منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو نظام التصوير البانورامي للسيارة؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ما هو نظام التصوير البانورامي للسيارة؟

ما هو نظام التصوير البانورامي للسيارة؟

richmor richmor.net 2018-04-20 17:36:18
تلعب الكاميرا الموجودة على السيارة دورًا مهمًا في تحقيق ADAS والقيادة التلقائية. تطبيق نظام كاميرا بانورامية للسيارات مع كاميرا سيارة يمكن أن يحسن إلى حد كبير سلامة القيادة والراحة. نظام الصور البانورامي الصيني يمكن أن يطلق عليه أيضًا نظام صورة بانورامية بزاوية 360 درجة ، أو ببساطة نظام MVCS (نظام كاميرا MulTI-View). يوفر نظام الرؤية البانورامي لسائقي السيارات مساعدة أكثر سلاسة في قيادة معلومات الصورة ، والتي يمكنها العثور بسرعة ودقة على الوضع الذي يصعب مراقبته بالقرب من السيارة وتحقيق تحكم دقيق في القيادة ، خاصة للسائقين المبتدئين ، الأمر الذي يمكن أن يحسن من سلامة القيادة ويقلل من القيادة. الخدوش غير الضرورية.

Mobile Car Dvr Recorder 1080p

يقوم نظام الرؤية البانورامي بإعداد 4 إلى 8 كاميرات عالية الحساسية واسعة الزاوية حول السيارة لتغطية كل مجال رؤية محيط السيارة ، وتحويل الأجزاء المجمعة إلى معلومات رقمية وإرسالها إلى تجميع الفيديو ومعالجته من خلال صور من الأمام والخلف واليسار واليمين من السيارة التي تم جمعها في نفس الوقت. المكونات ، بعد وحدة معالجة الصور ، تشويه الحد ← عرض زاوية التحويل ← الربط بين الصور ← تحسين الصورة ، التحويل إلى خرج إشارة تناظرية ، توليد عرض أعلى جسم 360 درجة ، وعرضه أخيرًا على شاشة الكونسول الوسطي ، مما يسمح للسائق برؤية بوضوح وجود عوائق المحيط الخارجي للمركبة وفهم الوضع النسبي ومسافة العقبات لمساعدة السائقين على ركن سياراتهم بسهولة.

Vehicle Camera system supplier

أثناء عرض البانوراما ، من الممكن أيضًا عرض عرض واحد لأي من الأطراف واستخدام خط المسطرة لتحديد موضع ومسافة العائق بدقة. تجمع شركة أبوظبي للمطارات ADAS القيادة الآمنة للمركبة الطرفية عن طريق التحكم في كاميرا الجسم ، كما يقوم نظام الكاميرا البانورامي بالتنزه بشكل آمن من خلال التحكم في كاميرا الجسم لتجميع تأثير السيارة. يعمل النظامان بشكل مستقل وخلال الرحلة.

Vehicle video recorder manufacturer

سيتم تحريك منظور النظام البانورامي ديناميكيًا وفقًا لمسار القيادة ، مما يوفر صورة بزاوية 360 درجة حول السيارة. عادة ، يتم نشر أربعة إلى خمسة كاميرات عالية الوضوح (HDR) 1 ميجا بكسل باستخدام وصلات فعالة من حيث التكلفة مثل LVDS أو Fast Ethernet. يتم استخدام ضغط الفيديو بشكل عام لتقليل عرض نطاق الاتصال المطلوب وتقليل متطلبات الكبلات (على سبيل المثال ، يمكن استخدام الزوج الملتوي غير المحمي أو الكبل المحوري). تتضمن متطلبات النظام الأخرى منافذ LVDS أو Ethernet متعدد المنافذ ، ومورد طاقة ، و DRAM مدمج للوصول السريع إلى الذاكرة الخارجية ، وذاكرة فلاش مدمجة لتقليل تكلفة النظام.