منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > في التحليل المتعمق للتطبيقات المراقبة بالفيديو في محطة للسكك الحديدية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

في التحليل المتعمق للتطبيقات المراقبة بالفيديو في محطة للسكك الحديدية

في التحليل المتعمق للتطبيقات المراقبة بالفيديو في محطة للسكك الحديدية

شبكة صناعة الأمن 2014-06-07 10:02:41

    فإن مستوى السلامة العامة لعمليات السكك الحديدية الطلبات المتزايدة مواصلة تعزيز تطبيق وتطوير القطارات المراقبة بالفيديو، بينما رفع باستمرار التكنولوجيا والتقنيات ومنصة رصد ذكي دفع نظام المراقبة بالفيديو القطار أخرى نحو عملية، وتطبيقات السكك الحديدية آمنة تضمن تقديم الدعم القوي .

التطور السريع في عصر المعلومات والاستخبارات ومع تطور العلم والتكنولوجيا لتحسين تدريجيا. HDرصدكجزء من النظام، ويلعب دورا هاما. نظام رصد HD مع بديهية ودقيقة، ميزات محتوى في الوقت المناسب وغنية.

محطة الكاميرا المثبتة في الفم حفرة لبعض الأمن، بعض الوقاية من الجريمة ومكافحتها لمنطقة المحطة، التي تغطي المنطقة كلها في الأساس من محطة السكة الحديد. الكاميرا وتصوير الفيديو HD، على واجب يمكن للاعضاء ساحة المحطة، وقاعة تذكرة، غرفة الانتظار، حفرة الفم، وموقع، ومحطة وغيرها من الأماكن، وكذلك للركاب معرفة دقيقة للقانون والنظام. وفي الوقت نفسه، يمكن للكاميرا أيضا أن تكون قياسية واضحة وكاملة من المجرمين في كل خطوة.

يمكن أن ينظر إليه على الشاشة الكبيرة داخل محطة القطار الأوامر رصد المركز، في الوقت الحقيقي معلومات الفيديو حفرة الفم، وقاعة تذكرة، وغرفة انتظار وغيرها من الأماكن في نفس الوقت تظهر بوضوح. حيث يريد المشغل لمشاهدة للحصول على تفاصيل، ببساطة انقر نقرا مزدوجا فوق نافذة المقابلة على شاشة الكمبيوتر، فإن الوضع في الوقت الحقيقي لتكون قادرة على تكبير على الشاشة الكبيرة في كامل الشاشة. التحكم في الكاميرا مع الماوس كلها تعتمد على المشغل لإكمال على شاشة الكمبيوتر. هذا النظام هو عملية بسيطة ثم، أيضا لديه التشغيل في الوقت الحقيقي، والصور الحية وغيرها من المهام، وبعض الكاميرات أيضا الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية وظيفة. وفي الوقت نفسه، يساعد النظام أيضا إلى الحد من فعالية مخالفات الشرطة السكك الحديدية، والتحقيق في الحالات؛ مساعدة الناس الذين يتطلعون للذهاب أقارب متناثرة، العناصر المفقودة، لضمان أن الركاب السفر بأمان.

الأولى، يحلل تطبيق

من الوضع الحالي، والحماية التقنية، وبناء فعالةمراقبة الفيديوقسم النظام هو الطريقة الأكثر فعالية وقوية، يمكن للنظام المراقبة بالفيديو يكون من جميع النواحي، في جميع الأحوال الجوية والرصد على مدار 24 ساعة لجميع الناس والأشياء. ساحة محطة الرصد الإقليمية بما في ذلك السرقة والسطو، ورصد الغش والوقاية منها، مكتب التذاكر تذكرة مراقبة النظام ومكافحة السماسرة الرصد والطب الشرعي، ومنع الركاب غرفة الانتظار مراقبة السلامة الشخصية والممتلكات، ورصد خدمات الموظفين، والزوار رصد وقف حفرة الفم والموظفين وفقا للأمر متطلبات التشغيل، والموقع هو في منطقة آمنة للركاب في انتظار وصول السيارة منظم رصدها.
محطة نظام المراقبة بالفيديو، بناء على عرض النطاق الترددي الحالي وفيرة وأداء مستقر شبكات الاتصالات الكمبيوتر، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة الحالية ترميز الفيديو ومستقرة وأداء قوي من مجموعة متنوعة من المتكاملةكاميرا فيديوو بك اب وغيرها من أجهزة التقاط الصوت والفيديو، وسيتم توزيعها ضمن مجموعة من نقاط الرصد متعددة يصبح محطة النظام الذي يوفر وظائف لرصد محطة الرصد المحلية وإدارة شؤون الموظفين مركز وضباط الشرطة، ونظام تخصيص واجهة الشبكة العامة، والدعم لالإدارة العليا من رصد الفيديو عن بعد لعمليات المحطة.

نقطة الرصد هو الواجهة الأمامية الترميز الكاميرات المعدات والصوت والصوت والفيديو وأجهزة التقاط الفيديو القائمة على وحدات وظيفة الترميز، والكاميرا الرئيسية على القناة مدخل محطة السيارة، ومحطة ميدان محطة، محطة مكتب التذاكر، وغرفة محطة الانتظار، محطة حفرة الفم، مواقع المحطات وغيرها من مجالات التقاط الفيديو، ومنطقة مفتوحة الحدود، وميدان المحطة، والرصد، واختياري عالية الوضوح مع تحويل نظام الساعة البيولوجيةPTZالكاميرات، لضمان متطلبات الرصد في جميع الأحوال الجوية، تعديلها وفقا لاحتياجات اتجاه الفيديو متعددة والبعد البؤري للكاميرا، لمراقبة خفية، لمكتب التذاكر المحطة، محطة حفرة الفم، مثل نقطة مراقبة نقطة ثابتة، يمكنك اختيار زاوية ثابتة عالية الوضوح الترباس، لرصد موقع، تحتاج إلى استخدام عمق كبير من الكاميرا المجال.

محطة العام السابق للمحطة سكوير، موقع العادم والغبار وأكثر من ذلك، اختيار الكاميرا يجب أن يكون مستوى حماية عالية، ويفضل التلقائي مع ميزة إزالة الغبار.

الثانية، وتحليل هيكل

الفيديو ترميز معدات الضغط، وفقا للاحتياجات الفعلية ويتم اختيار عدد من القنوات من نقطة مراقبة الفيديو للأماكن هامة على متطلبات الجودة صورة الفيديو من أماكن عالية، وقدرة الترميز اختياري لشبكةفيديوالخادم، ويمكن للشبكة الحالية الفيديو ترميز تصل بالفعل D1 (720 × 576) قرار، لمتعدد القنوات مواقع نقاط الرصد الفيديو، واختيار خادم الفيديو الشبكة متعدد القنوات، وأجهزة متعدد القنوات اختياري حاليا لدينا 4 قنوات، 8 قنوات ، 16 قناة، و 32 قنوات (شبكات الكبرى السريعة).

(أ) هندسة الشبكات المراقبة بالفيديو

معظم المحطات لديها بالفعل شبكة الاتصالات الداخلية، ونظام المراقبة بالفيديو يمكن استخدامها مباشرة على المحطات القائمة الداخلية الشبكة، قسم المراقبة بالفيديو VLAN مخصصة، لا حاجة لزيادة الاستثمار، مع التطبيق العملي اقتصادية عالية.

(ب) محطة مراقبة بالفيديو

ويمكن تقسيم محطة المراقبة بالفيديو في جهاز العميل والرصد، وغرفة التحكمالتلفزيون جدارنظام / شاشة العرض، مما أدى محطة محمول، WEB أشكال عدة الطرفية. رصد PC العميل والقيادة لنفس النوع من المحمولة طريقة الرصد رصد المحطة، ببساطة تثبيت البرنامج على محطة رصد PC وآلة محمولة لضمان الشبكة على نحو سلس، يمكنك الإشارة إلى الفيديو الأمامية رصد رصد في الوقت الحقيقي، وغرفة التحكم الجدار الفيديو / الإسقاط شاشة كبيرة ثم من خلال الفيديو على الانترنتفكالرقمية إخراج الفيديو فك الشبكة هو إشارة الفيديو التناظرية، ومن ثم الوصول إلى الجدار الفيديو أو الإسقاط شاشة كبيرة.

(C) إدارة منصة التوزيع

منصة إدارة مركز مثل خدمات إدارة النظام الأساسية، من أجل الوصول إلى أجهزة الفيديو، ومستخدمي النظام، وإدارة حساب العميل رصد والتوثيق، إذن، ومعدات المستخدم، القطاع الفرعي، إذن دون المستوى، وإنشاء صفائف التخزين ذات قدرة كبيرة ل المعدات الواجهة الأمامية وفيديو للتخزين المركزي، وثيقة الخادم، متوفرة للتحميل ملفات الفيديو واسترجاعها الفيديو، تشغيل.

منصة توزيع الفيديو للمراقبة بالفيديو ونقاط الرصد جدولة العميل وتوزيع البيانات والفيديو لجميع نقاط الرصد أمام محطة و، بعد إيفاد منصة التوزيع، قد تمرير بيانات الفيديو من خلال منصة إدارة المركز، ليكون انتقال مسار مباشر، والتي يمكن أن يخفف بشكل فعال مراقبة بيانات الفيديو الضغط على الشبكة.

الثالث، التحليل الوظيفي

(أ) رصد الفيديو

يمكن للمستخدمين أجهزة الكمبيوتر العميلة، مركز التحكم جدار التلفزيون لجميع نقاط الرصدمراقبةمن أجل فهم الوضع والتقدم التخليص للسلع والخدمات، وظروف عمل الموظفين القاعة، ونظام يدعم شاشة واحدة، وظيفة العرض على شاشات متعددة، ودعم وظيفة OSD، يمكن للمستخدم على جهاز الكمبيوتر العميل على الواجهة الأمامية ضبط جودة الصورة، وينعكس تأثير في الوقت الحقيقي.

(ب) تخزين الفيديو واسترجاعها، والتشغيل، وتحميل

جميع نقاط الرصد الفيديو هي الفيديو في الوقت الحقيقي، وتخزينها فيDVR، ويجوز للموظفين غرفة التحكم المحطة، داخل إعدادات الشبكة المحلية على نقاط المراقبة بالفيديو DVR كل عملية استرداد الفيديو وتشغيل وتنزيل. الوصول متفوقة على مركز الرصد يمكن حجز عبر منفذ LAN وصلة الاتصال، وربط تشغيل DVR تحميل عمليات الاسترجاع.

(C) إدارة العضو

يمكن للمستخدمين من مستوى النظام، وإدارة النطاق الفرعي، وحقوق مختلفة على مستويات مختلفة من المستخدمين، وتعمل في إطار منظومة تكون مختلفة، لزيادة أمن النظام.

(D) وظائف إدارة سجل النظام

نظام تسجيل دخول المستخدم، ومجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل والمراقبة واستقال ميزة تسجيل، الاستعلام تسجيل تسهيل المستقبل.

(E) التنبيه والربط التنبيه

النظام يدعم مجموعة متنوعة من عادة فتح وصول إشارة إنذار التبديل عادة مغلقة، ولكن أيضا يمكن الوصول إلى مجموعة متنوعة من واجهات الاتصال التنبيهتقريرالمضيف الشرطةلتلقي إشارة الإنذار، وفقا لاحتياجات العملاء المختلفة للشروع في برامج مشتركة، مثل نقاط محددة مسبقا مكالمةالتنبيه الصوت والضوء110 الهاتف برنامج الربط الربط.

(ستة) خدمات WEB

بنية النظام منصة تصفح الإنترنت، ساحة المحطة، ومنافذ وغيرها من الأماكن العامة يمكن الوصول إلى منصة الفيديو مستعرض ويب، وخلق الروابط في مدينة هاربور، للزوار استخدام متصفح IE المشتركة، هل يمكن أن نفهم محطة الركاب والتذاكر المعلومات وظيفة.

(سبعة) وظيفة خريطة الكترونية

إنشاء خريطة الكترونية المحطة، يمكنك مراقبة موقع نقطة وحدة الإنذار على الخريطة الإلكترونية تميزت بدقة أسفل، والموقف من كل كاميرا ويمكن قبل مجموعة وفقا لالمسبقة الساحة الفعلية، يمكن للمستخدمين رصد خريطة الكترونية ل كل عملية سريعة نقطة.

موجز الرابع

فإن مستوى السلامة العامة لعمليات السكك الحديدية الطلبات المتزايدة مواصلة تعزيز تطبيق وتطوير القطارات المراقبة بالفيديو، بينما رفع باستمرار التكنولوجيا والتقنيات ومنصة رصد ذكي دفع نظام المراقبة بالفيديو القطار أخرى نحو عملية، وتطبيقات السكك الحديدية آمنة تضمن تقديم الدعم القوي .

محطة القطار في جميع أنحاء البلاد ومكانا هاما للجماهير اليومية والسفر، والأمن والاستقرار في هذه المؤسسات على استقرار ووحدة حماية المجتمع، والناس يعيشون ولعب العمل دورا هاما جدا. وفي الوقت نفسه محطة القطار هو أيضا الأكثر عرضة للأماكن الحدث الجنائية، حيث وقعت السرقة من وقت للغش، والسماسرة تذكرة تعيث في الأرض فسادا، حيث الأفراد ومعقدة الموظفين وارتفاع حركة المرور. كيفية حماية السلامة الشخصية والممتلكات السابقة للنزلاء كله، والحفاظ على النظام تشغيل محطة طبيعية لمكافحة جميع أنواع المجرمين والتجار عديمي الضمير، والمركبات غير القانونية، والحد من فعالية أنشطة غير مشروعة، ومديري والشرطة في جميع أنحاء القضايا الشائكة، وكيفية حماية أفضل للمنطقة محطة الأمن وضعت إدارة مستقرة على جدول الأعمال.