منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تقنية الإشارة اللاسلكية للمركبة من خلال جهاز تسجيل فيديو السيارة بالجملة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تقنية الإشارة اللاسلكية للمركبة من خلال جهاز تسجيل فيديو السيارة بالجملة

تقنية الإشارة اللاسلكية للمركبة من خلال جهاز تسجيل فيديو السيارة بالجملة

richmor richmor.net 2018-03-30 11:42:15
في مواجهة العملاء ، على الرغم من أن كل نشاط تجاري يركز على ميزات منتجات مختلفة ، فإن العديد من المتطلبات الفنية الأمنية وغير الأمنية متشابهة ، وبعد ظهور عدد من الميزات والتقنيات الفريدة ، سيصبح السوق في فترة زمنية قصيرة. هناك منتجات من نفس نوع الوظيفة الفنية. في التمييز بين جودة منتجات المراقبة اللاسلكية المركبة ووظائفها ، من الضروري الحكم من المؤشرات الفنية المرجعية الرئيسية التالية (Richmor ، مصنع مسجل فيديو vechile)

تكنولوجيا الترميز H.265

وبفضل تقنية ترميز H.265 التي تم تحديثها حديثًا ، سيتم تقليل حجم الفيديو المشفر بواسطة H.265 بشكل كبير مقارنة بـ H.264 بنفس جودة الصورة ، مما يزيد من تحسين تجربة الرسومات اللاسلكية.

1080P المراقبة بالفيديو في الوقت الحقيقي

يمكن للواجهة الأمامية الوصول إلى كاميرات PTZ عالية الوضوح للمركبات 1080P لمراقبة الفيديو في الوقت الحقيقي ، ومحطات السيارات اللاسلكية تدعم التصفح عن بعد بالفيديو في الوقت الحقيقي ، والمراقبة عن بعد في الوقت الحقيقي لفيديو عالي الوضوح في مركز المراقبة.

تشغيل تخزين الفيديو


محطة سيارة لاسلكية لديها قرص صلب سيارة ، ويدعم ما يصل إلى 1080P HD التخزين ، وتخزين الأمامية مريحة ، وحفظ موارد الشبكة ، ويمكن تسجيل الفيديو اختيار ما إذا كان لإحضار الفيديو الصوتي ، يمكن للفيديو سيارة الاستعلام عن بعد ، تحميل ، يمكن تكوين سرعة تحميل ملف الفيديو لدعم تشوهات القرص سيتم إصلاحه تلقائيًا وسيتم الإبلاغ عن التنبيه عندما يكون القرص غير طبيعي. (richmor، مسجل فيديو السيارة بالجملة)

ربط إنذار

عندما تحدث حالة شذوذ في نقطة المراقبة ، يكون جهاز الإنذار على متن المركبة جهاز إنذار خارجي ، أي أن السائق يمكنه الإبلاغ عن إنذار إلى مركز المراقبة في حالة الطوارئ أثناء القيادة ويمكن إجراء مكالمات صوتية ثنائية الاتجاه .

استهداف الموقع


يمكن لوحدة GPS المدمجة أن تقوم بإبلاغ معلومات الموقع الجغرافي GPS الخاصة بالمركبة لتتبع مسار حركة المركبة وفهم وضع حركة السيارة تمامًا. يمكن تشغيل الفيديو التاريخي عرض مسار السيارة في نفس الوقت ، ويمكن أيضا توسيع المواقع بيدو.

التقاط الصور

يمكن التقاط صورة المشهد أمامه ، ثم حفظه على القرص الصلب للسيارة لسهولة استرجاعه. يمكن التقاط اللقطات بثلاث طرق: التقاط التنبيه ، وكشف الحركة ، والتنبيه.

النوم التلقائي ، والاستيقاظ عن بعد

يمكن ضبط الجهاز على وظيفة النوم تلقائيا. عندما لا يكون هناك إرسال دفق فيديو ، يفترض الجهاز عدم إرسال تدفق الشفرة في غضون خمس دقائق ، ثم يفصل شبكة 3G / 4G لحفظ التعرفة. إذا استيقظ الجهاز ، فسيقوم الهاتف المتوفر والرسالة النصية بتنبيه جهاز الإسبات الأمامي. يدعم تشغيل الجهاز عبر الإنترنت من خلال الاتصال برقم هاتف وإرسال رسالة نصية إلى بطاقة SIM الخاصة بالجهاز. فقط أرقام الهواتف التي تمت إضافتها إلى القائمة البيضاء للهواتف والرسائل النصية قبل الحصول على إذن لتنشيط اتصال شبكة 3G / 4G. تدعم القائمة البيضاء للهاتف والرسائل النصية ما يصل إلى 5 أرقام هاتف.

تبديل التنشيط عبر الإنترنت دون اتصال

عندما يتم تنشيط عدد مفاتيح التبديل للانتقال عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، ويتم إنشاء التنبيه على المنفذ المتوازي ، يتم تشغيل 3G / 4G عبر الإنترنت. بعد استعادة إنذار المنفذ المتوازي ، ينتقل 3G / 4G دون اتصال ويمكنه حفظ التعريفة.

تصميم يمتص الصدمات

لأن سطح الطريق للمركبة سوف يصدم ويهتز أثناء التشغيل ، وسوف يؤثر على المعدات ، من أجل ضمان التشغيل العادي والمستقر للمعدات ، تم تصميم واجهات الإدخال والإخراج السمعي والبصري وواجهات الطاقة الخاصة بالمعدات مع سدادات الطيران لضمان واجهة ثابتة ، وسوف لا تكون فضفاضة ، المدمج في امتصاص الصدمة سلك حبل ، القرص الصلب وضعت على امتصاص الصدمات ، يمكن أن تقاوم بشكل فعال المطبات الجانبية ومطبات طولية ، لضمان تشغيل موثوق للقرص الصلب وسلامة بيانات الفيديو. (Richmor ، hd كاميرا سيارة دفر النظام)