منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مناقشة موجزة حول اتجاه تطوير سيارة DVR
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مناقشة موجزة حول اتجاه تطوير سيارة DVR

مناقشة موجزة حول اتجاه تطوير سيارة DVR

richmor.net 正在等待翻译…… 2018-03-13 11:09:26
اتجاه التنمية للمركبة DVR

من حيث التكنولوجيا ، تم تطوير DVR لفترة طويلة. لديها وظائف تسجيل الفيديو / الصوت ، والتسجيل ، ومراقبة عن بعد ومراقبة مرآة سحابة. كما أنه يدمج وظائف مثل تجزئة الصورة ، وربط التحكم في الإنذار ، ونقل الشبكة وما إلى ذلك. في الوقت الحاضر ، تكنولوجيا DVR هي في الأساس ناضجة ، والوظيفة هي في الأساس مثالية ، وماذا سيكون الاتجاه المستقبلي لتكنولوجيا DVR؟

1. يمكن تلخيص الأجهزة للمعالجة الأسرع ووقت التخزين الطويل.

مع تطوير تقنية الرقائق ، فإن وحدة المعالجة المركزية عالية الأداء تجعل DVR أسرع وأكثر قوة. من VCR القرص الصلب في وقت مبكر VCRs الآن VCR القرص الثابت D1 ، 960H VCRs القرص الصلب ، VCR القرص الصلب الهجين ، وأجهزة الفيديو VCRs HD-SDI. بالإضافة إلى ذلك ، مع اتجاه التعريف العالي ، فإن الطلب على التخزين يتزايد أيضًا ، كما أن تقنية إدارة القرص الصلب DVR تتحسن أيضًا. بشكل أساسي ، قد يدعم DVR المزيد من واجهات القرص الثابت ، ويدعم تقنية RAID ، ويدعم توافق تقنيات التخزين مثل DAS و SAN و NAS. (HD سيارة DVR بالجملة الصين)

2 ، وطريقة الترميز أكثر تقدما

في الوقت الحاضر ، تعد تقنيات DVR الرئيسية المستخدمة في السوق هي MPEG-4 و H.264 و M-JPEG.MPEG-4 و H. 264 هي أكثر طرق الضغط شيوعًا في الصين ، و 264 طلبًا على المزيد من الشبكات أصبح انتقال التيار الرئيسي. في المستقبل من أجل جعل DVR المدمج أكثر قابلية للتطبيق على نطاق واسع ، ستكون الخوارزميات الموحدة هي اتجاه التنمية المستقبلية ، ولكن هذا ليس مشروعًا موحدًا يعتمد على المعايير المحلية ، ويتطلب مشاركة واسعة من الدوائر الحكومية وسلسلة صناعة DVR على نطاق واسع على مختلف أنواع الشركات. على سبيل المثال ، الصين لديها خوارزمية ضغط AVS مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة ، و H. 265 خوارزمية ضغط ، نسبة إلى H. 264 هناك العديد من التغييرات الثورية بطرق عديدة.

AVS (معيار ترميز الصوت والفيديو القياسي وتشفير الصوت والفيديو) هو اختصار لمعيار سلسلة "تقنية متقدمة لتشفير الصوت والفيديو". وهو معيار تشفير مصدر الجيل الثاني مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة ، والمعايير الأساسية العامة لصناعة الصوت والفيديو الرقمي. AVS من خلال سياسة الترخيص وقفة واحدة بسيطة ، لحل مشكلة الجمود هو ترخيص براءات الاختراع AVC والمعايير الوطنية والدولية لفتح ، من السهل تعميمها. بالإضافة إلى ذلك ، AVC هو معيار لتشفير الفيديو فقط ، و AVS هو نظام قياسي متكامل بما في ذلك إدارة النظام والفيديو والصوت وحقوق الوسائط ، مما يوفر حلاً أكثر شمولاً لصناعة الصوت والفيديو الرقمي. بدعم من السياسة الوطنية ، لديها القدرة على أن تكون معيارًا موحدًا لصناعة مراقبة الفيديو.

تم تطوير المعيار H.265 على أساس المعيار H.264 ، جنبا إلى جنب مع H. 264 ، ويمكن توقع الموقف الرئيسي في مجال تطبيقات الفيديو H. 265 في آفاق مستقبلية واسعة للتنمية. اختارت بعض المؤسسات التلفزيونية ووسائل الإعلام الرئيسية في العالم H. 264 كمعيار لتنسيق الوسائط ، كما شارك بعض بائعي معدات الترميز الرئيسيين بشكل نشط في البحث في المعيار H.265. (مراقبة السيارات بالجمله الصين)


3. إن وظيفة التشغيل البيني أكثر بساطة وسهولة

مقارنة ببروتوكول ONVIF الخاص بـ IPC ، فإن DVR لديها ترقية بطيئة في إصدار البرنامج ، وهي أقل انفتاحًا على التكامل والتوافق. الاتصال البيني بين المنتجات ، انفتاح النظام ، الشركة ليس لديها معيار موحد للمنتج. في الوقت الحالي ، يتم الوصول إلى النظام بشكل أساسي من خلال SDK ، وكل شركة مصنعة لها شؤونها الخاصة. يمكنها فقط حل الترابط والتوصيل البيني عند مستوى معين ، وهي عملية طويلة الأجل من الترابط الحقيقي.سيارة نظام كاميرا المورد)

لقد أصبحت وظيفة إرسال الخط أكثر أهمية ، وأصبحت ، إلى جانب نظام تحديد المواقع ، وظيفة وضع العلامات. تغطي شبكة 3G مساحة واسعة ، وهي أهم نقطة في شبكة مراقبة المركبات. لكن ميزات شبكة 3G تحدد أن الشبكة لا يمكن أن تكون مستقرة وموثوقة مثل الشبكة السلكية. مع التعريف العالي ، هذه المشكلة أكثر بروزاً. إن توفير صور ثابتة وواضحة لاستعراض الخلفية في شبكة غير مستقرة هو مشكلة يجب النظر فيها أمام مختلف المصنعين.[{1}]