منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مراقبة المركبات إظهار سحر لا حدود له في هندسة الأمن
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مراقبة المركبات إظهار سحر لا حدود له في هندسة الأمن

مراقبة المركبات إظهار سحر لا حدود له في هندسة الأمن

richmor richmor.net 2018-03-14 16:21:27
مراقبة المركبات إظهار سحر لا حدود له في هندسة الأمن

في مجال صناعة أمن نقل البيانات الفيديو ، وتكنولوجيا نقل البيانات كابل الفيديو تلبية نقل بيانات الفيديو عالية الوضوح في الوقت الحاضر ليس لديهم مشكلة. ولكن في المنتجات الأمامية والخلفية في صناعة تكنولوجيا الأمن والضغط الترميز. وبالتالي ، فإن تطوير تكنولوجيا نقل البيانات بالفيديو للكابل في السنوات الأخيرة بطيء نسبيًا.

ثم في نقل بيانات الفيديو اللاسلكي الحالي ، ما هي التقنيات اللاسلكية المستخدمة في مجال مراقبة المركبات؟ 
واحد هو الفيديو والفيديو والصور لرصد المركبات (مثل سيارة DVR) .أخر هو تكنولوجيا النقل اللاسلكي للمركبة لتوفير موقع الأقمار الصناعية.بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضا بعض التكنولوجيا اللاسلكية في نظام مراقبة أمن المركبات تشمل الميكروويف بلوتوث وغيرها من التقنيات. لكن هذه التقنيات أقل استخدامًا نسبيًا في مراقبة المركبات.

في وقت مبكر ، تقنيات البث اللاسلكي الأكثر استخداماً على مراقبة الفيديو المركبة هي 3G (CDMA2000 ، WCDMA ، TD-SCDMA) ، 4G (TD-LTE و FDD-LTE) و WI-FI.Richmor هي HD سيارة DVR بالجملة الصين، قدمت شركتهم أنواع كثيرة من DVR المحمول مع WIFIيمكنك النقر فوق الشبكة للحصول على مزيد من المعلومات.

تكنولوجيا نقل الفيديو اللاسلكية قبل عام 2008 لا تزال في عصر 2G GSM و CDMA 1X ، نظرا لسرعة الإرسال اللاسلكي بطيء جدا ، يمكن فقط نقل الصور منخفضة الدقة في معظم الحالات. حتى عام 2008 ، بدأ نقل الفيديو اللاسلكي للسيارة باستخدام شبكة 3G ، ولكن في العملية الفعلية لنقل الفيديو اللاسلكي في النطاق الترددي لواجهة المحطة الأساسية اللاسلكية ، غالباً ما يكون تأثير النقل الفوري للصورة بعيداً عن طلب العملاء.

بعد ذلك ، تنتشر تقنية الجيل الرابع تدريجيا. فهي تدمج تقنية الجيل الثالث وشبكة WLAN لتحقيق سرعة نقل بيانات الصوت والفيديو والصور. مقارنة مع الجيل الثالث 3G ، زاد 4G بشكل كبير في معدلات الوصلة الصاعدة والهابطة.DVR المحمول مع 4G كما قدمت في Richmor.

في الوقت الحاضر ، كان تطبيق تكنولوجيا واي فاي واسعة جدا 3G ، WI-FI و 4G ، في نقطة نقل البيانات الفيديو ، لا تحتاج إلى تجربة عملية إعادة توجيه جهاز وسيطة ، يمكن توجيه نقل البيانات بين نقطتين ، 3G و يتم تحقيق 4G في نقل البيانات من خلال المحول ومحطة قاعدة جهاز الإرسال والاستقبال ، ولكننا نحتاج إلى شرح متى يكون WI-FI ، من خلال السخونة لتحقيق اتصال شبكة واسعة ، فإن ميزة نقل البيانات من نقطة إلى نقطة ذهبت ، ولكن لا تزال ميزة WI-FI في سرعات نقل البيانات ، وكان معدل الهبوط الحد الأقصى 4G النسبية 150Mbps (معيار FDD-LTE) و 50Mbps (معيار TD-LTE) على الجانب السلبي ، يمكن أن تصل سرعة الإرسال اللاسلكي WI-FI إلى 300Mbps ، ميزة السرعة واضحة تماما.