منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تطبيق المراقبة اللاسلكية سوف تتسع بشكل لا نهائي في عصر 5G
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تطبيق المراقبة اللاسلكية سوف تتسع بشكل لا نهائي في عصر 5G

تطبيق المراقبة اللاسلكية سوف تتسع بشكل لا نهائي في عصر 5G

richmor richmor.net 2018-04-03 11:50:08
وفي الوقت الحاضر ، تشهد المنتجات والتقنيات الرائدة في مجال المراقبة الفيديوية لنقل السرعة تطورًا سريعًا وذكيًا. ومع ذلك ، كان من الممكن دائمًا إجراء المراقبة بالفيديو في أي وقت ، أو أي مكان ، أو حتى في مناسبة متنقلة. في الاتجاه ، العديد من المستخدمين لديهم أيضا احتياجات عملية في هذا المجال. لا يمكن فصل طريقة المراقبة هذه عن وسائل النقل اللاسلكي. استخدام الإرسال اللاسلكي ، في وجود إشارات الشبكة ، نقل فيديو المراقبة ، وبالتالي تحقيق المراقبة الأولية للهاتف المحمول.

Vehicle Camera system supplier

ومع ذلك ، ففي عصر الجيل الثاني / الجيل الثالث ، بما أن عرض النطاق الترددي الفعال لمطراف واحد من شبكة اتصالات عامة متنقلة محدود للغاية ، فمن الضروري في كثير من الأحيان نقل الصوت والبيانات وخدمات الإرسال الأخرى في نفس الوقت. تكون بيانات مراقبة الفيديو ذات النطاق الترددي العريض عرضة لفقدان الحزمة ، وغالباً ما يتذبذب عرض النطاق الترددي المتوفر. وعلى وجه الخصوص ، عندما تكون المعدات المطرافية في حالة متحركة ، تنخفض مؤشرات عرض نطاق البتات وعرض البتات إلى حد كبير. نظرًا لوجود فجوة معينة في استقرار القناة اللاسلكية في الصين ، يكون معدل الخطأ في الإرسال أعلى من الإرسال السلكي في عملية الإرسال ، وهو عيب في تكنولوجيا القنوات اللاسلكية. لذلك ، فإن سرعة عصر الجيل الثالث 3G اللاسلكية عند نقل ملفات الفيديو والصوت ليست متفائلة. (Mdvr gps مع 3G 4G)

مع شعبية شبكات الجيل الرابع ، أصبحت المراقبة المتنقلة حقيقة. لا يمكن عرض مقاطع الفيديو للمراقبة في الوقت الفعلي فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تختار بشكل تعسفي استرداد مقاطع الفيديو من فترة زمنية معينة في الماضي لأداء عرض التشغيل السابق ، ويمكنها الوصول إلى أجهزة إنذار متعددة وفقًا لاحتياجاتها الخاصة. إذا كان هناك خلل في نقطة المراقبة ، فإن جهاز الإنذار سوف ينبه تلقائيا إلى الهاتف المحمول من خلال الرسائل القصيرة ، MMS ، لتسهيل مشاهدة المشهد في الوقت المناسب للتعامل مع حالات الطوارئ ؛ ولكن أيضا وفقا لاحتياجاتهم الخاصة ، والتسليح عن بعد ، والإغناء على محطة الكمبيوتر ، كاميرات مراقبة زاوية ، لمشاهدة ، يمكنك التبديل بين العرض شاشة واحدة / شاشة متعددة. تحت منصة مراقبة الإنترنت ، والمراقبة في الوقت الحقيقي مع مساعدة من المحطات المتنقلة.

مع ظهور عصر الجيل الخامس ، سيكون من الأسهل نشر نظام المراقبة بالفيديو اللاسلكي ، وسيتم تفعيل المزايا الأكثر ملاءمة. كما ستكون المراقبة بالفيديو اللاسلكي أكثر تطوراً ، حتى مع مراقبة الإرسال السلكية. بالإضافة إلى ذلك ، في عصر الإنترنت عبر الهاتف النقال ، اكتسبت منصات السحابة الخاصة بالمشغلين والخدمات السحابية عددًا كبيرًا من مستخدمي المطاريف المتنقلة تحت دعم فني قوي. ونتيجة لذلك ، استُمدت خدمات المراقبة الفيديوية القائمة على المطاريف المتنقلة. بمساعدة الإنترنت المحمول ، فإن سوق المراقبة المتنقلة الآمنة ستدخل في تطور كبير.

ما هي مزايا تقنية 5G في المراقبة بالفيديو؟ تكنولوجيا 5G لها تأثير مهم على النقل اللاسلكي لأنظمة المراقبة بالفيديو. يمكن أن يصل معدل نقل شبكة 5G المستقبلية إلى 10 جيجابت في الثانية على الأكثر ، كما أن شبكة 4G الحالية تصل إلى 100 ميغابت في الثانية على الأكثر ، وتزداد تقريباً بنحو 100 مرة. تفترض Huawei أن سعة شبكة محطة قاعدة 5G ستصل إلى 1000 مرة من 4G. يمكن تخيل أن البيانات التي يتم جمعها بواسطة الواجهة الأمامية لنظام المراقبة بالفيديو اللاسلكي لن تكون مشكلة في المستقبل. تحت زخم شبكة 5G ، سيتم توسيع مجال التطبيق من منظور تطبيق المراقبة بالفيديو اللاسلكي.3G موبايل NVR مع نظام تحديد المواقع)