منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يجب أن تبدأ صناعة مراقبة المركبات بهذه الجوانب
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يجب أن تبدأ صناعة مراقبة المركبات بهذه الجوانب

يجب أن تبدأ صناعة مراقبة المركبات بهذه الجوانب

richmor richmor.net 2018-04-02 11:43:08
في مواجهة العملاء ، على الرغم من اختلاف الأعمال في الخصائص الفنية الرئيسية للمنتجات ، إلا أن الكثير من المتطلبات الفنية الأمنية وغير الأمنية هي نفسها ، والعديد من ميزات الميزات والتقنيات ، في فترة زمنية ، السوق بسرعة ظهرت مع نفس النوع من منتجات التكنولوجيا. عندما نميز مزايا وعيوب منتجات مراقبة المركبات اللاسلكية ، نحتاج إلى إصدار أحكام من المؤشرات الفنية المرجعية الرئيسية التالية (OEM CCTV DVR بالجملة)

التكنولوجيا التكيفية لعرض نطاق بت البتات

بسبب خصائص نقل إشارة شبكة 3G / 4G نفسها ، مع تداخل ضيق وسهل وغير مستقر وما إلى ذلك ، فإنه يؤدي إلى تذبذب عرض النطاق الترددي اللاسلكي. لذلك ، قدمت Koda بروتوكول الإرسال اللاسلكي KWTP الذي تم تطويره بشكل مستقل لضمان موثوقية إرسال البث ، والتي يمكن ضبطها تلقائيًا وفقًا لحالة الشبكة الحالية ، وتحسين استقرار وكفاءة نقل الفيديو والصوت.

كاميرا عالية الوضوح المحمولة سحابة

كاميرا الأشعة تحت الحمراء المحمولة عالية الدقة هي مصدر التقاط الفيديو المحمول للجهاز اللاسلكي المحمول ، الذي يدعم دقة 1080P. أنه يحتوي على وحدة بطارية قابلة للاستبدال لتحقيق إمدادات الطاقة الذاتية. باستخدام وحدة WiFi ، يمكن نقل الصورة التي تم تجميعها وترميزها إلى المضيف المحمول. مع 5 مغناطيس قوي في القاع ، يمكن أن يتم كثفه على أي سطح مغناطيسي ، ويكون وضع التثبيت أكثر تنوعًا. (سيارة نظام كاميرا المورد)

بطارية ذات سعة كبيرة

يحتوي جهاز نقل الصور اللاسلكي المحمول على بطارية قابلة للشحن سعة كبيرة تبلغ 16 أمبير لأكثر من 12 ساعة للمضيفات المحمولة ، ويمكنه توفير مصدر طاقة "UPS" إلى الكاميرات السحابية المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية في حالات الطوارئ عند تغذية المعدات الخارجية.

تصميم وحدات

إن التصميم المعياري لمضيفي السيارة هو إدخال واستبدال جميع الوحدات الرئيسية ، مثل توصيل وسحب الوحدات اللاسلكية ، وتوصيل وتشغيل محركات الأقراص الصلبة.
إذا لم يكن نظاميا ، مثل شراء DVR بموجب بروتوكول الاتصالات اللاسلكية 3G ، ولكن فجأة نقل 4G ، فإن استبدال الجهاز الأصلي لا بد من استبداله ، ليس فقط بساطة وحدة نمطية.

تحتاج تكنولوجيا اختراق الهزاز و الضباب إلى تحسين

نظرًا لأن بيئة التطبيقات الخاصة بكاميرا السيارة ليست ثابتة ، فإن البيئة أيضًا معقدة وقابلة للتغيير ، كما أن طريق المدينة والطريق الريفي وطين الطريق الجبلي وما إلى ذلك كلها ممكنة. في عملية نقل كاميرا السيارة ، لا بد من مراعاة تأثير غضب السيارة وضوح الصورة في الضباب وغيره من الظروف الجوية السيئة.
في الوقت الحاضر ، لم تكن تقنية مكافحة اهتزاز كاميرا الفيديو حلا جيدا للغاية في هذه الصناعة ، تعتمد بشكل رئيسي على الخوارزمية لمنع استقرار الهزاز ، ومحاولة الشركات المصنعة الأخرى على العدسة ، ولكن يبقى التأثير أن تختبر أكثر. لا يوجد فرق بين تكنولوجيا الضباب في مراقبة المركبات وتكنولوجيا المراقبة الأرضية والضباب. تعتمد المقارنة الحالية لتقنية الضباب المتقدمة على "الخوارزمية البصرية + من خلال الضباب" باعتبارها التكنولوجيا السائدة. هناك فهم مختلف للجيل الثالث من تكنولوجيا الضباب. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى تكوين الأجهزة من الكاميرا نفسها ، فإنه
يعتمد بشكل رئيسي على مزايا وعيوب مختلف بائعي العلامة التجارية على خوارزمية الضباب وتأثير الضباب في حالات التطبيق الفعلية.

يمكن أن يحتفظ الضباب الرقمي باللون الأصلي للصورة ، وتكون قدرة تقليل الصور أسوأ قليلاً من الضباب البصري. الضباب البصري هو استخدام التصوير بالأشعة تحت الحمراء ، القدرة على الحد من الصورة جيدة ، بعد إضافة الجيل الثالث من خوارزمية اختراق الضباب يمكن الحصول على أفضل تأثير الضباب ، لا يزال واضح تحت ضباب كثيفimaging.Richmor هو ( مسجل فيديو السيارة بالجملة الصين) مع فريق التكنولوجيا المتقدمة.إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الأسعار ، يرجى الاتصال بنا.