ومراقبة الوضع في الوقت المناسب بحيث عندما الشرطة من الشرطة.

(C) ونظام للمراقبة بالفيديو

نظام الأمن بناء محطة مع مركز مراقبة الفيديو، والاختلاف المحيطة بها. من بينها، نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك مشغلي الدوائر التلفزيونية المغلقة، وإصدار التذاكر أنظمة المراقبة بالفيديو الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة. مشغلي الدوائر التلفزيونية المغلقة في العام للعمليات، في الوقت الحقيقي لإدارة محطة مراقبة حركة المرور والقطارات واردة وصادرة والركاب على النزول، وما إلى ذلك، هو تعزيز عملية تنظيم والإدارة، وتحسين الكفاءة وضمان سلامة الركاب التسليم في الوقت المحدد من ثقيل اللجوء. عندما تحدث الكوارث، والمرسل أيضا مسؤولة عن الوقاية من الكوارث أو المصاحبة لاستخدام نظام لمراقبة الكوارث وإخلاء الركاب. نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة التذاكر التي أقيمت في محطة مراقبة في الأماكن المغلقة والخروج من المحطة إلى تحقيق بوابات، أكشاك بيع التذاكر، وقدرات المراقبة بالفيديو في الأماكن المغلقة إدارة التذاكر. نظام للمراقبة بالفيديو الأمن أساسا للنقل بالسكك الحديدية في محطات مختلفة لمراقبة الوقت الحقيقي من أجل كشف وردع ومكافحة الأعمال الإجرامية، وتوفير للتحقيق لايجاد حل للقضية أدلة الفيديو.

(D) منتجات أمنية أخرى والتكنولوجيات

1 التعرف على الوجه وقوة التحكم في الوصول لحماية التطبيقات الأمنية محطة

إذا كان السكان المستهدفين بصفة خاصة وجدت في محطة القطار. قطاع الأمن، والممارسات السابقة من ادارات الامن العام يمكن الاعتماد فقط على دليل أرسلت، القرفصاء. بالإضافة إلى هذه الطريقة من أن تنفق الكثير من الشرطة، ولكن أيضا لأن الناس غالبا ما أعضاء الإهمال مما أدى إلى هدف محدد الانزلاق من خلال الشبكة. المشتبه بهم بعد أن تسيطر عليها، غير راغبة في الكشف عن هويته الحقيقية، ولكن لم يكن لديهم أي فكرة لإثبات الهوية. لأن ضباط الشرطة غالبا ما تكون غير قادرة على تأكيد هويتهم وكان لا بد من إطلاق سراحهم. تأكيد بالتساوي هناك مشكلة مشابهة في هوية الضحية.

نظام التعرف على الوجه القائم على الفيديو في الوقت الحقيقي باستخدام المقارنة صورة الفيديو، ويمكن تلبية أفضل لاحتياجات الأمن وادارات الامن العام. نظام التعرف على الوجه مع سرعة عالية القدرة على الاعتراف التلقائي قد يكون إلى حد كبير إلى الشرطة والأجهزة الأمنية خالية من الماضي، "تكتيكات الموجة البشرية" والخروج، يعزز كثيرا من البلاد كلها، ومستوى الضمان الاجتماعي، وذلك لتحقيق الردع للجريمة والمجرمين معاقبة، والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي، وحماية الأمن القومي أغراض الكامل.

2 التنبيه الفرعي الربط لضمان سلامة

حاليا، هناك "رقابة شديدة، وعلى ضوء التنبيه" التفكير في بناء محطة القطار وأنظمة الأمن المتكاملة في العديد من المدن، وبالتالي فإن بناء نظام الإنذار بشكل عام حوالي 5٪ فقط من إجمالي الأمنية محطة الاستثمار في بعض الأماكن أقل من ذلك. لكن، وكما قطار خاص أماكن المرور، والأهم من ذلك هو اتخاذ تدابير وقائية، إنذار مسبق هو أكثر أهمية من بعد الأدلة والكشف المبكر فقط، واتخاذ الاستجابة للطوارئ فعالة، من أجل تجنب الهجمات الإرهابية المدمرة و الأحداث، وعلى نحو فعال منع حدوث الحرائق والكوارث الأخرى غير المتوقعة وانتشارها. نظام إنذار نظام أمني متكامل في محطة السكك الحديدية، ويمكن أن ينظر إليها على أنها إنذار لمنع السرقة والإنذار بالكوارث جزأين. سيتم التنبيه المقبلة من خلال كارثة القطار التركيز على الأمن محطة حل المشكلة.

بالإضافة إلى النظام المذكور أعلاه، مع التطوير المستمر للمنتجات والتقنيات الأمنية، والطلب المتزايد على بناء أمن محطة السكك الحديدية، وسيكون هناك المزيد من المنتجات والتقنيات لتقديم الطلبات.

الرابعة، والتركيز على بناء مستقبل أمن محطة السكك الحديدية

في السنوات الأخيرة، حققت الصين انجازات في القطار الأمن بناء محطة ملحوظا، قدمت عددا من الشركات الأمنية المعلقة لتدريب الأمن مساهمة بارزة، ولكن توسيع نطاق السوق، هو أنظمة الأمان اختبار قاس الخبرة، وقعت حوادث إرهابية عنيفة وخصوصا عندما جزيئات العنف الإرهابي الحالي باستخدام أكثر تنوعا؛ من ناحية أخرى، والتغيرات في الوضع الدولي والبيئة المحلية، والعالم الذي نعيش فيه غير آمنة، والعوامل غير المستقرة لا تزال موجودة، حتى أشد مما كانت عليه في الماضي، والاختبار هو أكثر وضوحا. هذا يتطلب وجود أنظمة أمنية متكررة تحديثها باستمرار، يستمر إلى أن تنضج. مستقبل محطة القطار يجب أن يكون وضع المزيد من المنتجات الأمنية، لضمان سلامة المسافرين. أساسا من الأطراف التالية الوجه:

(أ) مراقبة الفيديو عالي الوضوح

اعتراض من التلفزيون وتضخيم نظام الفيديو التناظرية المستخدمة لتحديد الإرهابيين جودة الصورة واضحة جدا حتى أسوأ من الهواتف النقالة العادية لالتقاط الصور. يتم تخزين واحدة من أبسط صور الكاميرا الرقمية يمكن أن تصل إلى حوالي 300 مليون بكسل، وبكسل "التقليدية" تكنولوجيا الفيديو يقدم مجرد أنه من 1/30، وهذا هو، فقط 100،000 بكسل. على الرغم من أن هناك بعض مسجلات يمكن حفظ الصورة حسب 400،000 بكسل القرار، ومع ذلك، فإن ارتفاع تكلفة هذه الأجهزة، وضوح لا يكفي للتعرف على الوجوه. هذا النظام ما زال يستخدم على نطاق واسع في تنسيق CIF نظام الأمن العام.

لماذا لا تستخدم الشركات المصنعة للكاميرا التقليدية في أعلى صورة القرار كاميرا استشعار بهم؟ لأن هذه الأنظمة تعتمد على المعايير الفنية كانت خمسة عقود من التاريخ، بحيث تعامل التقليدية كابل نقل الفيديو صور عالية الدقة، من الناحية الفنية هو ببساطة مستحيل.

الناشئة التكنولوجيات الرقمية للشركات المبتكرة الشباب جلبت فرصة. أنها وضعت جهاز كمبيوتر الصغرى درجة عالية من الفنية والبرامج المناسبة، وتضمينها في الكاميرا. من خلال دمج كاميرا ذات دقة عالية وأكثر من ذلك أنواع من الذكاء، مثل الفيديو كشف الحركة والمناولة، ومهام إدارة التخزين مثل بيانات الفيديو ويمكن أن يتم بشكل مستقل من قبل أنظمة الكمبيوتر الصغيرة. مركز الحاسوب تحكم الفيديو للحصول على تهمة كبيرة التخفيض.

واحدة ميزة كبيرة من التكنولوجيا الحديثة كاميرا الشبكة، يمكن للمستخدمين إدارة عن بعد كل شبكة في أي وقت، في أي مكان عن طريق إعدادات الكاميرا، وتخزين الصور في الكاميرا أثناء التسجيل، عن بعد في الوقت الحقيقي صورة استرجاع وتخزين التاريخ في صورة الكاميرا. بالطبع، يجب أن تكون متصلا هذه الكاميرات إلى LAN الشركات القائمة، أو اتصال آمنة من خلال جدار الحماية على شبكة الإنترنت. وبالتالي، إذا كان يحدث في محطات السكك الحديدية والمطارات وغيرها من الأماكن العامة أو حادث ظروف مريبة، يمكنك نقل على الفور الصور الملتقطة من قبل الشبكة الى مركز التحكم للتحليل، دون الحاجة إلى إرسال الموظفين إلى مكان الحادث، لا يجهض تخزين السجلات ورصد في الوقت الحقيقي. إذا كنت قد وضعت حديثا أو إصدار من برنامج ترقية، لتسهيل التحميل في الكاميرا من خلال الشبكة.

في السنوات الأخيرة، وتستخدم على نطاق واسع عالية الدقة كاميرات الشبكة الذكية. الناس ليس فقط في سفارة الولايات المتحدة، المطارات البريطانية والسدود أو اليابان مكتب بريد إسرائيل لرؤية هذه الصورة مثل الآلات، ويمكن وجودها أيضا أن تكون موجودة في خط الأنابيب القادم في المملكة العربية السعودية وقوف السيارات مكة المكرمة. وكانت شركة السكك الحديدية الألمانية في العديد من المقاطع من محطة السكك الحديدية واستخدام السكك الحديدية لهذه المنتجات. في مجموعة واسعة من التطبيقات، هناك لحماية رحلة سلامة الركاب، ويفضل القطار هناك لدقيقة وقت البث المحطة، وهلم جرا.

فمن المفهوم في جميع أنحاء البلاد بنينا موجة كبيرة من أنظمة المراقبة بالفيديو، وتطوير وتطبيق نظام مراقبة عالية الوضوح لتصبح جزءا هاما منه. خاصة في المدن من الصف الأول، وHD تسود تدريجيا.

(B) نظام تحديد عالية الوضوح الرصد القبض الطريق

A المعلومات وحة القبض على ترخيص من الطريق لنظام الرصد، بما في ذلك سيارة من خلال التقاطع، درب ووقت محدد، بل وأكثر مبالغ فيها، ونظام تحديد هي أيضا قادرة على تحديد لون وأرقام لوحات السيارات.

عند المرور على الطرق ليلا، لعبت كاميرات المراقبة ضوء للتدخل العناصر. ولكن كاميرات المراقبة الذكية يمكن أن تضعف أضواء السيارات تجلب التدخل ضوء، HSBLC في هذا المعرض، بوضوح ودقة التقاط المعلومات وحة الرخصة.

بشكل عام، حيث أن ممثل المدينة في السلام في جميع أنحاء البلاد من خلال بناء منهجية لHD تقودها الحكومة، المسؤولة عن نظام الأمن العام.

(C) تكنولوجيا المراقبة الاعتراف

يواجه نظام التعرف مع تقنية التعرف على الوجوه باعتبارها جوهر، هو عبارة عن تقنية القياس الحيوي الناشئة، بحوث العلوم والتكنولوجيا الدولية اليوم في التكنولوجيا المتقدمة. ويستخدم على نطاق واسع خوارزمية تحليل الخصائص الإقليمية، ودمج الحوسبة صورة الجهاز السابق تكنولوجيا معالجة والنظرية البيولوجية الإحصائية في واحدة، وذلك باستخدام صورة الكمبيوتر تكنولوجيا معالجة لاستخراج النقاط ميزة من صور الفيديو، وذلك باستخدام مبدأ الإحصاء الحيوي تحليل نموذج رياضي، لديها تنمية واسعة الملك.

أعلنت سلطات السكك الحديدية الإقليمية التي سيتم تثبيت محطة لتحديد أمن أنظمة الأمن عالية التقنية وجها نظام التعرف؛ التظليل يمكن الكشف عن وجوه الإنسان وتلقائيا بضبط التعرض للتعويضات ديناميكية، تواجه الكشف والتتبع، وتلقائيا بضبط الصورة للتكبير؛

في السنوات الأخيرة، وتطبيق نظام الرصد تشينغداو HD 1000، معظم هذه نظام الرصد الجيل القادم في فيلم روائي طويل حاد ويعمل التلفزيون غالبا ما تواجه أنظمة التعرف. في نظام التعرف على الوجه، وكاميرا مثل رئيس يمكن التقاط تلقائيا الجبهة الإنسان، والجانب، وتلقائيا مع قاعدة البيانات تبحث عن المشتبه بهم موغشوت النقيض من ذلك، بعد تحديد الصورة، ويمكن تلقائيا التنبيه. بعد الانتهاء وسيتم ربط هذا النظام مع أجهزة الأمن العام الصافية، ومركز الشرطة، والشرطة والإدارات الأخرى لتبادل المعلومات.

القبض على الوجه وتتبع

القبض على كشف الوجه يعني في إطار صورة أو دفق الفيديو فصلها عن صورة وصورة الخلفية وتلقائيا المحفوظة. تتبع صورة هو استخدام تكنولوجيا التقاط صورة، وعندما تتحرك ضمن النطاق المحدد في تلقائيا أن تتبع الكاميرا صورة رصاصة واحدة.

المباراة وجه

الاعتراف التحقق من نوع، ونوع البحث نوعين من أنماط مطابقة. يشير إلى التحقق من الصيغة هو لالتقاط صورة الناتجة صورة أو تحديد تم تسجيل كائن قاعدة البيانات للفحص مقارنة لتحديد ما إذا كان الشخص نفسه. نوع البحث مقارنة يعني كل صور من قاعدة البيانات المسجلة من البحث للعثور على ما إذا كان هناك وجود صورة محددة.

نظام التعرف على الوجه هو في الواقع محطة كاميرا خاصة لتحديد سريع جدا، ويستغرق سوى حوالي 0.01 ثانية، وذلك لأن استخدام تقنية التعرف على هيكل عظمي بشري، وذلك حتى تحول التعديل، فمن الصعب أن تخفي على عينيه.

"نظام التعرف على الوجه" مع وظيفة الذاكرة، وطالما أن عدد من يحتمل أن تكون خطرة "شخصية رئيسية" و "ملامح الوجه" نظم تخزين المدخلات، والشخصيات الرئيسية مثل نقاط التفتيش غير المصرح به، وسوف يكون في حدود 0.01 ثانية من الانسحاب، في حين أن الأخرى مركز الأمن "التنبيه".

مقارنة مع نظام التعرف على بصمات الأصابع السابقة، يواجه نظام التعرف على لديه الكثير من التحسينات. تقنية التعرف على بصمات الأصابع ليست جيدة مثل حياة النظام، والتكلفة هي أيضا أعلى من نظام التعرف على الوجه. كما الرطب، والعرق الملون، المتسخة الرماد، وكذلك أجهزة استشعار للاستخدام الداخلي فقط، وغيرها من الأسباب، وإمكانية وجود نظام التعرف على بصمات الأصابع في الهواء الطلق استخدام في الهواء الطلق صغيرة. يمكن للكاميرا التعرف على الوجه لتعمل 24 ساعة في اليوم، الأول أنها لا تنتهك حقوق الإنسان، والثاني هو أنها آمنة، ويمكن استخدامها سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. نظام التعرف على الوجه يعني أن وجه كل شخص على مقربة من الاسم، يمكن أن الغرباء لا نرى، ولكن يمكن أن ينظر إلى نظام الرصد. بما في ذلك الأجانب من دخول الصين في الوقت الراهن، سوف صورته والبيانات الشخصية يدخل الكمبيوتر مركز التحكم، بغض النظر في مكان ما، ويمكن التعرف على هذا الشخص. والناس لا يعرفون لوحظ وجود معدات لمراقبة له، لعبت لعبة أولمبية التكنولوجيا، وظائف الحضارة الألعاب الأولمبية.

في أبريل 2012، أعلنت السلطات السكك الحديدية إشعار المناقصة على سرعة عالية في المجال الأمني ​​السكك الحديدية بين بكين وشنغهاي وجهه الاعتراف النظم الهندسية عن طرح مناقصة عامة، محطة هونغتشياو شنغهاي، محطة سكة حديد غرب تيانجين وجينان محطة غرب منطقة الأمن ثلاث محطات سيتم تثبيت لتحديد النظم الأمنية ذات التقنية العالية لأنظمة التعرف على الوجه. دخلت تقنية التعرف على الوجوه الآن مرحلة حقيقية، والتكنولوجيا حاليا في الشرطة بلدنا والأمن والجمارك والمالية والعسكرية، والمطارات، والموانئ الحدودية الشاطئ، كما تم استخدامها على نطاق واسع جدا الأمن وغيرها من المجالات.

(أربعة) تكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع

يشير تكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع لاستخدام خصائص التعرف على بصمات الأصابع البشرية من الهوية الشخصية. في جميع التكنولوجيات الحيوية، وتكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع هو الأكثر نضجا، وأيضا التكنولوجيا الحيوية الأكثر استخداما على نطاق واسع.

تكنولوجيا المعلومات هو سمة رئيسية هي الهوية الشخصية من رقمنة والمخفية. كيفية التعرف بدقة هوية الشخص، وحماية أمن المعلومات في عصر المعلومات الذي نعيشه اليوم هو الحاجة الماسة إلى معالجة.

في الحياة، وتطبيقات التعرف على بصمات الأصابع أكثر شيوعا هي: قفل، والحضور بصمات الأصابع، والتحقق من الهوية بصمات الأصابع، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التعرف على بصمات الأصابع، بصمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وهلم جرا. وأعتقد أنه مع تطور التكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع ينضج وتطبيقاتها، والمزيد والمزيد منخفضة التكلفة، وسيتم تطبيقها على نطاق أوسع تقنية التعرف على بصمة في حياتنا اليومية.

مرة واحدة على بصمات الأصابع وغيرها من المعلومات يتم إدخالها، يمكن أن يكون من المعلومات المحمولة إلى سيارة الدورية، ثم نسخ البيانات إلى دورية أعلى أو مقر مكتب التحقيقات الفدرالي قاعدة بيانات داخلية، مثل التعرف على بصمات الأصابع المعلومات الآلي النظم الأخرى. هذه قواعد البيانات بعد وصول البيانات، وسوف يؤدي على الفور قاعدة بيانات الماسح الضوئي التلقائي، حتى تتمكن من الحصول على البيانات ذات الصلة بالنسبة للفرد، مثل المعاملات التذاكر والغرامات والمعاملات المصرفية الكبيرة، والأسماء المستعارة، وعلامات جسدية (مثل الوشم، الخ)، وغيرها من سلسلة من معلومات مماثلة، وليس لديهم سجل إجرامي. البيانات وسوف تعاد تلقائيا في غضون 3-5 دقائق من ضباط الشرطة مجهزة MV-100 النظام بحيث الشرطة أو الجنود يمكن أن يتم وفقا لذلك الحكم ذات الصلة.

V. ملخص

قطار المرور هو أحد السبل التي يستخدمها الناس في كثير من الأحيان، يجب دوائر الدولة ذات الصلة وضمان الحياة والممتلكات سلامة الركاب. قررت السكك الحديدية لتشغيل الاقتصاد الوطني مستقرة، وبالتالي سحب في التوسع الحالي في بناء السكك الحديدية الطلب المحلي، وخلق مجتمع متناغم في الخلفية، وأمن مستقبل السكك الحديدية لديها مساحة واسعة في السوق. بالنسبة للشركات، العديد من الشركات المصنعة للمراقبة بالفيديو ومقدمي الخدمات من أجل مشاركة Fengeng في المنافسة الشرسة، ويجب أن نعترف الآن مثل، انتزع من منتجاتها والمنتجات والخدمة الممتازة تحقيق الممكن من العلامات التجارية الممتازة.